Thursday 1 March 2018

أنظمة تداول الأسهم


FreeTradingSystems.


0. ابدأ هنا.


& # 8220؛ نعم يمكنك تصميم بعض الوقت خطط التداول التي تجعل المال! & # 8221؛


هناك المئات من & # 8220؛ غوروس التداول & # 8221؛ الذين يرغبون في بيع لك الحصول على المنتجات الغنية الغنية لأكادير كبيرة. ربما كنت & # 8217؛ اشترى عدد قليل بالفعل.


بعض منهم العمل & # 8211؛ وبعض هذه البرامج حتى كبيرة. ولكن حيث فشل كل منهم تقريبا هو في رسم صورة لكيفية عمل التداول.


أعترف، عموما، أنا & # 8217؛ كان لديها الكثير من أنظمة التداول التي كانت & # 8220؛ الخاسرين & # 8221؛ من & # 8220؛ الفائزين. & # 8221؛


ولكن اليوم، تقريبا كل نظام التداول I التجارة مربحة. لماذا ا؟ لأن تجربتي والخطأ هو وراء لي الآن. أنا أعرف ما يعمل وما لا. أنا ببساطة لا تعبث مع الضجيج الذي لا يعمل. أنا التمسك مع خطط التداول التي تعمل.


الآن، أنا لا أقول هذا للتباهي أو التباهي، ولكن الكثير من الناس يشترون في & # 8220؛ الكأس المقدسة & # 8221؛ كلام فارغ. هذا الشكل من التفكير سوف مجرد عقد لكم مرة أخرى. بنفس الطريقة، أريدك أن تتوقف عن العبث بالخاسرين & # 8220؛ & # 8221؛


مثلي، ربما تكون مذنبا بذلك في الماضي. ربما كنت تفعل ذلك الآن. إذا كنت، ثم التمسك معي. أنا ذاهب لتبادل معك أفضل بكثير وأكثر فعالية الطرق لتصميم أنظمة التداول مربحة.


والحقيقة هي، أستطيع أن تظهر لك كيف تكون ناجحة التداول، ولكنها سوف تأخذ العمل!


اسمحوا لي أن أشاطركم بلدي خطوة بخطوة، مخطط يمكن لأي شخص اتباع لتصميم مربحة، نظم التداول بدوام جزئي & # 8211؛ مصممة خصيصا لحالتك الفريدة.


7+ سنوات في التنمية واختبارها مع مئات من العملاء التدريب بلدي، وقد ثبت هذا البرنامج للعمل مع الفوركس والأسهم والخيارات والعقود الآجلة، كفدس، وجميع الأسواق الأخرى. مناسبة تماما للمبتدئين / وسيطة تتطلع إلى التجارة خلال اليوم أو أطول الأطر الزمنية & # 8211؛ هذا هو الدليل الكامل للتجارة المربحة.


ولكن لماذا أشارك هذه المعلومات؟


في هذه المرحلة قد يكون التفكير & # 8220؛ إذا ديفيد & # 8217؛ s ناجحة جدا لماذا لماذا لا يجلس على الشاطئ أنانية حفظ هذه المنهجية لنفسه؟ & # 8221؛


إنه سؤال شائع والإجابة عليه I & # 8217؛ لقد أنشأك فيديو & # 8211؛ انقر هنا لمشاهدته. ومع ذلك، لدي تعليق نهائي واحد لجعل & # 8230؛


يرجى فهم، يصبح تاجر ناجح يأخذ العمل!


إذا كنت تعتقد أنه يمكنك شراء روبوت يمكنه التداول تلقائيا نيابة عنك، فأودع مبالغ كبيرة من المال في حسابك المصرفي مثل العمل على مدار الساعة، مع القليل من العمل أو بدونه & # 8230؛ هذا الموقع هو & # 8217؛ ر لك.


التداول هو & # 8217؛ ث الثراء فلسفة سريعة & # 8211؛ أن تنجح سوف تحتاج العاطفة والالتزام، والرغبة في الفوز! & # 8211؛ إذا جلبت تلك السمات، يمكنني أن يأخذك بقية الطريق.


على استعداد للبدء؟ انقر هنا.


ديفيد يقدم حية @ ورشة عمل له.


مدرب التداول الخاص بك،


ديفيد جينينز & # 8211؛ تراجع زعنفة.


تاجر المهنية، الكاتب والمدرب!


انقر هنا لقراءة المزيد عن ديفيد.


58 الردود على 0. ابدأ هنا.


هذا شيء عظيم، ولكن أنا بحاجة لرؤيته. كيف يمكنني الحصول على الكتاب؟ في انتظار الاستماع من.


ديف، هذا كل شيء رائع & # 8211؛ ولكن & # 8211؛ لا أستطيع حتى البدء مع ميتاستوك.


بات: ما هي المشكلة التي تواجهها مع ميتاستوك؟ انتقل إلى صيغة ميتا-ميتال فورم هناك مجموعة كاملة من التدريب المجاني هناك قد يساعدك.


مدرب التداول الخاص بك،


معلومات جيدة حتى الآن، وسوف يكون شراء الفيديو وكتاب 2morrow.


أريد جيدة وممتازة وحقيقية مقدمي الفوركس إشارة يمكن لأي واحد يقول لي وإعطاء عنوان الاتصال بهم. شكرا. الرد لي في أقرب وقت ممكن.


نجاح باهر، وهذا هو مفهوم رائع حقا. أنا أحب النهج لا معنى له، الذي يفتقر حقا على الانترنت في العديد من المجالات. وأود أن أتفق على أن العديد من النظم التي أدلى بها & # 8220؛ غوروس & # 8221؛ هي القمامة. اشكرك على المعلومات.


شكرا ديفيد. لا أعرف الكثير عن التداول بعد ولكن أنا & # 8217؛ م التعلم ببطء.


ديفيد الفيديو قليلا كبيرة، وذلك بفضل لتقاسم ومشورة جيدة.


من يريد آخر لمتابعة نظام تداول الأسهم الممنوحة؟


كما رأينا في بارون: المستثمر الإلكتروني 11/27/10.


100٪ نسخة مجانية من هذا الموقع هو متاح هنا!


هل تريد نظام التداول الذي يجعل باستمرار المال؟ حتى في عام 2008 و 2018 عندما الجميع فقدان المال؟


هل تريد أن ترى كم هو سهل لمتابعة نظام التداول؟


لا تنفق أكثر من 10 دقيقة يوم للتجارة.


كل ما تحتاجه هو نظام التداول الأسهم بسيطة وفعالة وفعالة.


وفيما يلي لمحة عن نهجنا باستخدام محفظة مع 10 صناديق استثمار متداولة:


2018: متوسط ​​ربح 15.1٪.


2017: 43.7٪ متوسط ​​المكاسب.


2018: 40.4٪ متوسط ​​الكسب.


2018: 33.7٪ متوسط ​​الكسب.


لماذا يختلف نظام التداول هذا؟


من خلال تجاربنا التجارية في العالم الحقيقي المكتسبة من خلال عقدين من تطوير استراتيجيات الاستثمار الفعالة، قمنا بتطوير نظام التداول بسيط جدا ولا تضاهى التي هي سهلة لمتابعة والتي حققت نتائج منذ أن نشرت تماما النتائج على هذا الموقع : منذ عام 2006 !


لدينا معرفة متعمقة في التعامل مع سوق الأسهم الأمريكية من خلال جميع أنواع الدورات الاقتصادية - الركود والتضخم والنمو واستقرار والعدوانية والجانبية. كل ما حدث في السوق، لقد تم من خلال ونجحت.


بدلا من ملء موقعنا على الانترنت مع المصطلحات التقنية عديمة الفائدة عموما و غوبليديغوك، قمنا بتطوير نهج المستخدم ودية لتقديم نظام التداول لدينا. نحن نقدم اتجاهات واضحة وذات مغزى من خلالها يمكنك اتباع نظام التداول الذي يعمل معكم في الوقت الراهن وإلى المستقبل.


وبطبيعة الحال، هناك خيار واحد متاح في هذا اليوم والعمر هو الاشتراك في دورة مكلفة في الاستثمار والتجارة والاتجاه التالي الذي سيكلف أكثر من 2000 $. ومع ذلك، حتى من خلال المشاركة في مثل هذا البرنامج، كنت لا تزال لن يكون لها استراتيجية استثمار فعالة وفعالة ونظام تداول الأسهم في المكان. سوف لا تزال تجد نفسك تنفق قدرا كبيرا من الوقت التعامل مع قضايا الاستثمار في الأوراق المالية. في النهاية، قد ينتهي بك الأمر بخسارة المال من خلال إستراتيجية الاستثمار الخاصة بك.


في التحليل النهائي، حسن النية ونظام التداول الجيد ليس شيئا من السهل تعلم، ناهيك عن السيطرة. مع ذلك قال ومفهومة، موقعنا على شبكة الإنترنت يمكن أن تساعدك في الاستفادة من الاستثمارات الخاصة بك على المدى القصير والطويل. مع أكثر من عشرين عاما من الخبرة في هذا المجال، ونحن نقدم نظام التداول الذي يعمل!


أسواق الأسهم هي أسفل؟ من يهتم حقا، كما لديك نظام الذي يبقيك للخروج من تقلبات السوق الكبيرة التي تحدث ونحن نتكلم (2018)! لا تتبع أي شيء أعمى، بطبيعة الحال، ولكن لديك تحت تصرفكم حصيلة قوية لتجنب الركود في محفظتك.


تم تصميم ميترادينغسيستم بسبب العديد من الطلبات من الزملاء والأصدقاء الذين يرغبون في التداول في سوق الأسهم الأمريكية. قررنا أن الوقت قد حان بالنسبة لنا لتبادل الخبرات والخبرات مع الناس مثلك، الذين يرغبون في نظام تجاري بسيط.


نحن لا نقدم خدمات التخطيط المالي أو إدارة الأموال. لا يمكننا تقديم ضمانات حول كيفية القيام بشكل جيد في سوق الأوراق المالية في المستقبل - لا أحد يستطيع أن يفعل ذلك بشكل مشروع. ومع ذلك، قمنا بتطوير خبرة لا مثيل لها في الاتجاه التالي والآن يمكنك الاستفادة من هذه المعرفة واسعة من أنظمة التداول التي تعمل على تحسين خط الاستثمار استراتيجية الاستثمار.


ونحن نفخر في أدائنا حقق على مر السنين، ونظام التداول لدينا ثبت يمنحك الحافة المفقودة على بقية اللاعبين سوق الأسهم.


أنظمة التداول: ما هو نظام التداول؟


نظام التداول هو ببساطة مجموعة من القواعد المحددة، أو المعلمات، التي تحدد نقاط الدخول والخروج لأسهم معينة. هذه النقاط، والمعروفة باسم إشارات، وغالبا ما تكون علامة على الرسم البياني في الوقت الحقيقي، ودفع التنفيذ الفوري للتجارة.


المتوسطات المتحركة (ما) مؤشر التذبذب العشوائي القوة النسبية بولينجر باندز & ريج؛ وفي كثير من الأحيان، سيتم الجمع بين شكلين أو أكثر من هذه المؤشرات في إنشاء قاعدة. على سبيل المثال، يستخدم نظام كروسوفر م اثنين من المعلمات المتوسطة المتحركة، على المدى الطويل وعلى المدى القصير، لإنشاء قاعدة: "شراء عندما يعبر على المدى القصير فوق المدى الطويل، وبيع عندما يكون العكس هو الصحيح". وفي حالات أخرى، تستخدم القاعدة مؤشرا واحدا فقط. على سبيل المثال، قد يكون للنظام قاعدة تحظر أي عملية شراء ما لم تكن القوة النسبية أعلى من مستوى معين. بل هو مزيج من كل هذه الأنواع من القواعد التي تجعل نظام التداول.


لأن نجاح النظام العام يعتمد على مدى جودة أداء القواعد، تجار النظام قضاء الوقت الأمثل من أجل إدارة المخاطر، وزيادة المبلغ المكتسب في التجارة وتحقيق الاستقرار على المدى الطويل. ويتم ذلك عن طريق تعديل معلمات مختلفة داخل كل قاعدة. على سبيل المثال، لتحسين نظام كروسوفر ما، فإن المتداول اختبار لمعرفة أي المتوسطات المتحركة (10 يوما، 30 يوما، وما إلى ذلك) تعمل بشكل أفضل، ومن ثم تنفيذها. ولكن التحسين يمكن أن يحسن النتائج من خلال هامش صغير فقط - انها مزيج من المعلمات المستخدمة التي ستحدد في نهاية المطاف نجاح النظام.


يأخذ كل العاطفة من التداول - وغالبا ما استشهد العاطفة باعتبارها واحدة من أكبر العيوب من المستثمرين الأفراد. المستثمرون غير القادرين على التعامل مع الخسائر الثانية تخمين قراراتهم وينتهي بهم المطاف فقدان المال. من خلال اتباع صارم لنظام ما قبل المتقدمة، يمكن للتجار النظام تتخلى عن الحاجة إلى اتخاذ أي قرارات. وبمجرد تطوير النظام وتأسيسه، فإن التداول ليس تجريبي لأنه آلي. عن طريق خفض على عدم الكفاءة البشرية، يمكن للتجار النظام زيادة الأرباح.


أنظمة التداول معقدة - وهذا هو أكبر عيب. في المراحل التنموية، تتطلب أنظمة التداول فهما متينا للتحليل الفني، والقدرة على اتخاذ قرارات تجريبية ومعرفة دقيقة لكيفية عمل المعلمات. ولكن حتى لو كنت لا تطوير نظام التداول الخاص بك، فمن المهم أن تكون على دراية المعلمات التي تشكل واحد كنت تستخدم. اكتساب كل هذه المهارات يمكن أن يكون تحديا.


أنظمة التداول الآلي للمستثمرين.


الأسهم، إتف & # 8217؛ s، & # 038؛ العقود الآجلة استراتيجيات التداول الخوارزمية.


في عالم مدعوم بالعنوان، مع أجهزة الكمبيوتر التداولية الخوارزمية فائق السرعة البصق أوامر أسرع من أي شخص يمكن أن تستجيب لشائعة، حقيقة، أو الأخبار العاجلة، ما هو تاجر أو مستثمر للقيام به؟


الاستثمار في استراتيجية منهجية ومنضبطة، مثل لدينا ألغوترادس استراتيجيات التداول خوارزمية. واستنادا إلى فترة زمنية مدتها ستة أشهر، أظهرت أنظمة التداول الخوارزمية لدينا علاقة سلبية قوية مع سوق الأسهم خلال عمليات التراجع، وحتى أسواق الدب متعددة السنوات. *** وبعبارة أخرى، على مدى فترة ستة أشهر معينة، النظم تميل إلى نمو حساب التداول الخاص بك، عندما كان سوق الأسهم في الانخفاض. قمنا ببناء خوارزمياتنا لالتقاط الاتجاهات في الأسواق المختلفة مثل مؤشر S & أمب؛ P500، مؤشر داكس، الأسهم الفردية، ومؤشر هو مؤشر تقلبات. باستخدام أي من العقود الآجلة، وتبادل الأموال المتداولة (إتفس)، أو الأسهم التي يمكن أن تستفيد استفادة كاملة من التداولات الشهرية سوق الأسهم. استخدام نظام التداول الخوارزمية لدينا ويمكنك أن تطمئن إلى أن لديك بعض من أفضل أنظمة التداول الآلي تعمل بالنسبة لك. *


كيفية إنشاء أفضل نظام تداول الأسهم.


نظام تداول الأسهم هو شكل من أشكال خطة عمل التداول الكامل. يجب اتباع القواعد المدرجة هناك لتحقيق النتائج التي تريدها & # 8211؛ وكسب المال، وتوليد الثروة أو إيجاد الحرية المالية والمعيشية.


وينبغي إعداد مثل هذه الخطة التي تستخدم في أسواق الأسهم التجارية لجميع الحالات المختلفة التي يمكن أن تتوقع حدوثها. وبما أنك لا تستطيع التنبؤ بكل شيء مقدما، يجب مراجعة خطة تداول الأسهم الخاصة بك بانتظام.


5 خطوات لتعيين سيمبل نظام التداول الخاص بك.


أدخل اسمك والبريد الإلكتروني للحصول على الوصول الفوري إلى بلدي نصائح مجانية للحصول على انك بدأت على الطريق الصحيح وبالطبع إلى النشرة الإخبارية العادية مع اللقطات الأسهم و إتفس جذابة.


أساسيات البدء لأي نظام السوق.


أول ما تحدده عند كتابة خطة التداول هي الأساسيات والأجزاء التي يجب أن تكون في وثيقة مكتوبة.


يمكنك البدء بهذه الأفكار لكتابة خطة التداول. ثم يجب عليك تضمين هذه القواعد الأساسية لأي خطة عمل سوق الأسهم. لا ننسى أن تقرر أي نوع من تداول الأسهم سوف تستخدم. تعلم ثلاث طرق للعب لعبة تداول سوق الأسهم والفوز. تحقق من أربع خطوات لنجاح الأسهم التجارية لقمة العيش اتبع الخطوات لبدء التداول سوينغ لقمة العيش تعلم كم من المال يمكنك جعل مع نظام التداول مربحة.


كيفية تنظيم يومك لتجارة الأسهم.


تداول الأسهم ليس فقط حول وضع النظام، دخول أو الخروج من الموقف. يجب أن يكون هناك أيضا قواعد اليومية لتحليل الرسم البياني، وتحليل سوق الأسهم، وإدارة الموقف وأكثر من ذلك بكثير. كل هذه الأجزاء يجب أن تدرج في النظام الذي تستخدمه لكسب المال في الأسواق.


يمكنك تقسيم يوم العمل الخاص بك إلى أجزاء زمنية مختلفة على أساس المنطقة الزمنية حيث كنت تعيش وما السوق الذي تستخدمه للنظام الخاص بك. أعيش في أوروبا والتجارة أسواق الأسهم في الولايات المتحدة في الغالب حتى بلدي الجدول الزمني وقت العمل هو مختلف ثم الجدول الزمني للتاجر الذين يعيشون في أمريكا.


يجب أن يكون جزء واحد من الجدول الزمني الخاص بك المحدد في النظام الخاص بك قبل الروتين التداول. عليك أن تفعل مهام مماثلة قبل السوق مفتوحة. هناك حاجة إلى روتين آخر يجب أن يكون جزءا من نظام تداول الأسهم للتعرف على أخطاء تداول الأسهم وتصحيحها.


حدد الاستراتيجية المناسبة لنظام تداول الأسهم الخاص بك.


جزء مهم جدا من نظام تداول الأسهم الجيدة هي القواعد التي تساعد على تحديد أي نوع من الاستراتيجية هو أفضل لحالة سوق الأسهم اليوم.


يتغير وضع السوق من الاتجاه الصعودي إلى حركة جانبية وإلى الاتجاه الهبوطي. وينفق معظم الوقت السوق في التداول جانبية، استنادا إلى إحصاءات طويلة الأجل. لذلك فمن الجيد أن يكون العديد من الاستراتيجيات المختلفة في النظام الخاص بك. البعض للسيناريو الصاعد، وبعض لنطاق التداول وبعض استراتيجيات بيع قصيرة للسوق الدب.


إستراتيجيات التداول الأكثر شيوعا التي تستخدمها الصفقات القائمة على التقنية هي صفقات الاختراق و التراجع.


مثال على بيع إستراتيجية بيع قصيرة.


كيفية إعداد الدخول، وقف الخسارة وأهداف الصفقات الخاصة بك.


تحتاج إلى أن تكون هذه القيم الهامة أعدت لكل فرصة تريد والتي تتناسب مع نظام تداول الأسهم الخاص بك.


يجب تحديد:


سعر دخول جيد حيث لوضع وقف الخسارة الأهداف المحتملة حيث يمكنك تحقيق الأرباح. المخاطر الخاصة بك: نسبة المكافأة. وسوف اقول لكم ما اذا كان الإعداد الخاص بك هو جيد وتستحق التداول.


يمكنني استخدام هاتين الطريقتين الرئيسيتين كيفية إعداد الدخول لصفقاتي.


الدخول والخروج من تجارة الأسهم.


معرفة أنواع الحق في النظام المستخدمة لدخول أو إغلاق الموقف هو جزء من نظام جيد. اقرأ أيضا لماذا لا أفعل أوامر التوقف قبل أن يفتح الصرف. يمكنني استخدام ساعات تداول الأسهم قبل السوق لمخارجي من وقت لآخر من المهم التمسك بقواعد إدارة المخاطر المحددة في النظام الخاص بك وعدم مطاردة سعر السهم تتحرك. يمكن أن يكون حاسما للتداول الخاص بك على الانترنت واستثمار النتائج لمعرفة متى لبيع الأسهم في قائمة portfolio. Prepare قواعد لبيع الأسهم.


سوينغ مثال التجارة.


إدارة التجارة من المواقف الخاصة بك.


تاجر جيد يجب أن تأخذ الرعاية من كل موقف فتح. يجب عليك أيضا مراقبة بانتظام تطوير الأسعار من أي موقف فتح في محفظتك. يجب أن يتم تعريف ذلك في قواعد النظام الخاص بك أيضا.


أهم مهام إدارة الموقف للنظام الخاص بك هي.


(تحرك) إيقاف اتخاذ قرار الخروج من مستوى إذا فشل الاختراق أو انهيار قواعد تحديد عدد الأسهم التي تملكها في محفظة في وقت واحد.


ولا يمكن تحقيق تجارة منخفضة التكلفة إلا باستخدام قواعد مناسبة لإدارة المخاطر. أوصي للتحقق من تاريخ الأرباح لكل فرصة تجد. هنا هو وصف ما الرسوم البيانية الأسهم الوقت الحقيقي أراقب خلال يوم واحد. وهناك نهج مربح جدا في إدارة التجارة يضيف إلى وضع مربح بالفعل أو إعادة دخول التجارة. إعداد قائمة من القواعد لجميع هذه المهام مقدما ومتابعتها في التداول الخاص بك.


لا ننسى أن ندرس ما هي الأخطاء الرئيسية في سوينغ الأسهم الأسهم النظم لتجنبها وتقصير التعلم الخاص بك.


اكتب جميع الإجابات على الأسئلة المذكورة أعلاه على الورق للتأكد من أنك لن تحذفها في المستقبل. هذه القواعد هي أساسيات نظام تداول الأسهم الخاص بك.


تعيين نظام التداول الذكي وبسيط.


أدخل اسمك والبريد الإلكتروني للحصول على الوصول الفوري إلى بلدي نصائح مجانية للحصول على انك بدأت على الطريق الصحيح وبالطبع إلى النشرة الإخبارية العادية مع اللقطات الأسهم و إتفس جذابة.

No comments:

Post a Comment