Thursday 1 March 2018

تعرف على إشارات التداول


حر فوريكس ترادينغ فوريكس ترادينغ.


أبسط طريقة لتداول سوق الفوركس مثل خبير.


& نبسب & نبسب مع التجار المحددين.


ما هو ترادينغفكسيغنالس.


شركة فينتيش.


نحن نتعاون فقط مع التجار الخبراء في جميع أنحاء العالم. حدد الاستراتيجيات اللازمة، ونسخ عمليات تداول العملات الأجنبية سوف يكرر في الملف الشخصي وسيط الخاص بك.


مقدمي الاستراتيجية لدينا.


تعلم كيف عمل مرآة التداول.


الاختيار من بين أفضل مقدمي استراتيجية التجارة مرآة وتحسين دخلك معهم. جميع عمليات نسخ نسخة يتحرك إلى حسابك تلقائيا. مبدأ التشغيل للتاجر الآلي هو بسيط جدا. لدينا منصة فوريكس إشارات مفتوحة يفتح العملية التجارية مرآة على حساب الوسيط الخاص بك، باعتبارها واحدة في مقدمي استراتيجية التداول الآلي. جميع خدمات التجارة نسخة التلقائي وتنفيذها في وقت واحد.


على سبيل المثال، لدى مزود الإستراتيجية 20،000 دولار في رصيده. رصيد حسابك في نسخة النسخة 10،000 دولار - مرتين أقل. حجم مزود الاستراتيجية الخاص بك هو 1 لوت، وانه يكسب 500 دولار للتجارة. سوف التجارة متطابقة في حسابك كسب 250 $ لأنه هو 0.5 من الكثير.


مزايا النسخ التجاري.


الدخل السلبي 24/7.


منصة لدينا تجمع التجار المهنية من مختلف البلدان، وأنها توفر العديد من إشارات الفوركس الحرة مربحة. انها فرصة عظيمة للتداول يوميا دون أي جهود. المال العمل ليلا ونهارا مع الخدمات التي نقدمها من الفوركس إشارة الربح.


صناديق السيولة.


لا حدود على أي عقود. تعليق جميع الاستثمارات القائمة في أي وقت. إجراء سحب الأموال من حساب يستغرق سوى 5 دقائق.


لا رسوم إضافية.


يبقى الدخل الذي تكسبه فقط في حسابك. شركة الوساطة رسوم عمولة صغيرة عن كل صفقة. هو كل ما يتم محاسبتك عليه. أنت لا تحصل على اتهام رسوم الاشتراك، وأداء رسومك أبدا عقد مرة أخرى.


تنويع الاستثمارات.


يمكنك استثمار الأموال في استراتيجيات التداول المختلفة. توزيع رأس المال الخاص بك بين استراتيجيات أعضائنا. وبهذه الطريقة سوف تزيد من مستوى التنويع وسلامة الاستثمارات الخاصة بك.


من السهل معالجة.


السمة المميزة للتداول نسخة توفير الوقت على الدراسة. وهكذا، يمكنك استخدام تجربة المهنيين في السوق المالية. يترك الجزء الأكثر آسر للمستخدم: فقط للتحقق من كيفية إحصاء والدخل رفع خلال النهار.


دعم الوسيط.


السمة المميزة لدينا خدمات التجارة نسخة هي القدرة على محاولة التعاون معنا مجانا. يتم إيداع أموالك في حسابات الوساطة المرخصة. نحن نتعاون فقط مع العلامات التجارية الأكثر احتراما وتنظيما في هذه الصناعة.


حدد شركة الوساطة ضمن برنامجنا لجميع الودائع والسحوبات. بعد ذلك، استنادا إلى إشارات تداول الفوركس من التجار المحترفين كنت مشترك، سيتم تنفيذ الصفقات داخل حسابك. يمكنك إضافة باستمرار العديد من السمسرة كما تريد، أو إزالتها على الطلب الخاص بك.


التداول حساب تجريبي.


إنشاء حساب تجريبي ومحاولة الخروج من منصة دون أي مخاطر. سيكون لديك فترة 30 يوما خالية تماما الفوركس إشارة منصة حية!


تسجيل حساب تجريبي مع المال الظاهري على ذلك. هذا هو فرصة مثالية للمستخدمين الجدد، عديمي الخبرة في محاولة إشارات الفوركس مجانا. انها فرصة مثالية لكسب الثقة قبل وضع المال الحقيقي إلى منصة. قائمة كاملة من وظائف التجارة نسخة السيارات متاح لك لمحاولة دون مخاطر. تحليل الرسوم البيانية من كبار التجار واختيار الأفضل لمحفظتك.


الاتصال استراتيجيات التداول، والتحقق من تحقيق أهدافك.


حساب المال الحقيقي في المستقبل مطابق تماما مع حساب افتراضي، باستثناء شيء واحد & # 8211؛ مال.


تجارة قوية التعليم والأدوات.


لست عضوا حتى الآن؟


اشترك للحصول على حساب تجريبي مجاني إيغ والحصول على إمكانية الوصول الفوري لجميع فوائد ديليفس بلس:


حساب التداول إيغ الحية سوف تعطيك أيضا إمكانية الوصول إلى ديلي فكس بلوس.


تعلم كيفية تداول الفوركس مباشرة من فريق ديليفس من المدربين والمحللين اكتشاف سمات التجار الناجحين، وتحسين معرفتك وتجنب الأخطاء التجارية المشتركة تصبح جزءا من مجتمع من التجار الذين يعملون جميعا نحو نفس الهدف.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


الوصول في الوجهة.


والتمتع التداول.


إشارات مجانية.


الجميع يريد أن يعرف متى تتغير قيمة الأصل. وسوف نقدم هذه الإشارات مجانا!


مستوى عال من اليقين.


نحن نقدم إشارات مع اليقين تتجاوز 80٪. يمكن تحديد مستوى اليقين.


نظام تنبيه.


نرسل لك تنبيهات إلى البريد الإلكتروني الخاص بك سوف تتلقى على هاتفك النقال. يمكنك تعيين نظام التنبيهات.


دردشة المجتمع.


نحن نقدم لك الفرصة للتواصل مع المستخدمين الآخرين. تبادل الخبرات الخاصة بك والتعرف على الآخرين.


الخيارات المتقدمة.


تعيين الإشارات الخاصة بك. إعداد الأصول ومستوى اليقين والجدول الزمني الخاص بك.


دعم مجاني & أمب؛ تحديثات.


نعطي الدروس حول كل ما تحتاج إلى معرفته لاستخدام هذه الإشارات لصالحك.


ما يقوله مستخدمونا.


قراءة الشهادات المقدمة من قبل مستخدمينا، فيما يتعلق بالخبرة التي كان لديهم عندما استخدموا لدينا إشارات النظام الحرة.


من أين أبدا.


وهنا فيديو تعليمي من شأنها أن تساعدك على بدء نجاحك في الخيارات الثنائية. سيظهر لك هذا الفيديو كيفية استخدام الإشارات.


المزيد من الدروس.


هناك المزيد من أشرطة الفيديو تعليمي مع جميع المعلومات التي قد تحتاج إليها. تجد أيضا إجابات على أي أسئلة قد تكون لديكم ....


مستوى أعلى من اليقين. قبل أن أمضى الكثير من المال / شهر للحصول على إشارات. الآن أحصل عليها مجانا تماما وأيضا مع مستوى عال من اليقين.


أفضل ما يمكنني القيام به! سجل هنا. في كل مرة كنت تستخدم علامات، نجحت وهم 100٪ مجانا. شكر!


الفوركس إشارات التداول.


إشارات تداول العملات الأجنبية هي ما يدفع المتداولين لدخول السوق، هو الإشارة التي في نهاية المطاف يخبرك بالمضي قدما في التجارة. لذلك، فإنه من نوع من غني عن القول أنك تريد التجارة فقط أفضل وأعلى احتمالات إشارات تداول العملات الأجنبية. ومع ذلك، فإن العديد من التجار يأخذون إشارات تداول محتملة للغاية لأنهم ليس لديهم ما يكفي من الصبر أو الدراية للانتظار للحصول على إشارات الفوركس الأكثر ربحية. هناك بعض الشروط التي تريد مشاهدتها في السوق للتأكد من أن إشارات التداول في الفوركس التي تتخذها تمنحك أفضل فرصة للدخول في وضع مربح.


• إشارات تداول الفوركس في الأسواق الشائعة ...


ولعل أعلى إشارات احتمال تداول الفوركس هي تلك التي تحدث في سياق سوق تتجه. اتجاه الأسواق لعدة أسباب، وبعضها أساسي (يعني الأحداث الاقتصادية / الأخبار) وبعضها تقني، وهذا يعني أن السوق تتجه إلى العديد من الأسباب الكامنة وراء لماذا تتجه، وهذا بالطبع يجعلها أعلى احتمال السيارة للتداول من السوق التي لا تتجه. فالأسواق التي لا تتجه إلى الأسواق لا تملك بالضرورة الدوافع الأساسية والتقنية؛ فإنها قد تكون ببساطة محدودة النطاق، والانتظار أساسا لسبب لبدء التوجهات.


ومع معرفة هذه المعلومات، من المنطقي البحث عن إشارات تداول الفوركس في الأسواق المتجهة، لأن ذلك يعني أننا نقوم تلقائيا بزيادة احتمالات التداول التي تنتهي بشكل مربح ببساطة لأننا تداولنا مع سوق تتجه. ومع ذلك، فإن العديد من التجار بداية وغير عديمي الخبرة لا تزال تراهن على الاتجاهات من خلال محاولة "لعب البطل" واختيار قمم الدقيق أو قيعان سوق تتجه. في الأساس، عندما تتداول مقابل اتجاه من هذا القبيل، فإنك تأخذ عمدا إشارات تداول العملات الأجنبية منخفضة الاحتمال، يبدو سخيفا بعض الشيء عندما تفكر في الأمر مثل هذا، ولكن هذا هو بالضبط ما يفعله العديد من التجار المبتدئين كل يوم في الأسواق.


• إشارات تداول الفوركس مع التقاء ...


التقارب، كما ينطبق على تداول سوق الفوركس، يعني أساسا منطقة في السوق حيث عوامل متعددة تأتي معا وإضافة الوزن إلى أي إشارات تداول العملات الأجنبية التي قد تشكل بالقرب من هناك. الآن، إشارة تداول العملات الأجنبية في حد ذاته ليس من الضروري إعداد تجارة احتمال كبير، ولكن هو في الواقع حيث تحدث إشارة التجارة في السوق التي يمكن أن تجعل من احتمال كبير إشارة تجارة النقد الاجنبى. لذلك، على سبيل المثال، إذا كنت تتداول إعداد شريط دبوس على الرسوم البيانية اليومية، قد ترغب في البحث عن إشارة تداول العملات الأجنبية شريط دبوس التي تشكل في سوق تتجه وعلى مستوى أفقي قوي، 50٪ ارتداد، أو المتوسط ​​المتحرك ، كل هذه تعتبر عوامل التقاء، وأكثر من ذلك أن تتماشى مع إشارات التداول الفوركس الخاص بك، أقوى تصبح الإشارات.


كما يمكنك أن تصبح تاجر أكثر خبرة، وسوف تبدأ للحصول على أفضل في اكتشاف إشارات تداول العملات الأجنبية في مستويات متموجة في السوق. بمجرد الوصول إلى مستوى من إتقان الإعداد الجودة واحد العمل تداول الأسعار، سوف تكون قادرة على تحليل الرسم البياني للسعر لبضع دقائق فقط وعلى الفور تقريبا تكون قادرة على معرفة ما إذا كان هناك أي من هذه الإشارات تداول العملات الأجنبية تستحق أخذ أم لا. وهذا ما يسمى "منظور" في سوق الفوركس، ويمكنك تطوير هذا المنظور من خلال تعلم التجارة مع حركة السعر، بل هو شيء سوف تستمر في العمل مع وتحسين على مر الزمن.


• إشارات تداول الفوركس على إطارات زمنية أعلى ...


تداول الأطر الزمنية العليا هي واحدة من أكثر الطرق دقة للتجارة، وإشارات تداول العملات الأجنبية التي تحدث على الرسم البياني 4 ساعات وأعلى هي إشارات احتمال أعلى بطبيعتها من تلك التي تحدث على أطر زمنية أقصر. الأطر الزمنية العليا تعمل أساسا مرشحات من السوق "الضوضاء". هذا الضجيج هو ما نسميه حركة السعر العشوائي الذي يحدث على إطارات زمنية أقل. إذا كنت تفكر في ذلك منطقيا لمدة دقيقة، فمن الواضح جدا أنه كما يمكنك تقليل الإطار الزمني، فإن أي إشارات تداول العملات الأجنبية تصبح أقل أهمية، لمجرد أنها لم تحدث على مدى فترة طويلة بما فيه الكفاية من الوقت للدلالة على أي شيء مفيد.


على سبيل المثال، رفض شريط دبوس على الإطار الزمني اليومي يظهر أن السعر فشلت في إغلاق فوق مستوى في السوق على مدار 24 ساعة، وهذا يعني أن هذا المستوى هو واضح بشكل واضح وإشارات شريط دبوس لديه فرصة جيدة للتأثير سعر ل في أقل 24 ساعة أخرى. الآن، قد يكون إعداد شريط دبوس على الرسم البياني 15 دقيقة تؤثر أيضا على السعر، ولكن من المرجح أن يكون الحد الأدنى في أحسن الأحوال، وخلاصة القول، وأنت تتحرك أقل في الإطار الزمني، أي إشارة تداول العملات الأجنبية التي تأخذ انخفاض في أهمية، والحصول على أقرب يمكن أن أقرب إلى مجرد مقامرة عشوائية بحتة وأنت تتحرك إلى أسفل في الإطار الزمني.


• إشارات تداول الفوركس ...


من أجل معرفة كيفية اكتشاف أفضل وأعلى احتمال إشارات تداول العملات الأجنبية، فمن المهم أن تحصل على تعليم تداول النقد الاجنبى السليم من شخص يعلم المتداولين كيفية تداول إشارات تداول العملات الأجنبية من نقاط متلاصقة في السوق. إذا كنت لا تعرف ما كنت تبحث عنه، فلن تبدأ على الطريق الصحيح، وسوف ينتهي بك المطاف في مكان ما كنت لا تريد أن تكون. هو نفس الطريقة مع تداول العملات الأجنبية. إذا كنت تريد أن تصبح تاجر الفوركس الناجح باستمرار الذي يأخذ فقط إشارات تداول العملات الأجنبية احتمال كبير، سيكون لديك وقت أسهل بكثير تحقيق هذا الهدف إذا كنت تعلم من تاجر الفوركس المهنية.


عندما تأخذ دورة التداول الفوركس نيال فولر، سوف تتعلم ما يجب أن تبدو إشارة تداول العملات الأجنبية عالية الاحتمال مثل وحيث ينبغي أن يحدث في. لن تتعلم استراتيجية التداول الميكانيكية التي لا تنطوي على أي جهد نيابة عنك، وبدلا من ذلك سوف تتعلم "الأسماك لنفسك" في السوق من خلال تطوير منظور سوق الفوركس الخاص بك على أساس مديري تداول العمل السعر. وجود تاجر من ذوي الخبرة ومربحة تظهر لك بالضبط كيف يتداول وإشارات تداول العملات الأجنبية يأخذ هو الطريقة الأكثر فعالية وكفاءة لمعرفة كيفية التجارة في سوق الفوركس.


0 تعليقات اترك التعليق.


اترك التعليق إلغاء الرد.


نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.


تجدنا علي الفيس بوك.


نيال فولر.


ما هو قرار تداول رأس السنة الجديدة؟


عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


هو فقدان وقفتك ضيق جدا؟


كيفية التجارة طويلة الذيل دبوس بار إشارات على الرسوم البيانية اليومية.


ذي & # 8216؛ ويكيند & # 8217؛ نمط تجار الفوركس (كيف & # 038؛ لماذا يعمل)


نيال فولر.


نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.


سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.


دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.


سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.


لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.


تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.


أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)


& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.


الاقسام.


جمع.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، بقعة الفوركس، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)


المهنية تجارة الفوركس: سلسلة كاملة العملي من هيكتور ديفيل.


تعلم وكسب أثناء التداول إشارات عالية الجودة لدينا.


أصبح تداول العملات الأجنبية سهلا جدا خاصة إذا كنت تستخدم إشارات الفوركس الصحيحة من مصدر موثوق من شأنها أن تسمح لك للتداول أو الخروج في الوقت المناسب. ليرنفوريكسليفيسينالز يوفر لك إشارات الفوركس الحية من التجار المهنية التي تؤكد لك من المعلومات الدقيقة التي تعمل على نجاحك.


خدماتنا.


24/7 مجانا فوركس / MT4 الدعم الفني.


تحليل السوق الحية مرتين يوميا (لندن ونيويورك الدورات).


عالية الجودة إشارات الفوركس (مع إدخالات، وقف الخسارة ومستويات الربح تأخذ) تسليمها مباشرة إلى الجهاز المحمول الخاص بك.


أخبار التداول (أي الوظائف غير الزراعية، اللجنة الفدرالية المفتوحة، الخ)


تجارة بدوام جزئي (20 دقيقة في اليوم) مناسبة للتجار مع وقت محدود الشاشة (D1، W1، و من الأطر الزمنية).


تداول يومي ومتوسط ​​الأجل (M15، M30، H1، H4 أطر زمنية). لا سلخ فروة الرأس!


دردشة حية مع التجار محنك.


خذ أرباح تداول الفوركس.


من صفر إلى بطل.


تداول الأسواق من خلال اتباع أفضل إشارات الفوركس من الخبراء الذين يساعدونك على اكتشاف الفرص المتاحة في السوق وتوفر لك مربحة وسهلة لمتابعة إشارات التداول.


مشاهدة التجارة الحية لدينا.


تابعنا على تيار اليومية.


تحقق من كيفية تداولنا لما نناقشه.


سنكون تدفق لك يعيش كل يوم تظهر لك كيف نتعامل ما نعلمه.


شهادات العميل.


سماع ما يقوله عملائنا.


لقد تم تداول الفوركس مع إشارات الفوركس الخاصة بك لمدة أسبوعين تقريبا الآن وكانت المكاسب التي لا يمكن تصورها. هذه هي المرة الأولى في تداول الفوركس وبصراحة، بل هو الكثير من المرح. أنا فعلا يتمتع بها. ثابر على العمل الجيد.


جئت عبر ليرنفوريكسليفيسينالس عن طريق الصدفة واشترك في إشارات التداول الخاصة بك. لم أستطع أن أصدق أن مثل هذه الإشارات الأداء العظيم كانت منخفضة التكلفة تماما! أنا ممتن لهذه الخدمة والدعم المدهش. الخدمات كما لك هي مفيدة حقا للنوبي مثلي. ينصح به بشده!


يا رفاق يقومون بعمل عظيم حقا، ويمكنني أن أؤكد أنني ركب ما لا يقل عن 300 من تلك 800 نقطة من الأرباح التي إشارات التداول الخاصة بك رصدت على مدى اليومين الماضيين. كان رائعا لحسابي. أنا فقط بحاجة إلى معرفة كيف على الأرض يا رفاق إدارة ذلك؟


يبدو أن هناك بعض العقول العظيمة وراء إشارات الفوركس الخاصة بك مشاهدة إغلاق تلك الشموع، ودائما الحصول على هذه المهمة. شكرا لكم!


رجال العمل العظيم، وأنا أقدر جدا من الخدمات الخاصة بك وأنا لا يمكن أن تساعد إخبار أصدقائي حول كيف كنت قد ساعدت اموالي. شكرا لأفضل إشارة.


محنك ومهنيون المهنية.


هيكتور ديفيل.


هيكتور ديفيل هو تاجر الفوركس نشط والمعلم. بدأ حياته المهنية فوريكس في عام 1998، وعمل في وقت لاحق في شركة مالية مقرها مدريد كمتداول كبار. حصل هكتور على تعليمه في مدريد وأستراليا. وهو حاصل على درجتين متقدمتين في المالية والإحصاء الرياضي. كمتداول محنك، ويستند أسلوب التداول هيكتور بحتة على حركة السعر التي يحددها تحليله الأساسي والفني. وقد وضع استراتيجيات تداول عالية الجودة سواء على المدى اللحظي أو على المدى الطويل لتشمل، واستراتيجية الاتجاه 3SMA ركوب، تدفق السوق خلال اليوم، انفتاح لندن المفتوحة (لوب)، الاتجاه انهيار، اندلاع وهمية، اندلاع الازدحام، وما إلى ذلك، الخ. وهو رئيس الاستراتيجيين مع العاطفة الحقيقية وصادقة لتثقيف الآخرين عن طريق الفوركس التوجيه في غيرها لمساعدتهم على أن تصبح ناجحة ومربحة التجار. جميع الاستراتيجيات المتداولة هنا هي له.


جاكوب أشيبي.


يعقوب أشيبي هو محنك والمهنية الفوركس التاجر مع أكثر من 11 عاما من الخبرة التجارية. مع جيد مهارات الرسم البياني القراءة، يعقوب هو خبير في استعراض السوق وتحليل العملات. كمتداول حركة السعر، وقال انه يشارك نفس الايديولوجيات التداول مع هيكتور ديفيل. كشريك منذ فترة طويلة من هيكتور ديفيل، وقال انه هو الآن التاجر الرئيسي من جميع استراتيجيات التداول هيكتور ديفيل. وهو كبير في الاقتصاد المالي وأسواق رأس المال.


تحذير المخاطر: تداول سوق الفوركس هو مشروع محفوف بالمخاطر. انها ليست مناسبة للأفراد (ق) مع رأس المال المحدود أو القليل أو عدم وجود إكسيرينس. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها، مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة قبل التداول. إذا لزم الأمر طلب المشورة المستقلة من المهنية المرخص لها.

No comments:

Post a Comment