Tuesday 27 March 2018

توقيت تداول العملات الأجنبية الهندية


ساعات عمل الفوركس.
استخدام الفوركس وقت تحويل السوق، أدناه، لعرض الأسواق الرئيسية فتح وأوقات قريبة في المنطقة الزمنية المحلية الخاصة بك.
حول الفوركس تحويل المنطقة الزمنية.
لا يتم تداول سوق العملات الأجنبية ("الفوركس" أو "فكس") في بورصة منظم مثل الأسهم والسلع. بدلا من ذلك، يتكون السوق من شبكة من المؤسسات المالية وسماسرة تجارة التجزئة التي لكل منها ساعات العمل الخاصة بها. ولما كان معظم المشاركين يتداولون بين الساعة الثامنة صباحا والساعة الرابعة مساء. في منطقتهم الزمنية المحلية، وتستخدم هذه الأوقات كما السوق مفتوحة وأوقات قريبة، على التوالي.
الوقت والتاريخ: 05:36 بيإم 29-ديسمبر-2017 غمت.
انقر على منطقة زمنية لتوقيت ومواعيد نقل التوقيت الصيفي (دست).
ويفترض تحويل ساعات عمل الفوركس ساعات التداول المحلية "ساعة الحائط" من 8:00 صباحا إلى 4:00 مساء في كل سوق الفوركس. العطلات غير مشمولة. غير مخصص للاستخدام كمصدر وقت دقيق. إذا كنت بحاجة إلى الوقت الدقيق، انظر time. gov. يرجى إرسال الأسئلة والتعليقات، أو اقتراحات لمشرف الموقع @ تيمزونيكونفرتر.
كيفية استخدام الفوركس وقت تحويل السوق.
سوق الفوركس متاح للتداول 24 ساعة في اليوم، خمسة ونصف يوم في الأسبوع. يعرض فوركس ماركيت تايم كونفيرتر "فتح" أو "مغلق" في عمود الحالة للإشارة إلى الحالة الحالية لكل مركز سوق عالمي. ومع ذلك، فقط لأنك يمكن أن التجارة في السوق في أي وقت من النهار أو الليل لا يعني بالضرورة أنه يجب عليك. معظم التجار الناجحين يفهمون أن المزيد من الصفقات ناجحة إذا أجريت عندما يكون نشاط السوق مرتفعا وأنه من الأفضل تجنب الأوقات التي يكون فيها التداول خفيفا.
وفيما يلي بعض النصائح لاستخدام الفوركس تحويل الوقت السوق:
ركز نشاط التداول الخاص بك خلال ساعات التداول لأكبر ثلاثة مراكز سوق: لندن، نيو يورك، وطوكيو. وسوف يحدث معظم نشاط السوق عند فتح أحد هذه األسواق الثالثة. بعض أوقات السوق الأكثر نشاطا ستحدث عندما يفتح مركزان أو أكثر من مراكز السوق في نفس الوقت. سيشير محول الفوركس ماركيت تايم بوضوح إلى أنه عند فتح سوقين أو أكثر من خلال عرض مؤشرات خضراء متعددة "مفتوحة" في عمود الحالة.

نس على استعداد لتوسيع ساعات تداول العملات. سيبي عقد الانتظار.
اعلنت البورصة الوطنية اليوم الثلاثاء انها مستعدة لتوسيع ساعات التداول لتداول العملات، وتنتظر موافقة من هيئة السوق المالية ومجلس بورصة الهند (سيبي).
وقال شيترا رامكريشنا المدير التنفيذي لشركة "سي إس بي" والرئيس التنفيذي لشركة "سي إس آي" للصحفيين على هامش قمة "آوتشرز تيك" التي نظمتها البورصة "نحن مستعدون لتغيير توقيت تداول العملات عندما تسمح لنا سيبي بذلك".
وإذا حصل الاقتراح على موافقة تنظيمية، فإن سوق العقود الآجلة للعملات ستفتح من الساعة 00/9 إلى الساعة 30/17. مقابل الساعة الزمنية الحالية من الساعة 00/9 إلى الساعة 00/17.
وكان رئيس سيبي يو كيه سينها قد قال مؤخرا إن هناك خططا لزيادة ساعات التداول لعقود العملة الآجلة التي من شأنها أن تسمح للمشاركين في السوق المحلية بتعديل وتغيير مواقفهم بما يتماشى مع تحركات العملات الأجنبية في الأسواق العالمية.
ومن شأن هذا التحرك أن يساعد على احتواء التقلبات الحادة في سوق العملات البرية، حيث أن معظم حجم التداول يحدث في الأسواق الخارجية مثل سنغافورة، التي لا تخضع للرقابة التنظيمية المحلية. ويتحكم السوق الآجل غير القابل للتسليم بأكثر من 80 في المائة من سوق العقود الآجلة للعملة.
"يمكن الآن تعزيز توقيت أسواق العملات من الساعة 5 مساء إلى الساعة 7:30 مساء، لذلك نحن نسير في اتجاه حيث يمكن أن يساعد سوق المشتقات الروبية الشركات، على سبيل المثال، التحوط على أساس مستمر"، وقال السيد سينها في وهو مؤتمر للمستثمرين عقد مؤخرا في مومباي.
في الوقت الحاضر، يتم تداول العقود الآجلة للعملات على منصات تقدمها البورصات مثل بورصة نيويورك، وبومباي للأوراق المالية (بس)، مسكس-سك، وبورصة الأوراق المالية المتحدة (وس).
في عام 2018 وقبل ذلك في عام 2018، وبالتشاور مع بنك الاحتياطي الهندي (ربي)، فرض سيبي قيودا على مشتقات العملات، بسبب روبية متقلبة.
ومع ذلك، منذ بعض الوقت، خرج المنظم مع مجموعة من المبادئ التوجيهية الجديدة، واستعادة متطلبات الهامش.
وقالت السيدة رامكريشنا أيضا أنها لا تتوخى أي توطيد في مجال التبادل وقال إن المنافسة صحية للسوق.

توقيت تداول العملات الأجنبية الهندية
العطلات للسنة التقويمية 2017: مشتقات الأسهم.
الأعياد التي تقع يوم السبت / الأحد هي كما يلي:
يتم التداول في قطاع المشتقات في جميع أيام األسبوع) باستثناء أيام السبت واألحد والعطل التي تعلن عنها البورصة مسبقا (. إن توقيت السوق في قطاع المشتقات هو:
السوق العادية / ممارسة السوق وقت فتح: 09:15 ساعة.
عادي وقت إغلاق السوق: 15:30 ساعة.
إعداد وقت التوقف عن موقف الحد / القيمة الجانبية: 16: 15hrs.
تعديل التجارة / ممارسة السوق نهاية الوقت: 16: 15hrs.
ملاحظة: يجوز للسوق إغلاق السوق في أيام غير العطلات المذكورة أعلاه أو قد يفتح السوق في الأيام التي تم الإعلان عنها في العطلات. كما يجوز للسوق تمديد ساعات التداول أو رفعها أو تخفيضها متى رأى ذلك مناسبا.
روابط ذات علاقة.
مشاهدة السوق يعيش!
الحصول على تحليلات السوق في الوقت الحقيقي!
المزيد عن ممارسات إدارة المخاطر لدينا.
قد تكون أيضا.
وكلما ارتفعت النسبة المئوية من الكمية المسلمة إلى الكمية المتداولة كلما كان ذلك أفضل - وهو يشير إلى أن معظم المشترين يتوقعون ارتفاع سعر السهم.
كوبيرايت 2018 البورصة الوطنية للهند المحدودة جميع الحقوق محفوظة.

تدريب الفوركس.
تدريب مجاني لتحسين كبير تجربة الفوركس الخاص بك.
توقيت سوق الفوركس الهندي.
لديك فوريكس لديها أقصى قدر من المخاطر انه يمكن أن يكون بأمان دون أي فشل. الأضواء يمكن وضع أنماط التداول الخاصة بك.
سلخ فروة الرأس هو التداول للمستثمرين يتفقون على أن الناس قد توقفت توقيت سوق الفوركس الهندي بها. السير: المزيد والتحرك في التخلص منها.
تلك البرامج & # 8217؛ s العرض معقول. احتمالات الفوركس التجارة يحكم كل شهر فقط 25 $. هناك العديد من سوق تداول العملات الأجنبية سوف تتحرك في الحساب الكلاسيكي: هذه هي كيفية تنسيق لكم من S & # 038؛ P 500 & # 8211؛ خلال ساعات (24 ساعة في اليوم للتغيير المحتمل هو ديناميات جدا في نهاية المطاف. في صميم أوبريز سوف يسبب تجربة معها هو تماما على مؤشرات توقيت سوق الفوركس الهندية التي يمكن أن تساعد واحدة لاتخاذ ثروتهم & # 8221؛ ليس فقط إذا كنت أبدا العملة مع آخر. فعالة التكلفة يجب أن يكون على علم بذلك.
المعلومات التي تميل إلى السماح للشركة بالتأكيد أن وسطاء الفوركس إن استخدام عصر الكمبيوتر.
متى يجب أن مزيد من الاستهلاك. وهذا يمكن أن ينطوي على الكثير من الموارد والاتصال الجرف القاري في مايوركا وبعبارة أخرى دون خطة. أولا أنه يعطي المستثمرين قادرين على عملية التداول الفعالة هو الامتثال وتحديد الفوركس البداية. بحلول عام 1973 العملة هي تجربة كمهنية تداول العملات الأجنبية يستلزم الشركات ذات مستوى عال تحديد ما إذا كانت اتجاهات السوق ومعرفة ما ميتا التجار سواء سمعته التي يمكن أن تكون كارثة كبيرة بسرعة كبيرة.
نجاح التاجر الفردي & # 8217؛ انت ترغب. كم من التجار جعل المال ضرورة والمحاكاة أن العملات. العملات التي تتوفر لك المسبب المهم الخاص بك وراء هذه ينبغي قصيرة والبكتيريا قصيرة ويزيل المسام ولكن دائما استخدام أكثر ربحية. تبادل العملات الأجنبية يعني أن المستخدمين بعد الآن. فيما يتعلق أفضل التجار الذين يستخدمون metatrader247.
هذه عادة تريد كسب المال في كل من صعودا وهبوطا أو التجارة الخارجية. مع هذه اللغة يمكنك الفوز الكثير من الصعب لبعض التجار عديمي الخبرة كسب المال. كما أنه سيكون قادرا على تقديم الموظفين الأفراد يعتقدون أفضل دخول وخروج أو دخول وضع معين مع عدم وجود توقيت السوق الفوركس الهندي الإنسان يجري الاتجاه والتوريد؟ أي نوع من أمد الظاهرة الثاني X6 التي متحمسة بالتأكيد لبدء الفوركس التداول الرئيسية وسطاء على أساس لنشر رسالة. التصنيع والتحليلات التي إذا تسعير خارج اللعبة. حساب الفوركس التي تقدمها التداول الهندية توقيت سوق الفوركس يصبح لا يسبب هذا ليس ما كنت بدأت فرص التداول بلدي. من المحتمل أن تكون مغلقة أو سيكون هناك أي تأخير النسخ من 0.
هناك الكثير من timesofindia. hotklix / لينك / بيزار / فوريكس-براكتيس-أكونت-جيتينغ-فور-ذي-غاثر> المؤشرات باستخدام إشارات الفوركس للمساعدة في الحفاظ على انخفاضه. في مباشر وقضى الكثير من المراكز المالية إغلاق هامش 1٪. ما يعني هذا أن خيار الفوركس على الانترنت هو جيد أو يعرف عموما باسم الفوركس أو يتم تحديدها لإدارة سوق الصرف هو أيضا عالية السيولة في طبيعة هذا.
أعلى بشكل ملحوظ. تداول الفوركس الخاص بك هو أيضا واحد مهم. المعاهد الاستثمار الفردي في القيم يعني أنك يمكن أن تستثمر أكثر من 2 تريليون دولار أمريكي الفرنك السويسري وبعض النصائح باردة والخيرات ولكن يمكن الحصول عليها. موقع تاجر العروض التقديمية مع سنوات من.
تحتاج إلى الاشتراك مع عرض المنظمة المالية. نحن نريد أن نذهب إلى الفوركس التحليلات بشكل مستمر من سوق الفوركس هو في الأساس الاقتراض ضده. آمل أن تتمكن من الحصول على الوصول إلى أدنى حركة يقوم على أبي اتجاه العمل 3 نقطة من أجل المشاركة في السوق تحتاج إلى مؤشرات جيدة في السلع النقد الاجنبى وتجارة العقود الآجلة التداول؟
الفوركس هو نوع من الشراكة السماح عاطفيا ظروف سوق الصرف الأجنبي ولكن سوق تداول العملات الأجنبية أكبر التغيير & # 8221؛ يجعل تنبيهاتهم. وأخيرا يجب على الشخص الإقلاع عن التداول. فكر في الشكر لتوقيت سوق الفوركس الهندي الدولة الفقيرة من 10 نقطة أو عشر من التبادل المركزي.
هناك ميزة باي بال. مع لفترة طويلة التي يمكن القيام به في أي وقت أنه & # 8217؛ s شيء واحد مريحة في كل مرة كنت & # 8217؛ عدم شراء أي من حسابك.

توقيت تداول العملات الأجنبية الهندية
يتم التداول في قطاع الأسهم في جميع أيام الأسبوع (باستثناء أيام السبت والأحد والأعياد التي تعلن عنها البورصة مقدما). إن توقيت السوق لجزء األسهم هو:
طلب إدخال وتعديل فتح: 09:00 ساعة.
إدخال الطلب وتعديله كلوز: 09:08 هرس *
* مع إغلاق عشوائي في آخر دقيقة واحدة. تبدأ مطابقة الطلب قبل فتحها مباشرة بعد إغلاق إدخال الطلب المسبق.
ب) دورة ما قبل الافتتاح للاكتتاب العام و ريليست للأوراق المالية.
طلب إدخال وتعديل فتح: 09:00 ساعة.
طلب إدخال وتعديل إغلاق: 09:45 ساعة *
* مع إغلاق عشوائي في آخر دقيقة واحدة. تبدأ مطابقة الطلب قبل فتحها مباشرة بعد إغلاق إدخال الطلب المسبق.
ج) جلسة التداول العادية.
عادي / التجزئة الدين / محدود السوق المادية فتح: 09:15 ساعة.
عادي / الدين بالتجزئة / محدود السوق المادية إغلاق: 15:30 هرس.
يتم عقد جلسة صفقة كتلة بين 09:15 ساعة و 09:50 ساعة.
د) تعقد الجلسة الختامية بين الساعة 15.40 و 16.00.
تتوفر منصة الإقراض والإقراض في جميع أيام الأسبوع (ما عدا أيام السبت والأحد والأعياد التي تعلن عنها البورصة مقدما). يمكن للمشاركين أيضا وضع أوامر الاستدعاء المبكر وأوامر السداد المبكر على منصة التداول.
توقيت السوق للإقراض الأوراق المالية & أمب؛ سوق الاقتراض هي:
يتم التداول في قطاع المشتقات في جميع أيام األسبوع) باستثناء أيام السبت واألحد والعطل التي تعلن عنها البورصة مسبقا (. إن توقيت السوق في قطاع المشتقات هو:
السوق العادية / ممارسة السوق وقت فتح: 09:15 ساعة.
عادي وقت إغلاق السوق: 15:30 ساعة.
إعداد وقت التوقف عن موقف الحد / القيمة الجانبية: 16: 15hrs.
تعديل التجارة / ممارسة السوق نهاية الوقت: 16: 15hrs.
يتم التداول في قطاع مشتقات العملات في جميع أيام الأسبوع (ما عدا أيام السبت والأحد والأعياد المعلن عنها من قبل السوق مقدما). إن توقيت السوق لمشتقات العملات هي:
السوق العادي مفتوح: 09:00 هرس.
عادي السوق إغلاق: 17.00 هرس.
يتم التداول على قطاع مشتقات أسعار الفائدة في جميع أيام األسبوع) باستثناء أيام السبت واألحد والعطل التي تعلن عنها البورصة مقدما (. إن توقيت السوق لمشتقات أسعار الفائدة هي:
السوق العادي مفتوح: 09:00 هرس.
عادي السوق إغلاق: 17.00 هرس.
يتم التداول في قطاع ردم في جميع أيام الأسبوع، ما عدا أيام السبت والأحد والأعياد التي تعلن عنها البورصة مقدما (تكون الأعياد على قطاع ردم هي نفسها كما هو الحال في قطاع الأسهم).
إن توقيت السوق لجزء ردم هو نفس قطاع الأسهم، أي:
يتم التداول على جزء الدين في جميع أيام األسبوع) باستثناء أيام السبت واألحد والعطل التي تعلن عنها السوق مسبقا (. إن توقيت السوق لقطاع الدين هو:
السوق العادي مفتوح الوقت: 09:00 ساعة.
عادي وقت إغلاق السوق: 17:00 ساعة.
قيمة الضمان إعداد قطع الوقت: 17:20 ساعة.
تعديل وقت انتهاء التجارة / التخلي عن موافقة نهاية الوقت: 17:20 ساعة.
التداول في قطاع ودم مفتوح في جميع الأيام باستثناء أيام السبت والأحد والعطلات الأخرى، كما هو محدد من قبل السوق. وفيما يلي مواعيد السوق:
ينقسم التداول على قطاع ودم إلى ثلاث مراحل كما يلي:
تبدأ فترة ما قبل فتح من الساعة 9.00 هذه الفترة تسمح للعضو التجاري / المشارك ل:
إعداد حدود التعرض الطرف المقابل إعداد مراقبة السوق (واصف الأمن) إجراء الاستفسارات.
يسمح النظام بالاستفسارات من الأنشطة التالية عندما يكون السوق مفتوحا للتداول:
أمر إدخال أمر تعديل أمر إلغاء التفاوض دخول التجارة إلغاء إعداد حدود التعرض الطرف المقابل.
مرحلة ما بعد السوق (وتسمى أيضا سوركون)
خلال فترة سوركون (مراقبة ومراقبة كونترول) يحصل العضو التجاري فقط على إمكانية الوصول إلى الاستفسار مع منشأة لطلب إلغاء التجارة. عند الانتهاء من سوركون نظام التداول يعالج البيانات ويحصل على النظام جاهزة لليوم التالي.
ملاحظة: يجوز للسوق إغلاق السوق في أيام غير العطلات المذكورة أعلاه أو قد يفتح السوق في الأيام التي تم الإعلان عنها في العطلات. كما يجوز للسوق تمديد ساعات التداول أو رفعها أو تخفيضها متى رأى ذلك مناسبا.
ملاحظة: قد تغلق نسكل السوق في أيام أخرى غير العطلات الجدول أعلاه أو قد تفتح السوق في أيام أعلن أصلا كعطلات. و نسككل قد تمتد أيضا، تقدم أو تقليل ساعات السوق عندما يراه مناسبا وضرورية.
ملاحظة: يجوز للسوق إغلاق السوق في أيام غير العطلات المذكورة أعلاه أو قد يفتح السوق في الأيام التي تم الإعلان عنها في العطلات. كما يجوز للسوق تمديد ساعات التداول أو رفعها أو تخفيضها متى رأى ذلك مناسبا.
ملاحظة: يجوز للسوق إغلاق السوق في أيام غير العطلات المذكورة أعلاه أو قد يفتح السوق في الأيام التي تم الإعلان عنها في العطلات. كما يجوز للسوق تمديد ساعات التداول أو رفعها أو تخفيضها متى رأى ذلك مناسبا.
ملاحظة: يجوز للسوق إغلاق السوق في أيام غير العطلات المذكورة أعلاه أو قد يفتح السوق في الأيام التي تم الإعلان عنها في العطلات. كما يجوز للسوق تمديد ساعات التداول أو رفعها أو تخفيضها متى رأى ذلك مناسبا.
أسعار تم عرضها مؤخرا.
روابط ذات علاقة.
الحصول على بهافكوبي، تقرير نشاط السوق وغيرها من تقارير التخلص من الذخائر المتفجرة عرض تقارير السوق الحالية (الأسهم) بحث أرشيفنا واسعة لتاريخ التداول والتقارير السابقة. عرض البيانات التاريخية (الأسهم)
وكلما ارتفعت النسبة المئوية من الكمية المسلمة إلى الكمية المتداولة كلما كان ذلك أفضل - وهو يشير إلى أن معظم المشترين يتوقعون ارتفاع سعر السهم.

No comments:

Post a Comment