Monday 26 March 2018

تحليل حجم سعر صرف العملات الأجنبية


تداول العملات الأجنبية باستخدام فسا (تحليل حجم الانتشار)


معظم التجار على دراية التحليل الفني والأساسي. هناك عدة طرق لاستخدام هاتين الطريقتين لتحليل سوق الفوركس، ولكن، بشكل عام، والتحليل الأساسي يفحص الأسباب التي تحرك السوق والتحليل الفني يحاول معرفة متى ستحدث الحركة.


وهناك نهج ثالث لتحليل أسعار سوق الأسهم وأسعار الفوركس. فهو يجمع بين أفضل من كل من التحليل الأساسي والتقني للاستجابة في وقت واحد ل & كوت؛ لماذا & كوت؛ و & كوت؛ عندما & كوت؛ الأسئلة؛ وتسمى هذه المنهجية فسا (تحليل انتشار حجم - تحليل الاختلافات في حجم).


تاريخ تحليل حجم الانتشار.


فسا هو تحسن على تعاليم ريتشارد د. ويكوف، الذي بدأ تداول الأسهم في 1888 في سن ال 15. في 1910s، نشرت ويكوف توقعاته الأسبوعية التي قرأها أكثر من 200،000 مشترك. ولا تزال دوراته المتعلقة بالترتيب البريدي متاحة اليوم. وعلاوة على ذلك، يتم تقديم طريقة ويكوف كجزء من المناهج الدراسية في جامعة غولدن غيت في سان فرانسيسكو. وكان ويكوف على خلاف مع محللي السوق الذي يستند التداول على تشكيلات الرسم البياني. وأعرب عن اعتقاده بأن تقنيات التحليل الميكانيكي أو الرياضي ليس لديها فرصة للتنافس مع التدريب المناسب والحكم من ذوي الخبرة.


توم ويليامز، تاجر سوق الأسهم المهنية السابق في 60s و 70s تحسنت على العمل الذي بدأ ويكوف. وأبرز أهمية الفروقات السعرية (فرق السعر) فيما يتعلق بالحجم وسعر الإغلاق. كان ويليامز في وضع فريد من نوعه يسمح له لتطوير منهجيته الخاصة. وكانت أبحاثه متاحة منذ نشر عام 1993 له & كوت؛ سيد الأسواق & كوت؛ كتاب.


نهج للتحليل الشامل.


فسا يمكن استخدامها في جميع الأسواق ومع الأطر الزمنية المختلفة، والتاجر يحتاج فقط إلى الرسم البياني حجم في الرسوم البيانية له السعر. في بعض الأسواق مثل سوق الأوراق المالية أو سوق العقود الآجلة، تتوفر أحجام المعاملات الفعلية، ولكن في أسواق أخرى - مثل العملات الأجنبية التي ليست مركزية - أرقام الحجم الفعلية غير متوفرة. ومع ذلك، هذا لا يعني أن التاجر لا يمكن تحليل أحجام سوق الصرف الأجنبي، وقال انه يجب ببساطة تحليل حجم لاحظت على كل القراد.


يمكن تمثيل حجم الفوركس بمقدار النشاط الملحوظ في كل شريط أو شمعدان. يجب أن نضع في اعتبارنا أن التجار المحترفين كبيرة تشارك بشكل كبير إذا كان هناك الكثير من النشاط على شمعدان. على العكس من ذلك، انخفاض مستوى النشاط يعني أن التجار المهنية والامتناع عن الحركة. ويمكن أن يكون لكل سيناريو آثار على توازن العرض والطلب، مما يساعد المتداول على تحديد اتجاه محتمل للسوق على المدى القصير والمتوسط.


ما هو تحليل الاختلافات في الحجم؟


فسا تبحث عن الاختلافات بين العرض والطلب التي يتم إنشاؤها في المقام الأول من قبل اللاعبين الفوركس الرئيسية: التجار المهنية والمؤسسات والبنوك وصناع السوق. المعاملات من هؤلاء التجار المهنية واضحة للعيان على الرسم البياني، على افتراض أن كنت تاجر الفوركس الذي يعرف كيفية قراءتها.


ولتحديد التوازن بين العرض والطلب، يقوم فسا بفحص التفاعل بين ثلاثة متغيرات على مخطط فوركس من أجل تحديد التوازن بين العرض والطلب، واتجاه السوق المحتمل على المدى القصير:


كمية من حجم على شريط السعر تغيرات الأسعار، أو مجموعة (عالية ومنخفضة) سعر الإغلاق.


وباستخدام هذه المعلومات الثلاث، سيقوم تاجر مؤهل بتحديد ما إذا كان السوق في إحدى المراحل الأربع التالية:


التراكم (شراء المهنيين بأسعار الجملة) مارك-أوب (حركة صعودية) التوزيع (مهنيون يبيعون بأسعار التجزئة) مارك-دون (حركة هبوطية)


يبدو أن معنى وأهمية الحجم غير مفهومة من قبل معظم التجار المبتدئين، ومع ذلك فهو عنصر مهم جدا عند إجراء التحليل الفني للرسم البياني. مخطط السعر بدون حجم مثل سيارة بدون خزان وقود. ويعطي المجلد نصف المعلومات، في حين يتم العثور على النصف الآخر من خلال دراسة الفرق في الأسعار (المدى).


ويشير المجلد دائما إلى مبالغ المعاملة ويبين النطاق السعري الحركة فيما يتعلق بهذا الحجم. ومع ذلك، يمكن أن توجد سوق الثور مع إما ارتفاع أو انخفاض أحجام، يمكن أن تتحرك الأسعار في نطاق أفقي أو حتى تقع مع حجم متطابقة! وهذا يشير إلى أن هناك عوامل أخرى ينبغي مراعاتها عند النظر إلى الرسم البياني.


المبادئ الأساسية لتحليل انتشار الفراغات.


كل سوق يتحرك على أساس العرض والطلب التي أنشأتها اللاعبين المحترفين. إذا كان هناك المزيد من شراء من بيع، ثم ترتفع السوق. إذا كان هناك أكثر بيع من الشراء، السوق ينخفض. في الممارسة العملية، الأسواق المالية ليست سهلة القراءة، وهناك أيضا الكثير من المعلومات للنظر عند النظر في تاريخ الأسعار. وغالبا ما يتم تجاهل هذا المفهوم المهم من قبل معظم التجار غير المحترفين. والمبدأ الأساسي الوارد وصفه أعلاه هو الصحيح، ولكن العرض والطلب في الواقع يعملان بشكل مختلف في الأسواق المالية. وبالنسبة للسوق للاتجاه التصاعدي، يجب أن يكون هناك المزيد من الشراء من بيع، ولكن أوامر الشراء ليست هي العامل الأكثر أهمية. من أجل حدوث اتجاه صعودي حقيقي، يجب أن يكون هناك نقص في أوامر البيع (التوزيع).


معظم التجار لا يدركون تماما أن شراء كبير يمكن أن يحدث عند مستويات الأسعار المنخفضة خلال مرحلة التراكم. هذا الشراء من قبل اللاعبين المحترفين يظهر في الواقع على الرسم البياني الشمعدان الهبوطي مع ارتفاع حجم. فسا يعلم أن قوة السوق يظهر في شمعة هبوطية، والعكس بالعكس، ضعف السوق يظهر في شمعة صعودية. هذا هو بالضبط عكس ما يعتقد معظم التجار! للحصول على اتجاه هبوطي حقيقي أن يحدث، يجب أن يكون هناك نقص في أوامر الشراء. التجار الوحيدون الذين يستطيعون توفير مثل هذا المستوى من الشراء هم مستثمرون محترفون ومؤسسون، لكنهم وضعوا أنفسهم بالفعل لبيعها عند مستويات الأسعار المرتفعة السابقة على الرسم البياني خلال مرحلة التوزيع. ويمثل البيع من قبل المهنيين على الرسم البياني من الشمعدانات الصاعدة مع ارتفاع طفيف في الحجم، ويظهر ضعف على القضبان العليا. وبما أن هناك شراء القليل جدا، لا يزال السوق في الانخفاض حتى مرحلة من الانخفاض (علامة لأسفل) كاملة. يشتري المتداولون المهنيون خلال عملية البيع غالبا ما يكون نتيجة لإعلانات الأخبار الاقتصادية السيئة. هذه الأخبار السيئة تشجع الجماهير (القطيع) على بيع (دائما تقريبا في حيرة). وبالتالي فإن شراء من قبل المهنيين يحدث على الشموع الهبوطية أو الهبوطية!


هذا النوع من النشاط قد استمر لأكثر من 100 سنة، ومع ذلك معظم التجار المبتدئين لم يسمع عنه حتى الآن.


كيفية اكتشاف والتجارة تحليل حجم انتشار.


دعونا الآن ننظر إلى مثال واضح للتوزيع الذي يدل على بيع ضخمة من قبل التجار المحترفين خلال ارتفاع السوق. يظهر الرسم البياني التالي للعملات الأجنبية أوسد / تشف باستخدام 30 دقيقة من البارات. وكان هذا السوق في مرحلة المتابعة حتى شريط 1، الذي لديه ارتفاع حجم ضخم. هذا الشريط الصاعد يغلق في منتصف نطاقه. وهذه إشارة تشير إلى أن التجار المحترفين يعودون إلى السوق لبيعها؛ عند مراقبة الشريط، يجب أن يكون المتداول على علم بأن النشاط المعروض على الرسم البياني حجم لا يمثل فقط شراء، وإلا فإن إغلاق شريط لن يكون في منتصف النطاق. يبيع المتداولون المحترفين خلال القضبان الصاعدة عندما يشتري القطيع! ويظهر هذا النوع من الحانات في كثير من الأحيان بعد إعلان إخباري اقتصادي يبدو أنه يحظر سوقا صاعدة، مما يدفع تجار الفوركس بالتجزئة إلى بدء صفقات طويلة. ويستفيد التجار المهنيون من هذه الفرص لتصفية مراكزهم الطويلة والشروع في صفقات قصيرة.


المتداول المدرب بشكل صحيح يفهم على الفور أن شريط الذي يغلق في منتصف نطاقها ومع حجم كبير يعني أن يتم نقل بين المهنيين والقطيع، والتي سوف تنتهي قريبا على الجانب السيئ للتجارة. سوف يبيع التجار المحترفين في قطاع التجزئة (التوزيع) بعد أن بدأوا صفقات الشراء بأسعار الجملة (التراكم). يستمر التحويل إلى المستثمرين الضعفاء على شريط 2. يمكن للمتداول الخبراء أن يرى أن شريط 3 يغلق الآن أقل، مؤكدا أن هناك قطعة كبيرة من بيع على شريط السابق.


لا تكون جزءا من & كوت؛ قطيع & كوت؛


في الرسم البياني أدناه، باع المهنيون مواقفهم للجمهور الجماهيري، ما يسمى & كوت؛ القطيع & كوت ؛. يجد المشترون الجدد أنفسهم عالقين في خسارتهم لمواقف طويلة. لم تعد الأسعار قادرة على الصعود على أي مستوى أعلى إذا لم يدعم المهنيون ارتفاع الأسعار. دون المشترين لدعم السوق، وتراجع الأسعار خلال مرحلة خفض التدريجي. للحصول على اتجاه هبوطي حقيقي يحدث، يجب أن يكون هناك نقص في الشراء. التجار الوحيدون القادرون على الشراء بهذه الأسعار هم من المهنيين، لكنهم باعوا بينما كانت الأسعار مرتفعة، خلال مرحلة التوزيع.


وبعد تراجع السوق، سيعود التجار المهنيون إلى الشراء وسيضطر القطيع إلى البيع - مع خسائر كبيرة. دورة يكرر نفسه مرارا وتكرارا. هذه هي الطريقة التي تعمل بها الأسواق! ويتخصص التجار المحترفين في العديد من الأسواق وفي فترات زمنية مختلفة، وبالتالي فإن هذه الدورة سوف تكون موجودة في جميع النطاقات الزمنية: 30 دقيقة، ساعة واحدة، يوم واحد، إلخ. تعمل فسا مع جميع الأسواق المالية مثل الفوركس والأسهم والعقود الآجلة. فسا هي تقنية تحليل السوق التي تقوم على المعاملات من أكبر اللاعبين في السوق. فإنه يبلغ التجار على الأسباب والوقت الذي سيتم وضع التجار المهنية في السوق.


3 طرق لتحسين إستراتيجية باستخدام حجم التداول الحقيقي.


استخدام وحدة التخزين لتأكيد الاختراقات استخدام وحدة التخزين لتأكيد الاتجاهات استخدام وحدة التخزين لتحديد عمليات الاسترداد.


بالنسبة للمتداولين القادمين من أسواق أخرى، فإنكم تعلمون حجم التداول عند اتخاذ قرارات التداول. ولكن لسنوات، تم رفض حجم أو أقل من قبل تجار الفوركس لأنه كان من الصعب جدا أن تأتي من قبل. لا يوجد تبادل مركزي للمعاملات العملة، لذلك ليس هناك طريقة مثالية لقياس حجم حجم التداول في الواقع.


ولكن مع مؤشر حجم حقيقي فكسم، يمكننا الآن الحصول على الشعور كمية التداول حجم التي تحدث على جميع أزواج الرئيسية. هذا أمر عظيم للتجار الفوركس، لأنه يمكننا الآن إضافة تحليل حجم لترسانة التداول لدينا. في هذه المقالة، وسوف نتعلم 3 طرق يمكننا استخدام حجم في 3 أنواع مختلفة من حالات التداول.


حجم يمكن تأكيد الهروب.


واحدة من أكبر المخاوف على التجار اختراق تواجه اختراق كاذبة. هذا هو عندما كسر السعر مستوى الدعم أو المقاومة الرئيسية، ولكن بعد ذلك يعبر إلى الجانب الأصلي. للتخفيف من الوقوع لكسر كاذبة، التجار في كثير من الأحيان الانتظار حتى الشمعة الحالية تغلق فعلا وراء مستوى الدعم أو المقاومة قبل وضع التجارة. هذه تقنية جيدة. ولكن طريقة أخرى يمكننا أن نؤكد الاختراق هو عن طريق استخدام وحدة التخزين.


خلال فترة الاختراق، من الشائع أن نرى ارتفاع في الحجم. زيادة في حجم يمثل كمية أكبر من المشاركين أن "توافق" مع الاختراق الذي يحدث ويمكن أن تكون فعلا بمثابة تأكيد أن السعر يمكن أن تستمر في التحرك في اتجاه الاختراق.


لإجراء مناقشة متعمقة حول استخدام وحدة التخزين لتأكيد الاختراقات، أوصي بقراءة مقالتي السابقة. ولكن على سبيل المثال السريع، لقد نسخت المخطط الذي نراه أدناه.


تعلم الفوركس: حجم ثابت خلال الفواصل الكاذبة، المسامير خلال فواصل حقيقية.


(تم إنشاؤها باستخدام ماركيتسكوب 2.0 الرسوم البيانية الحزمة)


تمثل الخطوط الأفقية الثلاثة مستويات الدعم والمقاومة التي تم رسمها على أساس مستويات التأرجح وقيعان التأرجح، وتمثل المربعات الحمراء والخضراء الأوقات عندما كسر السعر من خلال تلك المستويات. ومع ذلك، لم يكن كل هذه الانفجارات تتبع من خلال. بعضهم كان اختراقات كاذبة. يمكننا أن نرى أن اثنين من الانفجارات التي يمكن أن تؤدي إلى صفقات اختراق كبيرة، وقعت عندما كان حجم أعلى بكثير من الشموع من حولهم. إذا كنا لا نتعامل إلا مع الارتقاء بمستوى الصوت، فإن ذلك قد يزيد من احتمالية العثور على فرص أفضل.


حجم يمكن تأكيد الاتجاهات.


لدينا استخدام المقبل لحجم هو قيمة للتجار أن استراتيجيات التجارة الاتجاه. لقد سبق أن ذكرت في وقت سابق كيف زيادة حجم يعني أن هناك عدد أكبر من المشاركين في السوق في اتفاق حول حركة السعر يتزامن مع. وينطبق الشيء نفسه عندما يبدأ السوق تتجه في الاتجاه الأساسي.


خلال اتجاه قوي، ونحن نرى عادة زيادة حجم عندما يتحرك السعر في اتجاه هذا الاتجاه، وانخفاض حجم عندما يتحرك السعر العداد لهذا الاتجاه. عندما يحدث هذا، يمكن أن يكون بمثابة إشارة للتجار أن الاتجاه هو أكثر عرضة للاستمرار. وكلما زاد التفاوت في الحجم خلال التحركات الاتجاهية والعكسية، كلما كان الاتجاه أقوى.


في مقال سابق، أذهب أكثر عمقا في البحث عن هذه الفرص وصورة واحدة من هذه الفرص أدناه.


تعلم الفوركس: زيادة حجم مع الاتجاه، وتناقص عندما كونترترند.


يمكننا أن نرى أن كل مرة السعر يتحرك صعودا (في اتجاه الاتجاه)، وحجم يتزايد، وعندما يتحرك السعر إلى أسفل (كونترترند)، وحجم يتناقص. إذا وجدنا هذا على الرسوم البيانية الخاصة بنا، يجب أن نشعر أكثر ثقة وضع الصفقات التي هي في اتجاه هذا الاتجاه حتى نرى زيادة حجم خلال حركة مضادة (أو اختراق).


حجم يمكن تحديد عكس.


الوضع النهائي عندما يكون حجم يمكن أن يكون مفيدا خلال الانتكاسات المحتملة. إيقاف الرسم البياني السابق عندما كان لدينا اتجاه قوي، والاتجاهات لن تستمر إلى الأبد. في مرحلة ما، سوف الاتجاهات عكس دائما. ولكن توقيت عكس يمكن أن يكون صعبا جدا ومكلفة جدا عندما نكون مخطئين. الطريقة التي يمكن أن تستخدم حجم لمساعدتنا في تحديد الانتكاسات، هو من خلال البحث عن الأوقات عندما يتناقص حجم في نفس الوقت أن الاتجاه بدأ في المماطلة.


تعلم الفوركس: انخفاض حجم بينما بأسعار اختبار المقاومة، ثم عكس.


في الرسم البياني أعلاه، نرى ترند صعودي في نمط المماطلة حيث السعر ليس قادرا على كسر إلى أعلى مستوى جديد. خلال هذه الحركة الجانبية، يبدأ الحجم في الانخفاض أدنى وأدنى مما قد يشير إلى أن المتداولين غير متأكدين من أن الاتجاه الصعودي سيستمر. في أقرب وقت ونحن نرى كسر السعر إلى أدنى مستوى جديد، ونحن نرى صواريخ حجم السماء، مما يؤكد انعكاس. لمزيد من المعلومات حول استخدام وحدة التخزين لتحديد عمليات الإلغاء، انقر هنا.


--- كتبه روب باسكي.


هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟ الاشتراك للحصول على سلسلة من أدلة مجانية، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية! سجل هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


استخدام حجم للفوز 75٪ من الصفقات.


بقلم: هوزفا حامد.


للحصول على العملة التي سيتم تداولها وسعره للانتقال من مستوى إلى آخر، مطلوب حجم. أو وضع طريقة أخرى، وحجم هو الغاز في الخزان من آلة التداول. ومع ذلك، كثيرا ما تم تجاهل حجم في دراسة الرسوم البيانية الفوركس. وكان التركيز أكثر على العمل السعري وحده.


مطلوب حجم لتحريك السوق، ولكن هذا هو نوع معين من الحجم الذي يهم حقا: المال المؤسسي، أو & لدكو؛ المال الذكية و رديقو ؛، وهو كميات كبيرة من المال يجري تداولها بطريقة مماثلة، مما يؤثر على السوق إلى حد كبير. يظهر الحجم فقط عندما يتأثر السعر بهذا النوع من النشاط. معرفة كيف تعمل الأموال المؤسسية، ونحن قادرون على تتبع هؤلاء التجار والتجارة معهم، حتى يتسنى لنا و رسكو؛ ري السباحة جنبا إلى جنب مع أسماك القرش المثل بدلا من كونها وجبة المقبل.


هو حجم الفوركس يمكن الاعتماد عليها؟


هناك اعتقاد خاطئ بأن حجم التداول لا يمكن استخدامه بشكل موثوق في تداول الفوركس لسببين: أولا، لا يوجد تبادل مركزي، وبالتالي لا توجد بيانات حجم رسمية. ثانيا، عندما تبحث عن بيانات الحجم على منصة فوركس، فإنك ترى في الواقع & لدكو؛ حجم علامة التبويب & رديقو؛، وليس حجم التداول الفعلي، مثل حجم مع مخطط الأسهم.


لذا فإن السؤال هو: كيف نذهب في ربط في حجم مع العمل السعر؟


بدأت دراسة الحجم مع السعر في أوائل 1900s مع تاجر باسم ريتشارد ويكوف. بحثه، ثم يعرف باسم تحليل ويكوف، تطورت إلى ما يعرف اليوم باسم تحليل انتشار حجم (أو & لدكو؛ فسا & رديقو؛ لفترة قصيرة).


1. المال المؤسسي، أو & لدكو؛ المال الذكية و رديقو ؛، هو ضروري لتحريك السوق وكشف في قضبان حجم.


2. حجم التداول الفوركس يمكن قراءتها كمؤشر دقيق للقوة المالية أو الذكية المالية.


3. فسا، عندما و رسكو؛ s أبقى بسيطة، ويمكن تطبيقها (وتدرس) بسهولة أكبر مع معدلات الفوز من 75٪ وأكثر.


في المقالة التالية في هذه السلسلة، سوف ننظر إلى بعض الأمثلة من أجهزة فسا التي نستخدمها لتعطينا إدخالات نظيفة.


هوزفا حامد.


هوزفا حامد هو المؤسس المشارك ل ثيفوريكسروم الخدمة التي تدعو الصفقات الحية لالتقاط عشرات النقاط يوميا مع انخفاض السحب.


هوزفا نوفمبر 2018.


شكرا لتقاسم، في انتظار المادة القادمة في هذه السلسلة!


نسوبرو أكتوبر 2018.


التسجيل مطلوب لضمان أمن مستخدمينا. تسجيل الدخول عبر الفيسبوك لتبادل تعليقك مع أصدقائك، أو التسجيل ل ديليفوريكس لنشر تعليقات بسرعة وأمان كلما كان لديك ما تقوله.


مجانا دورات التداول الفوركس.


هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


التحليل الفني: أهمية الحجم.


المقياس الوحيد الذي ناقشناه حتى الآن في هذا البرنامج التعليمي هو السعر، ولكن هناك عوامل أخرى غير سعرية بنفس القدر من الأهمية - بما في ذلك الحجم.


ما هو حجم؟


حجم هو ببساطة عدد الأسهم أو العقود التي تتداول خلال فترة معينة - عادة يوم واحد. في كثير من الأحيان، يتم التعبير عن حجم الرسم البياني الشريطي مباشرة أسفل الرسم البياني للسعر مع ارتفاع القضبان يوضح عدد الأسهم التي تم تداولها لكل فترة. ويمكن أيضا تحليل المخططات حجم لإظهار اتجاهات زيادة أو تناقص حجم مع مرور الوقت. (لمزيد من القراءة، راجع أنماط السعر - الجزء 3، قياس الدعم والمقاومة مع السعر حسب الحجم).


الشكل 8 - حجم على الرسم البياني - المصدر: ستوكشارتس.


لماذا حجم مهم؟


يتم استخدام وحدة التخزين من قبل المحللين الفنيين لتأكيد الاتجاهات وأنماط الرسم البياني. يتم قياس قوة أي حركة سعر معين في المقام الأول من قبل حجم. في الواقع، فإن ارتفاع 50٪ في سعر السهم قد لا يكون كل ذلك ذات الصلة على الإطلاق إذا كان يحدث على حجم صغير جدا - مجرد إلقاء نظرة على الأسهم قرش.


على سبيل المثال، لنفترض أن السهم يقفز 5٪ في يوم تداول واحد بعد أن يكون في اتجاه هبوطي على المدى الطويل. هل هذا انعكاس للاتجاه الطويل الأجل؟ الجواب يعتمد على ما إذا كان هناك كمية كبيرة من حجم وراء هذه الخطوة. إذا كان حجم أقل من المتوسط، فإن هذه الخطوة من المرجح أن حظا، ومن المرجح أن يستمر الاتجاه الهبوطي. من ناحية أخرى، إذا كان حجم أعلى بكثير من المتوسط، فإنه يمكن أن يكون بداية لعكس. (لقراءة المزيد، تحقق من حجم التداول - الحشد علم النفس).


بالإضافة إلى التحركات يوم واحد، والاتجاه في حجم مع مرور الوقت يمكن أن تكون ذات صلة لاتجاهات الأسعار لتحديد ما إذا كان السهم هو اكتساب أو فقدان الزخم. على سبيل المثال قد يكون السهم الذي يتجه نحو الارتفاع مع انخفاض الحجم، مما يشير إلى أن الارتفاع قد يفقد زخمه. في هذه الحالة، قد يرغب التجار في أن يكونوا على اطلاع على انعكاس وربما خفض أو بيع مراكزهم الطويلة في التحضير. ويعرف هذا باسم الاختلاف. (للحصول على رؤية إضافية، اقرأ الاختلافات، الزخم، ومعدل التغيير).


حجم ونمط الرسوم البيانية.


حجم لا تقدر بثمن عند تأكيد أنماط الرسم، مثل الرأس والكتفين والمثلثات والأعلام، وأنماط أخرى. ستتم مناقشة أنماط المخطط هذه بمزيد من التفصيل في وقت لاحق، ولكن في الوقت الحالي، تعرف أن أنماط المخطط تحاول التنبؤ بالحظات المحورية - مثل الانتكاسات. إذا كان حجم غير موجود جنبا إلى جنب مع هذه أنماط الرسم البياني، ثم إشارة التداول الناتجة ليست موثوقة.


حجم بريسيدس السعر.


والمفهوم المهم الأخير الذي يجب فهمه هو أن السعر يسبقه حجم. ويراقب المحللون الفنيون عن كثب مستوى الصوت لمعرفة متى من المحتمل حدوث حدوث انتكاسات، مما يعني أن تغيرات الحجم يمكن أن تكون تمهيدا لتغيرات الأسعار. إذا انخفض حجم التداول في اتجاه صاعد، فإنه يمكن أن يشير إلى أن الاتجاه الصعودي يقترب من نهايته وربما يكون العكس على الأرجح.


والآن بعد أن أصبح لدينا فهم أفضل لبعض أهم العناصر الأساسية للتحليل الفني، سننتقل إلى الرسوم البيانية التي تساعد على تحديد الفرص التجارية في تحركات الأسعار.


كيفية استخدام واحدة من لدينا أدوات جديدة المفضلة: حجم في السعر.


الوظيفة التداول على أساس مجموعة فنية، إدارة المخاطر & أمب؛ التاجر علم النفس.


ما هو حجم في السعر كيفية قراءة حجم في السعر كيف حجم في السعر يمكن أن تساعد التداول الخاص بك.


ويستند التحليل الفني على رؤية أنماط الأسعار في الرسوم البيانية. يجد العديد من التجار بعض الطرق للنظر في أنماط الأسعار من أجل تحديد الصفقات التي تنطوي على مخاطر جيدة لنسبة المكافأة. ومع ذلك، تبحث ببساطة في السعر يمكن أن تترك بعض المكونات الهامة من الأسواق. ويعرف أحد هذه العناصر الهامة بالحجم بالسعر.


ما هو حجم في السعر.


حجم في السعر هو أداة فريدة من نوعها تصور البيانات المستخدمة من قبل التجار الذين يفهمون أهمية حجم. البيانات تصور على محور مختلف من معظم الناس المرتبطة الحجم، وهي يتم نقل حجم من وقت إلى السعر. إذا كان حجم يخبرك كم عدد المعاملات التي تم تنفيذها، معظم التجار ينظرون إلى حجم في الوقت المناسب أو محور X على الرسم البياني. حجم في P الأرز يستخدم المحور Y لتظهر لك كم تم تنفيذ حجم بسعر معين.


حجم في الوقت هو أداة مفيدة جدا لأنه يمكن أن تظهر لك إذا كان يوم واحد أظهرت حجم المتطرفة. ومع ذلك، سوف تلاحظ على الأرجح أن حجم كبير يحدث في أيام من الأحداث الهامة الهامة الأخبار ينظر في التقويم الاقتصادي أو مفاجأة أو صدمة في السوق. عادة، سوف يتطلع المتداولون إلى تحركات تأكيد الاتجاه في الأيام ذات الحجم الكبير ولكن حجم السعر يقدم بعدا آخر.


كيفية قراءة حجم في السعر.


حجم يعرض عادة إجمالي عدد الصفقات الحية خلال فترة محددة. الأكثر شيوعا، وهذا يظهر على محور X أو الوقت الطائرة. وكما يوحي الاسم، فإن حجم السعر يعرض إجمالي عدد الصفقات الحية التي تتم على مستوى سعر معين. يتم عرض هذا على المحور Y. بدلا من رؤية كم تم تنفيذ حجم على أسبوع معين، يوم، أو ساعة يمكنك أن ترى كم تم القيام به حجم بسعر محدد.


خيالك من المحتمل أن لا يكون للسفر بعيدا جدا لمعرفة أن إذا منطقة واحدة من سعر جذب أغلبية من حجم هذا المستوى السعر لديه الكثير من الاهتمام من المشاركين في السوق متعددة. هذا مهم لأنه من المرجح أن هناك عدد كبير من أوامر حماية هذا السعر من كسر. وبعبارة أخرى، سيكون من الصعب على السعر اختراق مستوى يكون فيه السعر بالسعر مرتفعا نسبيا، ومن المرجح أن يكون من الأسهل على السعر اختراق مستويات يكون فيها السعر بالسعر منخفضا نسبيا.


لأن حجم في السعر يركز على المحور Y وبالتالي تاجر يبحث عن أشرطة ممدود للدلالة على حجم كبير على التقرير. ويظهر تقرير ديلي إف إكس الذي قام به ديفيد رودريغيز حجم السعر لأزواج العملات الرئيسية، فضلا عن التمييز بين الحجم الإجمالي، الذي يظهر من قبل أشرطة البرتقال، إجمالي حجم شراء الجانب في الأسعار التي تظهر من قبل أشرطة خضراء، وحجم إجمالي حجم البيع في السعر الذي يظهر من قبل أشرطة حمراء. يتم تجميع أشرطة حمراء وخضراء لتظهر لك الحجم الكلي وأطول شريط حدث المزيد من حجم في هذا السعر وأكثر أهمية المستوى.


كيف حجم في السعر يمكن أن تساعد التداول الخاص بك.


حجم في السعر يمكن أن تكون مفيدة جدا إذا كنت تعرف أن مستويات معينة على الرسم البياني جذبت المزيد من حجم من غيرها. إذا كنت تبحث عن السوق لاختراق نطاق سابق، ولكن هناك كمية كبيرة من حجم في المستويات القصوى من مجموعة ثم فمن المرجح أن يكون المريض والانتظار للسعر للعثور على مستوى تفضيل أعلى أو أقل بدلا من القفز قدما التفكير يمكنك الإلهي المستقبل. إذا كنت تتداول في اتجاه، والسوق يتحرك أعلى مع حجم كبير في السعر أقل من طلبك، يمكنك أن تكون على ثقة معقولة أن هذا الاتجاه سيكون أسهل وقت الحفاظ على نفسها بدلا من عكس. وغالبا ما يكون العكص من خالل مستوى من الحجم الكبري بسعر محدد صعبا وميكن أن يتطلب صدمات البيانات االقتصادية أو أعطال االتجاه األكرب التي تكون نادرة نسبيا.


في الرسم البياني أعلاه من اليورو مقابل الدولار الأميركي، يمكنك ان ترى كمية كبيرة من حجم في منطقة السعر من 1.12 خلال 1.14. نظرا لكمية كبيرة من الحجم بالسعر، العديد من التجار يتطلعون إلى تلك المنطقة على الأرجح مقاومة سعر اليورو مقابل الدولار الأميركي. إذا استمر هذا المستوى كمقاومة ودعم لفترات تتراوح حول 1.0810، فمن المتوقع أن يستأنف الاتجاه ويجمع البخار حيث أولئك الذين عقدوا صفقات قصيرة كما يتصور من حيث الحجم بالسعر في منطقة 1.12 إلى 1.14 من المرجح أن تكون في التجارة وربما تبدأ إضافة إلى التجارة.


ومع ذلك، إذا تم إبطال منطقة 1.12 إلى 1.14، يمكنك أن ترى أن هناك القليل جدا من أجل المقاومة حتى نصل إلى أدنى إلى منتصف 1.20s. في حين أن المقاومة سميكة، إذا كسر، فمن المرجح لا يستحق القتال على أمل استئناف الاتجاه الهبوطي. بدلا من ذلك، إذا كان السعر يعمل طريقه من خلال مقاومة شديدة قد تكون إشارة أكبر في القوة في السوق.


حجم في السعر هو وسيلة فريدة لتصور حجم الكلي تنفيذها بسعر محدد. هذا هو على عكس عرض التقليدية من حجم، الذي يتصور حجم الكلي تنفيذها في وقت محدد. في حين أن كلا من المفيد، وحجم في سعر فريد من نوعه في مساعدتك على رؤية حيث دفعة من أوامر من المرجح الجلوس مثل هذا الدعم أو المقاومة يمكن تكريم. ومع ذلك، إذا كسر السعر من خلال منطقة حيث يوجد حجم مرتفع بالسعر فإن انعكاس كبير أو اختراق قد تكون جارية.


--- كتبه تايلر يل، تجارة المدرب.


للاتصال تايلر، البريد الإلكتروني تايل @ دايليفس.


لإضافتها إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني في تايلر، الرجاء الضغط هنا.


تايلر متاح على تويتر @ فوركسيل.


دروس الفيديو || مجانا فوركس التدريب.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment