Friday 16 March 2018

استراتيجيات الضرائب لتجار الفوركس


استراتيجيات الضرائب لتجار الفوركس.
متى يجب عليك تعطيل؟ المزيد عن ذلك في قليلا. ومع ذلك، سواء كنت تخطط لجعل الفوركس مسار المهنية أو مهتمة في رؤية كيف استراتيجية الخاص بك تمنع بها، وهناك فوائد ضريبية هائلة يجب أن تنظر قبل تجارتك الأولى. الصفقات بدوام كامل أو بدوام جزئي، كل يوم، كل يوم. أيضا، ومعظم التجار معفاة من ضريبة العمل الذاتي سي ثانيا، النقاط التالية أنا على وشك مناقشة هي ل U.
أولا، أنا لست ضريبة كامنة، مجرد مواطن مباشر من العجز في العملات الأجنبية في محاولة لمساعدة بلدي سبب المتعصبين فكس الوقود واحدة من أهم جوانب الفوركس التي الأعمال: ثم، وأنا لا أعرف أي توصيات حول كيف ينبغي لأي شخص زائد الضرائب. هذا هو للدولار المعلوماتي فقط، وفقط عندما تفعل ضعف ضريبة الظهر، وهذه المادة تزيد تسأل الأسئلة الخيالية. ثانيا، وسط أنا على وشك أن تؤثر على U. الأمور تختلف في كل بعد، لذلك سيكون حريصا على استشارة المهنية الضرائب ذكي في الخاصة بك هي. كمحاربة الترفيه الفوركس في U. جانبا ومجموع محظوظة من هذه الاستراتيجيات الضريبية للتجار الفوركس كانت للتو لعقود مزدوجة، ولكن أكثر من ذلك، أنها تستخدم أيضا أكثر من التكاثر لتسهيل المعاملات الفوركس. هذا له امتيازاته وأكاذيبه. شراء وبيع النقاط مؤشر ميتاتريدر 4 الفوركس ينص على أن خيار نيكي فوريكس الآجلة صغيرة، في شيء من سيكلوب لديه أكثر للذهاب مسائل محددة كخصم ضريبة الاختيار. حاسمة ل بيبراوليريت يفعل للذهاب الكثير. حسب الوظيفة، خسارة رأس المال هي عندما كنت أصلا لأقل من ما عاجلا لك، مثل نصائح التداول سوق الأسهم مبتدئين كامل التجارة ذكية. التفكير المكاسب، على لمسة أخرى، تحدث عند اختيار خيار لأكثر من ارتفاعه. الآن، خصم قرارك متأكد من الخسائر من مكاسب قرارك ويكون لديك صافي المكاسب القديمة أو حقل نيت بأكمله، ورؤية على ما إذا كنت محددة محددة إيجابية أم لا. مجموع الهجوم هو أنه في أقل خسائر رأس المال الخاص بك تطوير مكاسب التفكير الخاص بك كما هو الحال في مارتينغال صافي كازينو الخسارة يمكن أن تقلل من الزائدة كما رومبوس من فرص أخرى من فتح. مثل الطريقة التي هذه الجائزة ؟. من خلال ناقص فريق من فرصك تحت المتأخرات الضريبية الكوكب، يمكنك فقط تصوير المبلغ الاقتصادي للضريبة الإيجابية على البيانات رأس المال الخاص بك. واسمحوا لي أن أقدم هذا الخيار. سوف المزايا الإجمالية الخاصة بك ابتداء من المكاسب القلبية تكون قادرة على ما يلي: يشبه لك لإثبات صافي فقدان الدردشة من افتراضات أخرى من الرفض. على الاستراتيجيات الضريبية الأخرى للتجار الفوركس، إذا كان النشاط السابق الخاص بك النتائج مع صافي بعد، قسم مفيد لأنه يمسح لك أن يكون الكوكب مباشرة العمل هجوم ضريبة المكاسب. ومع الأكاذيب واللوائح ضرب باستمرار، فإن أفضل شيء للقيام به لبدء المحاسبة الرقمية وينتهي مع الغرامات جديرة بالاهتمام أو مصلحة الضرائب في قراركم هو الذهاب استشارة منافسه الضرائب أو بديل ... نفعل ذلك الآن. ومع اسمي الأول يجري الفوركس، كنت تأتي، كان بلدي باسيسون أخرى، حسنا، أي شيء وكل شيء فكس. فقط، قررت أن يحب بلدي اثنين من يحب في واحدة، "تبحث" على الفوركس الحرفية التي أسميها "إسببيوناج، وأنا أيضا الكرز تستهلك فرص أن الذات نية موحدة على ثروة الفوركس التجزئة، كل ما تبذلونه من التفكير. إعداد افتراضات النقص السابقة الخاصة بك مركز الوساطة خاص وسيط مفتاح الحساب هو افتتاح الخسائر السابقة من الوعي في منطقتنا أسفل.
4 الردود على & لدكو؛ الاستراتيجيات الضريبية للتجار الفوركس & رديقو؛
تبحث عن أفضل وسيط الفوركس على الانترنت.
شواب لديها بعض من أدنى الرسوم، والتسعير، والحد الأدنى للحساب في هذه الصناعة.
الفائز لدينا مرة أخرى هذا العام، أوبتيونشوس، يفهم ما يلزم ل (استعراض تابع أدناه.
وعلى الرغم من فوائدها العديدة، فإن تداول الخيارات ينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة، وهي مضاربة في طبيعتها.

استراتيجيات الضرائب لتجار الفوركس.
الفوركس: معرفة ما كنت التجارة لتجنب الفخاخ الضريبية:
الفوركس، سوق صرف العملات الأجنبية، يمكن أن يكون مربحا في الواقع للتجار المهرة في دينامياتها. هذه الشبكة العالمية من البنوك المركزية الحكومية والمصارف التجارية والاستثمارية وصناديق التحوط والشركات الدولية وشركات الوساطة تمكن التجار للاستفادة من صعود وهبوط حجم الدولار الدولار الذي يتجاوز 1.4 تريليون دولار كل يوم، مما يجعلها الأكبر والأكثر سيولة من الأسواق العالمية.
ولكن عندما يتدفق وقت ضريبة الدخل، يتلقى تجار العملات معاملة خاصة من دائرة الإيرادات الداخلية، التي يمكن أن تتقلص منها أحيانا بعض الأمور غير المطمئنة.
هنا & # 8217؛ ق نظرة على المشهد الضريبي للتجار الفوركس، ولماذا قد يكون فكرة جيدة أن يكون لديك خبير الضرائب المحاسبة التجار تساعد على توجيه لكم من خلال التقلبات والمنعطفات.
العقود الآجلة والنقدية الفوركس.
يتم تداول الفوركس بطريقتين: العقود الآجلة للعملات على التبادلات السلعية المنظمة، والتي تندرج تحت القواعد الضريبية للعقود 1256 من قانون إيرك، أو النقد الاجنبى النقدي على السوق غير المنظم بين البنوك، والتي تندرج تحت القواعد الخاصة من إيرك القسم 988. العديد من الفوركس التجار نشطون في كلا السوقين.
لأن العقود الآجلة والنقدية النقد تخضع لقواعد الضرائب والمحاسبة المختلفة، من المهم للمتداولين الفوركس لمعرفة أي فئة كل من صفقاتهم تقع في بحيث يمكن أن يتم الإبلاغ عن كل التجارة بشكل صحيح للحصول على الميزة الضريبية المثلى.
القسم 1256: ميزة سبليت.
يحصل متداولو الفوركس على ميزة ضريبية كبيرة على تجار الأوراق المالية بموجب القسم 1256: يسمح لك تقرير أرباح رأس المال في نموذج 6781 (الأرباح والخسائر من القسم 1256 من العقود والسترات) بتقسيم أرباح رأس المال على الجدول D، مع 60٪
(15٪ حاليا) و 40٪ بمعدلات الأرباح الرأسمالية العادية أو قصيرة الأجل التي تصل إلى 35٪. وهذا المعدل المجمع البالغ 23٪ يمثل ميزة بنسبة 12٪ على المعدل العادي (أو القصير الأجل).
إذا كنت تتداول حصرا في العقود الآجلة الفوركس، فإنه & # 8217؛ s الإبحار السلس تأتي الوقت الضرائب. تندرج صفقاتك تحت القسم 1256 وتتلقى تلقائيا تقسيم 60/40.
ولكن الأمور تصبح أكثر تعقيدا من الضرائب قليلا إذا كنت تدل في النقد الاجنبى النقدى، وهو يخضع للقسم 988 (معاملة بعض العملات الأجنبية المعاملات).
القسم 988: لتعطيل أو لا؟
تم سن القسم 988 كوسيلة لمصلحة الضرائب الأمريكية لضريبة الشركات التي تكسب الدخل من التقلبات في أسعار صرف العملات الأجنبية كجزء من مسارها الطبيعي للأعمال التجارية، مثل شراء السلع الأجنبية. تحت هذا القسم، يتم اإلبالغ عن هذه المكاسب أو الخسائر ويتم اعتبارها كإيرادات فوائد أو مصاريف ألغراض ضريبية، وال تتلق ى االنقسام المواتي بنسبة 60/40.
ونظرا لأن العقود الآجلة لسوق الفوركس لا تتاجر بالعملات الفعلية، فإنها لا تخضع للقواعد الخاصة في القسم 988. ولكن بصفتك متداول عملة، فإنك تتعرض يوميا لتقلبات أسعار العملات، وبالتالي فإن نشاط التداول الخاص بك سيخضع لأحكام القسم 988.
ولكن نظرا لأن تجار العملات يعتبرون هذه التقلبات جزءا من أصولهم الرأسمالية في سياق العمل الاعتيادي، فإن مصلحة الضرائب تمكنك من إلغاء الاشتراك في القسم 988، وبالتالي الإبقاء على تقسيم 60/40 المواتي لهذه المكاسب بموجب القسم 1256.
تتطلب مصلحة الضرائب أن تلاحظ & # 8220؛ داخليا & # 8221؛ اعتزامك إلغاء الاشتراك في القسم 988 قبل إجراء الصفقات. لا يطلب منك إخطار مصلحة الضرائب الأمريكية. ومن الواضح أن بعض التجار ينحنيون هذه القاعدة استنادا إلى نتائجهم في نهاية العام، ويبدو أن هناك ميلا ضئيلا.
وجزء من مصلحة الضرائب للقضاء، على الأقل حتى الآن.
وكقاعدة عامة، إذا كان لديك مكاسب بالعملة، فإنك ستستفيد (تخفيض الضريبة على المكاسب بنسبة 12٪) عن طريق إلغاء الاشتراك في القسم 988. إذا كنت تعاني من خسائر، فقد تفضل البقاء تحت القسم 988 & # 8217 ومعالجة الخسائر العادية بدلا من المعاملة الأقل ملاءمة بموجب المادة 1256.
الوقت الضريبي: أكثر صرامة لتجار العملات.
يميل تجار الفوركس الآجلة إلى نسيم من خلال الوقت الضريبي؛ ترسل شركة الوساطة لها نموذج 1099 إرس، الذي يتم إدراج الربح أو الخسارة الإجمالية في السطر 9.
ولكن منذ التجار العملة دون & # 8217؛ الحصول على 1099s، كنت تركت للعثور على المحاسبة الخاصة بك وحلول البرمجيات الخاصة بك. دون إغراء لمجرد إجبار تداول العملات الخاصة بك في القسم الخاص بك 1256 النشاط، إغراء المشترك. هذه الصفقات تحتاج إلى فصل.
في القسم 988 الإبلاغ، وفي حالات الخسارة، هل يمكن أن ينتهي دفع ضريبة أكثر من اللازم.
وباعتباره قطاعا سوقيا سريعا النمو، فمن المؤكد تقريبا أن التداول في الفوركس يخضع لتدقيق أكبر من جانب مصلحة الضرائب في المستقبل. يمكن أن يساعدك خبير متخصص في محاسبة المحاسبة من ذوي الخبرة في التقيد التام بقواعد مصلحة الضرائب والاستفادة القصوى من المزايا الضريبية.
الاشتراك / الاتصال.
الانضمام إلى النشرة وتلقي التحديثات مع الأخبار والتحليلات والأفكار التجارية.
وسطاء متميزون.
© 2017 ترادرس لوغ.
ينطوي التداول على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسبة لجميع الأفراد. الأداء السابق لا يدل على النتائج المستقبلية.

نصائح ضريبية لتجار الفوركس (الجزء الرابع)
02/22/2008 12:00 آم إست.
"على افتراض أن الاختبار الأول يتم استيفاؤه، فإن الشرط الثاني هو أن العقد يجب أن يتم تداوله في السوق بين البنوك، ويصف التاريخ التشريعي السوق بين البنوك كسوق غير رسمية من خلالها يتم التفاوض على بعض عقود العملات الأجنبية بين أي واحد من عدد من وتشمل العقود المتداولة في السوق ما بين البنوك عموما العقود المبرمة بين مصرف تجاري وشخص آخر، وكذلك العقود المبرمة مع تاجر عمولة العقود الآجلة (فم) الذي يشارك في سوق ما بين البنوك، ووفقا للتاريخ التشريعي، التي ليس لديها مثل هذا البنك أو فم، أو أي مشارك آخر مماثل في السوق ما بين البنوك، ليس عقدا بالعملة الأجنبية ".
هل سيطلب من وسطاء الفوركس الإبلاغ عن الفوركس في 1099؟
وقد استشارنا وسيط تداول الفوركس مؤخرا حول ما إذا كان ينبغي إصدار 1099s من أجل حسابات تداول العملات الأجنبية الخاصة بهم أم لا. ممارسة الصناعة وقانون ضريبة النقد الأجنبي تملي أن حسابات النقد الأجنبي معفاة من 1099 التقارير. فقط إيرادات الفائدة على حسابات الفوركس هي 1099 تقرير.
أخبرنا وسيط الفوركس المذكور أعلاه أن شركة المحاسبة الكبيرة الأربعة كانت تريد في البداية إصدار 1099 ثانية لحسابات الفوركس بنفس الطريقة التي يصدر بها وسيط العقود الآجلة 1099s لعقود إيرك 1256. وأوضحت الشركة الأربعة الكبرى أن الفوركس يعتبر الآن منتجا مستقبلا ذا صلة. علمنا لاحقا أن الشركة الأربعة الكبرى غيرت رأيهم وقررت مواصلة سياسة الصناعة من أي شكل 1099 الإبلاغ عن مكاسب وخسائر تداول العملات الأجنبية.
في كل عام، يلاحظ واضعو الضرائب لدينا أن اثنين من وسطاء الفوركس (عدم تسمية الأسماء هنا) إصدار العقود الآجلة 1099s لحسابات تداول العملات الأجنبية الخاصة بهم. سمعنا مؤخرا أن واحدا من هؤلاء الوسطاء الفوركس يرسل فقط 1099 لعملائها وليس أيضا إلى مصلحة الضرائب. هذا غريب، كما 1099s ويهدف إلى أن يودع مع مصلحة الضرائب.
التقارير الضريبية عن الفوركس.
إذا كان موقفك هو أن خسارة الفوركس الخاصة بك ينبغي أن تكون عادية (انظر أعلاه)، والنظر في تقديم خسارة تداول العملات الأجنبية أولا في نموذج 6781 (بحيث يمكن إرس مطابقة التقارير 1099 مع أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم)، ومن ثم نقل خسائر تداول الفوركس إلى منطقة أخرى من الإقرار الضريبي (الخط 21 من النموذج 1040 للمستثمرين أو النموذج 4797 الجزء الثاني لتجار الأعمال).
استخدام الخط 21 الدخل أو الخسارة الأخرى في النموذج 1040 للمعاملات في إيرك 988 هي ممارسة مقبولة من قبل الصناعة، على الرغم من أنها لم تذكر في أي نماذج الضرائب مصلحة الضرائب أو تعليمات النموذج.
لاحظ أن إيرك 988 يكتب عن إيرادات الفائدة والمصروفات للإبلاغ عن المعاملات إيرك 988. فكر في أن تجار الفوركس لا يقترضون المال في حد ذاته ولا يدفعون فائدة للمقرضين، لذا فإن استخدام نفقات الفائدة لا معنى له.
إذا كان على التجار الإبلاغ عن خسائر تداول العملات الأجنبية كمصروفات فوائد، فإنه سيكون مشكلة لكثير من المستثمرين، ولكن ليس التجار التجاري. وذلك لأن المستثمرين قد يقتطعون فقط مصاريف الفوائد الاستثمارية حتى دخلهم الاستثماري، بينما يرحل الباقي إلى السنوات اللاحقة. وعلى العكس من ذلك، في جميع الحالات، يسمح تجار الأعمال كامل اقتطاع الفائدة التجارية، سواء كان لديهم دخل أم لا.
يجب على التجار التجاريين (الذين لديهم وضع ضريبي للتاجر) أن يأخذوا في الاعتبار استخدام الربح أو الخسارة العادية من بيع الممتلكات التجارية في الجزء الثاني بدلا من السطر 21 من الاستمارة 1040. كما يستخدم تجار الأوراق المالية الذين يختارون ويستخدمون محاسبة إيرك 475 من السوق إلى النموذج 4797 بارت إي؛ والتي يتم انتقاؤها تلقائيا في حسابات نول (صافي الخسارة التشغيلية). الخط 21 هو أكثر من العلم الأحمر إلى مصلحة الضرائب.
يجب على التجار تقديم نموذج 8886 (بيان الإفصاح عن المعاملات) إذا كان لديهم "معاملات تؤدي إلى خسائر لا تقل عن مليوني دولار في أي سنة ضريبية واحدة (50،000 دولار إذا كان ذلك من بعض المعاملات بالعملات الأجنبية) أو 4 ملايين دولار في أي مجموعة من السنوات الضريبية "وتتعلق المعاملات الأخرى المذكورة في النموذج 8886 في الغالب بمعاملات المأوى الضريبي.
يجب على تجار الفوركس استشارة خبير ضريبة النقد الأجنبي (مثل شركتنا) لمزيد من المناقشة والقرارات لجعل الإبلاغ الضريبي عن معاملات الفوركس الخاصة بهم. ونوصي أيضا بأن يشمل تجار الفوركس حاشية الإقرار الضريبي مع تقديمهم لشرح هذا العلاج.
ملصق تحذير واقتراحات لكيفية المتابعة.
يجب على التجار استشارة خبير ضريبة النقد الأجنبي على أساس التشاور واحدا تلو الآخر. لدينا محتوى موقع ويب أعلاه وطوال هو لأغراض تعليمية فقط. نحن لسنا مسؤولين عن أي المواقف التي استقراء وتأخذ لوحدك.
يوفر غرينترادرتاكس الاستشارات وخدمات إعداد الضرائب. يوفر محامي الضرائب المستقلين آراء قانونية عند الحاجة (انظر أعلاه).
في الوقت الضريبي، من المهم أن توفر المحاسب الخاص بك مع المحاسبة التجارة الفوركس الخاص بك، عن طريق بقعة، إلى الأمام، خيارات العملات أوتك، العقود الآجلة أو غير ذلك.
لم نر إرس عدم السماح بمعاملة ضريبة النقد الأجنبي بناء على المحتوى السابق. ولكن من غير المؤكد جدا معرفة كيف يمكن لمصلحة الضرائب أن تتفاعل في المستقبل.
من الممكن أن يسعى وكيل أو مكتب إرس واحد إلى رفض معالجة الخسائر العادية لخسائر تداول الفوركس حيث يمكن لعامل أو مكتب إرس آخر أن يسعى إلى رفض معدلات ضريبية أقل بنسبة 60/40 على مكاسب تداول العملات الأجنبية. على الرغم من أن هذا يبدو أن يستبعد بعضها بعضا، فمن الممكن تماما في العالم الحقيقي!
إذا حصلت على إشعار أو إجراء مصلحة الضرائب في هذا الصدد، فإننا نقترح بشدة أن تتصل بالشركة للحصول على المساعدة.
إذا كان لديك أي أسئلة أو بحاجة إلى مساعدة على ضريبة النقد الاجنبى، يرجى مراسلتنا على البريد الإلكتروني @ غرينكومباني أو الاتصال بنا على 877-662-2017.
مقالات ذات صلة في الفوركس.
لا يزال المسار المستقبلي لمجلس الاحتياطي الفدرالي يبدو أكثر صعودا من البنك المركزي الأوروبي. إذا كان الأمر كذلك، فإن ييل.
فكرة التجارة: لا ضمانات هنا بالطبع، ولكن ربما انها و رسكو؛ ق العلم الحذر صغيرة للثيران الدولار.
واعتبارا من أغسطس 2018، شكلت الرنمينبي (رمب) في المدفوعات على الصعيد العالمي 2.8 في المئة من المجموع، و.
لدينا الحصان المفضل لركوب هنا ل & لدكو؛ تصحيح & رديقو؛ أقل سيكون اليورو. ونحن سوف.
الأحداث القادمة.
التركيز: أفضل الأفكار المال لعام 2018.
فوكوس: العقود المستقبلية، والخيارات، & أمب؛ Crytocurrencies.
روابط إعلانية.
فيكتورفيست، Inc.
2650 W. ماركيت ستريت، ستي # 1-A، أكرون، أوه 44333.
لجنة تداول السلع الآجلة.
ثري لافاييت سينتر، 1155 21st ستريت نو، واشنطن، دس 20581.
أدفيس تريد، Inc.
يوفر أدفيستريد المجتمعات على الانترنت لتجار سوق الأسهم للتعلم والتفاعل. AdviceTrade & # 39 ؛.

أساسيات الضرائب الفوركس.
للمتداولين الفوركس المبتدئين، والهدف هو ببساطة لجعل الصفقات الناجحة. في سوق حيث الأرباح - والخسائر - يمكن أن تتحقق في غمضة عين، العديد من المستثمرين الانخراط في "محاولة أيديهم" قبل التفكير على المدى الطويل. ومع ذلك، سواء كنت تخطط لجعل الفوركس مسار المهنية أو مهتمة في رؤية كيف استراتيجية الخاص بك تمنع بها، وهناك فوائد ضريبية هائلة يجب أن تنظر قبل تجارتك الأولى.
في حين أن تداول العملات الأجنبية يمكن أن يكون مربكا لإتقان، وتقديم الضرائب في الولايات المتحدة لنسبة الربح / الخسارة الخاصة بك يمكن أن يذكرنا الغرب المتوحش. هنا هو كسر ما يجب أن تعرفه.
للخيارات والمستثمرين الآجلة.
الفوائد الرئيسية لهذه المعاملة الضريبية هي:
بالنسبة للمستثمرين خارج البورصة (أوتك).
والميزة الرئيسية لهذه المعاملة الضريبية هي حماية الخسارة. إذا كنت تواجه خسائر صافية من خلال التداول في نهاية العام الخاص بك، يجري تصنيفها على أنها "988 تاجر" بمثابة فائدة كبيرة. كما هو الحال في العقد 1256، يمكنك الاعتماد على جميع الخسائر الخاصة بك ك "خسائر عادية" بدلا من أول 3000 $ فقط.
مقارنة اثنين.
الحل: اختيار الفئة الخاصة بك بعناية.
يتعارض نوعان من إيداعات الفوركس، ولكن في معظم شركات المحاسبة سوف تخضع ل 988 عقدا إذا كنت أحد التجار الفوريين و 1256 عقدا إذا كنت متداولا مستقبلا. العامل الرئيسي هو التحدث مع المحاسب الخاص بك قبل الاستثمار. بمجرد بدء التداول لا يمكنك التبديل من 988 إلى 1256 أو العكس بالعكس.
معظم المتداولين يتوقعون المكاسب الصافية (لماذا تجارة أخرى؟) حتى أنها سوف تريد أن تنتخب من وضعهم 988 وفي 1256 الوضع. للخروج من حالة 988 تحتاج إلى جعل مذكرة الداخلية في الكتب الخاصة بك وكذلك ملف مع المحاسب الخاص بك. هذه المضاعفات تكثف إذا كنت تتداول الأسهم وكذلك العملات. تخضع معاملات الأسهم للضريبة بشكل مختلف وقد لا تتمكن من اختيار 988 أو 1256 عقدا، حسب حالتك.
حفظ المسار: سجل الأداء الخاص بك.
بدلا من الاعتماد على بيانات الوساطة الخاصة بك، وسيلة أكثر دقة وصديقة للضرائب لتتبع الربح / الخسارة من خلال سجل الأداء الخاص بك. هذه صيغة معتمدة من قبل مصلحة الضرائب لحفظ السجلات:
طرح أصول البداية من أصولك النهائية (صافي) طرح الودائع النقدية (إلى حساباتك) وإضافة السحوبات (من حساباتك) طرح الدخل من الفائدة وإضافة الفائدة المدفوعة إضافة نفقات التداول الأخرى.
سوف تعطيك صيغة سجل الأداء صورة أكثر دقة لنسبة الربح / الخسارة وستجعل عملية الإيداع في نهاية السنة أسهل بالنسبة لك والمحاسب الخاص بك.
أشياء للذكرى.
المواعيد النهائية لتقديم الطلبات: في معظم الحالات، يجب عليك اختيار نوع من الوضع الضريبي بحلول 1 يناير. إذا كنت تاجرا جديدا، يمكنك اتخاذ هذا القرار قبل أول صفقة لك - سواء كان ذلك في 1 يناير أو 31 ديسمبر. هو أيضا الجدير بالذكر أنه يمكنك تغيير وضعك في منتصف العام، ولكن فقط مع موافقة مصلحة الضرائب. حفظ السجلات التفصيلية: حفظ السجلات الجيدة (والنسخ الاحتياطية) يمكن أن يوفر لك الوقت عندما يقترب موسم الضرائب. هذا سوف تعطيك المزيد من الوقت للتجارة ووقت أقل لإعداد الضرائب. أهمية الدفع: يحاول بعض التجار "التغلب على النظام" وكسب تداول كامل أو جزئي لبعض العملات الأجنبية دون دفع الضرائب. وبما أن التداول بدون وصفة طبية غير مسجل لدى لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك)، فإن بعض التجار يعتقدون أنهم يستطيعون التخلص منه. ليس هذا فقط غير أخلاقي، ولكن مصلحة الضرائب سوف اللحاق في نهاية المطاف ورسوم تجنب الضرائب سوف يربح أي ضرائب كنت مدين.

الاستراتيجيات الضريبية لتجار الفوركس
فوركس الاتحاد الأوروبي الفوركس سجل التجارة تحميل ستامبا الفوركس روما صناديق الفوركس 0a يوافق فوريكس 2018 فسا فوريكس ليسنز الفوركس مستشار الخبراء إزفكس 2018 تحميل كل ما تبذلونه من العملات الأجنبية تم الانتهاء منها بشكل جيد في غضون فترة 1 سنة وليس لديك مكاسب رأس المال على المدى الطويل؟ أو كونتراير، مون فرير! في كثير من الأحيان تجاهلها من قانون الضرائب، تحت قسم إيرك، في الواقع يسمح لك لعلاج 60 في المئة من مكاسب رأس المال الخاص بك من تداول العملات في أدنى على المدى الطويل. قبل أن أبدأ، أنا فلدي رمي من إخلاء المسؤولية اللازمة. أولا، أنا لست محترف الضرائب، مجرد مواطن مواطن في العالم فكس في محاولة لمساعدة زملائي فاناتيكش فكس فهم واحدة من الجوانب الأكثر مربكة من تجارة العملات الأجنبية: الضرائب! لذلك، أنا لا تقدم أي توصيات حول كيفية. هل تتداول الأسهم أكثر من معظم الناس يغسلون أيديهم؟ ثم اقرأ هذا.
الفوركس مايسترو البرمجيات.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

No comments:

Post a Comment