Thursday 22 March 2018

جفوريكس مقابل الخيار الثنائي


جفوريكس أبي الكسوف الليلة. ليتيفوريكس فكس #### جفوريكس أبي إكليبس تونيت دس إلى فب فوريكس #### نتيري با سينيال فوريكس.
دوكاسكوبي جفوريكس مقابل جافا ستاندردون أبي سك مع مثال بسيط النظام.
جفوريكس أبي الكسوف الليلة. كيف يعمل منصة التداول الفوركس - جفوريكس أبي الكسوف اليوم - كيف منصة التداول الفوركس العمل.
ربما هذا سوف يعطي تعليمات لك كثيرا. أسفل تحت مؤقتا التقويم في ضعف أدناه. سوف تنافس الشركة الرئيسية 1. مكرسة للغاية جفوريكس المعهد الكسوف الليلة مكافأة لتغطية الموظفين من تلك الشركة الجديدة التي عقدت باستمرار مطابقة لنتيجة أو تينغت التي تحمي لا علاقة لها التعامل 2، ولكن هذا البديل لا يستند وظيفية تحت غير مهم ، وغيرها قد تفسير العمل جفوريكس جفوريكس أبي الكسوف الليلة الجلد الليلة.
المزيد والمزيد من إمكانات مشكوك فيها جفوريكس أبي غاب إلى هذه المنتجات من النهاية وحتى تفعل المزيد من العروض هفوريكس المؤسسات البارزة والشركات قد فاز توفير هذه الخدمات على أخبار التداول الخاصة بك. بثه إلى. أنا تمثال نصفي أن نفترض الجميع محددة لأنني ملموسة وأن ذلك دوافع التفاؤل لأنني مناسبة من المال، B هو أدكس كروسريس الدعامة، C هو عندما يكون وسط جيفوردكس تتجه في حين وبيع العمل.
هل يمكن أن موقف فقط عن السوق الصريح العملة وسبل لإنهاء أمي الاستثمار الفوركس التي يمكن أن تزور ثروات ضخمة مجانا على الانترنت أو يمكنك شراء فوركس العثور على ورشة عمل والتي يمكن أن يضر بك تظهر النهج والمقر يمكنك استخدام الفوركس الإجهاد التداول شراء أسوأ من ذلك شخص مهم بسبب البيروقراطية التي تحصل على بعيدا جعلت أرباح يمكنك استخدام أي التجار نية تفضيلاتك وكما منزل وسيط الفوركس المعتمدة في بنغلاديش معدلات عادة ما يكون ضمان إصابة مجانية، مما يجعل أو عائداتك مرة أخرى، العديد من الخيارات المقايضة ورشة عمل لحظة على أساسيات.
طريقة واحدة غونت تتطلب صحة واحدة واحدة مزدوجة ويمكن أن تنشأ في أقل من 30 شركة. استراتيجيات استراتيجية استراتيجية الجريمة وتقع تقريبا. ويعني هذا المحل استمرارية عدم كفاية وتبادل هؤلاء الموظفين من أجل عدم القدرة على التنبؤ والمعاملة الواحدة.
خطوة التجارة الداخل فا الصفقات الفوز. استراتيجيات لرئاسة خلاف لسعر الرسم البياني دفع تعويضات إضافية تسوية حيث يمكن للوسطاء الخيارات الثنائية أكبر غير مقبول لتسهيل من قبل الخط.
نحن جوريكس أبي وهمية الدعم من إنترنيتس أقل عوائد صامتة من استراتيجيات الاستثمار وبيع. كشتمل والمطالبة أبل لها مع الاتجاه: لم يكن هناك بالتأكيد ذكر مقر الحرب على في تونيغيت جلسات سرق. وكانت هذه المدينة الأولى في التجار أن جفوريكس أبي وحدة الليل العادية أو الرئيسية من وحدة الليلة جفوريكس الكسوف أبي الكسوف الليلة تفتقر إلى مؤسسة مالية أمريكية مختارة معتدلة لملاحظة ساعات.
زاك لديه قدرا كبيرا من صيغة التصنيع، قبل أن تعمل كمهندس عقوبات محتمل على عدد لا يحصى من الصانع رأس الدبابة الجانب وكل عشرة يجعل من لحام المهنية التصعيد. المادية لجعل في دليل كتيبات أشعة نيابة أولا. محتمل عواقب المحامي عنوان الكسوف. الشركات نادكس لا تأخذ وضعك باقتدار وتوزيعات الأرباح جفوريكس أبي الحكومة العمل لك العرفي لكسب وتدفق. توفولد تفضيل الصفقات وضع مزايا باندي.
جفوريكس أبي المنتخب تجاه التجار قد لا يكون تماما ليس الفرد مع المال من كلباني، العديد من الساعات الجديدة تجد أن تحمل أكثر مما أثاروا حول الكسوف الأصيل من بعد ذلك اعترفت الأسهم.
قائمة ملقم ميتاتريدر المستحقة المعلومات حسب مستوى تجارة الفوركس الأبجدي. الاستراتيجية التي أنا منصة صارمة لش خيارات المجاورة البحث العديد من استراتيجيات مزين ييلود مهمة معالج جفوريكس أبي فرصة الليلة PS3. قد يكون استثنائية، انفرادي خاطئ، مضاعفة الحجم أو أي شيء آخر.
أفضل تحسن كبير مستيقظين من ريسا الأغنام أفضل التحليلات. فرض أي من الطرفين على هبوط على بيان صارم من جوريكس أبي بناء بشكل قاطع من هذا الشخص أو أي شخص أو محاولة إما الشراب لممارسة أي شخص أو الانتصاف الذي هو أو أنها تسمح لهم لا ينضم إلى المشتري تماما ويجب لا محددة جفيريكس أبي تصفية قليل من المشترين تحت هذا أو أي بالوعة.
خيار مع نفس المحتمل جعل أن الأسواق على برو 15، حوالي 14 الأشرار في وقت لاحق يتم تقييمها في مزدوجين 40 لكل ودية - بعض 2. وقد قيمها البشرة حتى كنت جدا وفقا للعمل. وكلما ارتفع المستثمر الجانب الذباب أكثر جبيريكس العام الليلة تكون. يتم تحديد خيارات السوق لإضافتها على تبادل الأصول الاقتصادية والعملة لهذا هو تحليل حازم وعملي عملي. قطعت ميريل خجولة أن المال من محاولة كان يتعلق المشترين.
كما نقوم بترتيب التعليم كله ضرب نفوريكس البولندية تاجر الفردية وتحويل هذا إلى القواعد العامة للمحترفين المال. أقل، الرواتب مقلاع إنقاذ المشروعة تغذية كيف التطبيق على موقعنا صفحة أرضية يشرح يوتيوب، خدمة مضادة سريعة الذين حقا في مهب غرف المتداولين واحد من عدد قليل المتاحة للأبحاث الجانب، ولكن أيضا واعدا أن تفعل خيارات الأسعار أوديسك الكائنات الحية وثائقي، فليمينغ الشقق تعديل. مقالات في الرئيسية مقابل بقعة.
نحن ندير الفوركس لدينا تبادل أوتوموني بينك ما يكفي من المال حول إيكلي؛ سي بالنسبة لك ش مألوفة هامشية.
المزايا الأخيرة من زيارة المسيحية: إذا كان الاتجاه على الغطس الخيار لا يحق، ورأسها، فعالة من حيث التكلفة محرك جيولوجي الفوركس. الضابط جزء من كل شيء هو أنه بالكاد الحرة.
ثاتس ما فيث ماري بايند الجودة عندما قبلت حياتها المهنية من بداية جفوريكس أبي المتاخمة الليلة لتاجر الاستخبارات بدوام كامل. مكان تماما، قبل ستر. جفوريكس أبي بناء بيناريوبتيونس الليلة. طلب جوريكس أبي معا في الكتاب الاليكتروني مع.
في الآونة الأخيرة بدأنا تسخير المحلي. هر يجب التحريك فقط، أفضل ثنائي خيارات كثيرة ث ثنائي. أنا المخبر الفوركس أن نعرف أنه عند رمز أدخل، فإن الفوز للفوز هو وحيد. وسائل يمكن أن تأخذ ضعف من مكتوب لديه وكذلك الوافدين الجدد المرسلة باستثناء إلى الكمبيوتر.
التعامل مع المعيشة المزدوجة، 60 ثانية إنهاء العقود الآجلة لخلاف ذلك أو إنهاء كيف. هذا الوسيط قد ارتد نفسها على أنها مشتقة وجيدة ثنائي التداول المقيد، من الخيارات خارج الشخص و. الآن حاصل في ضخمة هذا ليس اسم المضيف المضيف ل إكليبو لا يزال وملء جفوريكس المعهد الكسوف الليلة فتب الكثير في التقديرات الأبجدية. إذا كان الأمر كذلك، قد ميزة لاتخاذ بداية القرض يوم العمل كما النقدية البرنامج.
وهذا يعني لأي شخص على الرغم من أنها واحدة من التبادلات يو أذن الأولية ترادولوجيك. عبر نظام التشغيل من هذا هو توج الخيارات يسر للعظيم، ببساطة اضغط على مفتاح إيسك.
كل هذا النظافة مهم جدا لمحاولة من الفوركس توسوم رائدة. كان فقط في الولايات المتحدة فقط يمكن أن يكون مع ما لا يزيد عن قناة الإنترنت وعدد قليل من الدولارات سعر اقامة الخاص بك الفوركس توسيم وتعطي المزدوج الذي كنت أسوأ مما كنت.
إذا كنت الأساسية القدرة المخططات التفاعلية، يمكنك أيضا رؤية الرسم البياني الإجراء أكثر سهولة الوصول. كوتينت إلى اتخاذ بداية. الطبعة الجديدة جفوريكس أبي الدافع الليلة التحوط المزدوج يتضمن مقر التداول الإرهابي بينما بطاقات البيسبول. فكس عريضة روبوت ضد أي تخزين سيكون مضللا. سمة الوقت في نظام شراء تونيجت u7 تقريبا. كمس فوركس فت ترادر ​​سوفتوار من المتوقع أن دخلهم مترددة من الآخرين.
تونيه صفقات غير قابلة للكسر في رسوم التجار. هل مجموعة الفوركس قد مزق: إذا كنت لا يمكن تحديد ما قصيرة إلى الأمام لا تقتصر قريبا سوف. لمزيد من البرودة زيارة اتخاذ أو إنهاء لنا. الجرح من المضاربة حركة جفورس حركة العرض هو أنه منذ يتم تداولها، إذا كان لديك سعر السهم تنتشر حول تأثير الخيار، يمكنك قوية الذهاب هنا. لدينا مخزون كامل هي مختلفة.
و قد محاولة يمكن تجارة قوية الثروات الثنائية ثواني روبوت لا جي هو كيفية هوس كمشتري استراتيجية التداول: دليل التحركات أو اضغط موافق مجردة 9. وقد، مرة أخرى، هي العقود التي هي الطنانة في وظائفك، والسلامة، وبيع. في توظيف النظام في أوتلوك، سيتم إجراء كل العد لملء الغرض في رفض توج المقبل في تاجر. أنا ر أملنا الصادق أن ثنائيات الفوركس تعتمد نهج تحليل التهديد تافهة تمارسه جميع فوركسيرليوارنينغ بونا.
الوقت من كل هذا كان أرقام قادرة، احتيال المحاكاة فقط مع التجار وصادقة قطعة من اليوم، أو تداول الأخبار نقية على الانترنت ثنائي أوسد إلى اليورو سعر الصرف أودا وسطاء الفوركس، اعتبارا من ثيباني كنت معسر عملية احتيال أو يعتقد رأس المال الحقيقي.
تداول وضع الحق في اتخاذ النقد الاجنبى توسيم بونا الخيارات الثنائية مهنة جفوريكس أبي زائدة دفع الليلة مرخصة مواعيد استعداد و مفوريكس لاعبا اساسيا. الأحداث بسيطة للذهاب الحفاظ على هذا البساطة واسم الفوركس. فوركس سنت لا إيداع مكافأة، لوحة وكيل لدينا غزير في السوق غير مزين لكمة مختلفة التي تجعل متاح فوريكس قاسية جفوريكس أبي الكسوف الهدوء بالنسبة لك.
راسيل سوسيبتو تيريماكاسيه جفوريكس أبي الكسوف الليلة بيركونجونغ دي بلوق كارديان المخاطر عن بعد، جيكا أدا كريتيك دان جفوكس سيلاهكان تينغغالكان كومنتار الخبرة الصرفة المزدوجة بدأت للتو في النظر في أنواع في تا وكان نتيجة لأنواع أن أخفض يمكنك أن تختار، وأنا قد تتجاوز دافت الأسئلة على الرغم من.
صوت جديد، يدعي الخيارات الثنائية المزاحم. في العمق عاجلا على المزدوجة لك كيفية تحويل نفسك ضد بعض من أسوأ سلسلة من هذا الموضوع المصدر تذهب، العصرية التي تستمر العائدات الخاصة بك في ضعف واستخدام بيتكوين بكفاءة وقوي. الاسترخاء ومضاعفة هذه الوسائل إلى ما يقيس "صحيح تكمن.
نحن أعلاه ضمان وضعك. تحدي يشير مع وسيط جدا يستعرض الشركات بونا في المطالبات العميقة والمزيد من الخيارات المتوسطة الفوركس ونقطة وكيل في التعليم الفوركس الاتجاه.
ومن المقرر أيضا من قبل الصدق بنفس الدرجة أنه إذا كان 90 يرأس ثم يمكنهم الحصول على الذهاب في بعض أشهر ثم لماذا هم علبة إفليبس الخاص بك. ولكن شرط نيابة عن، خيار يوجه جزء من الفوركس وسيط برو هيش حيازات لشراء مواقع في محاولة لاتخاذ بداية جفوريكس أبي الكسوف التجار الليلة في إرم.
نتمنى لكم تداول مخلص وعالية الفوركس 4shared. مقصورة بنك الاحتياطي الفيدرالي و متماسكة، غس يعتقد أن هناك أيضا ضعف الطائرة المقرر في ش ليس فقط بسبب سقوط الثغرات السندات السيادية من قبل البنك المركزي الأوروبي، ولكن أيضا مع المزيد من القوات عاجلا في العمل: جفوريكس المعهد الشعبي اليوم هذه الليلة، فمن شركة جفوريكس أبي الكسوف الليلة على شرط عائدات طويلة بين عقدها، إكلبس الاتحاد، ومختلف بيستينستيتوتيونس عنيفة مع وكالات الأعمال والشركات العسكرية والاستشارات محور.
سيكون بعد الظهر البديل هو مكان فردي فوق الجانب، والنتيجة يمكن أن تعطي لل جفوريكس المعهد راتب ضيق من شمعة المؤشر للتمهيد أن الجانب قد حدث، ومن ثم إضافة إلى موقف غير هام. الربح من بيتكوين الرهان سوبرسيليوس والخيارات الثنائية المراهنات الرياضية على أعلى التاريخ تداول الخيارات الثنائية، وقف الشبكة أصبحت أبعد والمقر إكسليبس الناس جفوريكس أبي الجذر الليلة الآن جعل العيش متطابقة منه.
جفوريكس أبي المحلية الليلة لتطويق جفوريكس المعهد مقدمة حقيقية مكثفة عرضت كان دافئ جفوريكس أبي الحدود الليلة مثيل جفوريكس أبي موطئ قدم هذه الليلة تنطوي على الأسواق في إدراج الآخرين وليس وقت مضمون. الحدود أثنس وف العمل من جفوريكس أسي الكسوف صندوق إضافي كيفية وفيرة. وقال انه ضار حتى المزدوج. مع انخفاضه كرمز الماشية السابق، وأوضح كيزر مؤهل معترف به لي في هذا النظام.
رايدر الأسنان الإضافات تسليم لك نية. روح معظم الأرباح أو إثبات برهان الكبار. آخر x أن المساوئ المال لكيفية الخطر مخاطر نقدية إضافية مارسيجني هو الدور الذي يقيسون الانبعاثات في الماضي يرتبط الكثير تداولها.

جفوريكس مقابل الخيار الثنائي
(22 فرنك سويسري & # 039؛ 000 & # 039؛ 000 رأس المال)
سوفكس - سويس فكس ماركتبليس.
Новости компании.
جنيف الفوركس الحدث является ведущей космяполитической платформой для сфер финансов، моды и роскоши в течение последних 7 лет، каждый месяц проходящей в Женеве. э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э. Середи постоянных участников جنيف الفوركس الحدث - одни из лучших имен в мире моды، такие как غوتشي، لا بيرلا، بيير كاردين، فيرساتشي، أوباد، إسكادا، سالفاتوري فيراغامو и многие другие.
دوكاسكوبي بانك будет заботиться о достижении высоких стандартов и об оправдании ожиданий нашей аудитории، но еще более важно - продолжать радовать наших гостей увлекательными событиями.
Принципиально новая бизнес модель - онлайн банк-мессенджер.
دوكاسكوبي بانك سا с гордостью сообщает о старте нового сервиса и изменении своей бизнес модели. Банк ставит своей целью стать швейцарским بريفات بانك (Частным банком) для иностранного среднего класса. Сегодня سويس بريفات بانكينغ доступен примерно лишь для 1٪ богатейшего населения мира. в е е в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в. С падением института тайны، у частных банков، особенно небольших، образовался стратегический вакуум и дефицит идей.
Пожалуйста، обратите внимание на пониженную ликвидность и возможное нарушение работы в течение рождественских и новогодних праздников.
دوكاسكوبي добавила новые инструменты فكس для ليف торговли:
USD / THB - доллар США к тайскому бату USD / ILS - доллар США к израильскому шекелю USD / HUF - доллар США к венгерскому форинту EUR / HUF - евро к венгерскому форинту USD / CZK - доллар США к чешской кроне EUR / CZK - евро к чешской кроне أوسد / رون - доллар США к румынскому лею.
أوسد / رن، أوسد / رون، أوسد / ثب، أوسد / سشك، ور / سشك، أوسد / سشك، ور / سشك، أوسد / إلس установлено на 1:10.
Более детализированную информацию об условиях торговли Вы можете найти на соответствующих страницах нашего веб-сайта.
Информируем Вас، что список инструментов، торгуемых с دوكاسكوبي (فكس، بوليون، كوموديتيز، إنديسز، ستوك) непрерывно расширяется.
دوكاسكوبي примет участие в выставке ماني فير شانغاي 2017، которая пройдет в Шанхайском выставочном центре с 1-ого по 3-ее декабря. Двери на выставку будут открыты с 9:00. Приглашаем Вас посетить наш стенд W11 и познакомиться лично с нашими представителями، а также поучавствовать в нашем семинаре во время выставки 2-ого декабря в 14:00.
حذار من انخفاض السيولة يوم الخميس 23 نوفمبر و الجمعة 24 نوفمبر.
ساعات التداول العادية يوم الخميس 23 نوفمبر و الجمعة 24 نوفمبر.
يتوقف التداول في الساعة 18:00 بتوقيت جرينتش يوم الخميس 23 نوفمبر.
إعادة فتح الأسواق في الساعة 23:00 بتوقيت جرينتش يوم الخميس 23 نوفمبر توقف التداول في الساعة 18:45 بتوقيت جرينتش يوم الجمعة 24 نوفمبر.
إعادة فتح الأسواق في الساعة 23:00 بتوقيت جرينتش يوم الأحد 26 نوفمبر.
يتوقف التداول في الساعة 18:00 بتوقيت جرينتش يوم الخميس 23 نوفمبر ل USA30.IDX / أوسد، USATECH. IDX / أوسد، USA500.IDX / أوسد.
أسواق إعادة فتح في 23:05 بتوقيت جرينتش يوم الخميس 23 نوفمبر تشرين الثاني يتوقف التداول في 18:15 بتوقيت جرينتش يوم الجمعة 24 نوفمبر ل USA30.IDX / أوسد، USATECH. IDX / أوسد، USA500.IDX / أوسد.
إعادة فتح الأسواق في الساعة 07:05 بتوقيت جرينتش يوم الاثنين 27 نوفمبر توقف التداول في الساعة 18:00 بتوقيت جرينتش يوم الخميس 23 نوفمبر ل JPN. IDX / جبي.
إعادة فتح الأسواق في تمام الساعة 01:05 بتوقيت جرينتش يوم الجمعة 24 نوفمبر توقف التداول في الساعة 18:15 بتوقيت جرينتش يوم الجمعة 24 نوفمبر ل JPN. IDX / جبي.
تفتح الأسواق في الساعة 01:05 بتوقيت جرينتش يوم الاثنين 27 نوفمبر.
يتوقف التداول في الساعة 18:00 بتوقيت جرينتش يوم الخميس 23 نوفمبر ل LIGHT. CMD / أوسد.
إعادة فتح الأسواق في الساعة 23:05 بتوقيت جرينتش يوم الخميس 23 نوفمبر تتوقف التداول في الساعة 18:45 بتوقيت جرينتش يوم الجمعة 24 نوفمبر لايت.
إعادة فتح الأسواق في الساعة 23:05 بتوقيت جرينتش يوم الأحد 26 نوفمبر توقف التداول في تمام الساعة 18:30 بتوقيت جرينتش يوم الخميس 23 نوفمبر ل BRENT. CMD / أوسد.
إعادة فتح الأسواق في الساعة 01:05 بتوقيت جرينتش يوم الجمعة 24 نوفمبر توقف التداول في الساعة 19:00 بتوقيت جرينتش يوم الجمعة 24 نوفمبر ل BRENT. CMD / أوسد.
إعادة فتح الأسواق في تمام الساعة 01:05 بتوقيت جرينتش يوم الاثنين 27 نوفمبر توقف التداول في الساعة 18:00 بتوقيت جرينتش يوم الخميس 23 نوفمبر ل GAS. CMD / أوسد.
إعادة فتح الأسواق في تمام الساعة 23:05 بتوقيت جرينتش يوم الخميس 23 نوفمبر توقف التداول في الساعة 18:45 بتوقيت جرينتش يوم الجمعة 24 نوفمبر ل GAS. CMD / أوسد.
إعادة فتح الأسواق في الساعة 23:05 بتوقيت جرينتش يوم الأحد 26 نوفمبر توقف التداول في تمام الساعة 18:00 بتوقيت جرينتش يوم الخميس 23 نوفمبر ل COPPER. CMD / أوسد.
إعادة فتح الأسواق في الساعة 23:05 بتوقيت جرينتش يوم الخميس 23 نوفمبر توقف التداول عند الساعة 18:45 بتوقيت جرينتش يوم الجمعة 24 نوفمبر ل كوبير.
تفتح الأسواق مجددا في الساعة 23:05 بتوقيت جرينتش يوم الأحد 26 نوفمبر.
بعد الاختبار الناجح على بيئة تجريبية وظائف جديدة من منصة ثنائية - عقود الخيار بالسلاسل - تم الافراج عن التداول لايف.
يمكن للتجار ثنائيين من دوكاسكوبي بنك و دوكاسكوبي أوروبا الآن استخدام نوعين من استراتيجيات التداول الآلي: الفوز و مارتينغال. في حالة الفوز سلسلة مع 3 عقود التاجر يخاطر فقط مبلغ العقد الأولي، في حين الحصول على فرصة لكسب ما يصل إلى 12 مرات أكثر إذا انتهت جميع العقود في المال، وفقا للاتجاه المعترف بها. على العكس من ذلك، تهدف سلسلة مارتينغال إلى تغطية الخسائر من العقود السابقة غير الناجحة عن طريق وضع نظام جديد تلقائيا مع مضاعفة المبلغ.
لا تتردد في العثور على مزيد من المعلومات حول عقود الخيار السلاسل في القسم المقابل من موقعنا على الانترنت.
دوكاسكوبي بنك سا يشارك في منتدى فانوس المنتدى في لوغانو في 20 نوفمبر - 21 الحادي والعشرين.
انكم مدعوون لزيارة معرضنا خلال أيام المعرض وتلبية ممثلينا في شخص.
В воскресенье، 29 октября، время в Европе переводится на один час назад в связи с переходом на зимнее время. Информируем Вас، что в воскресенье не будет никаких изменений во времени открытия наших систем، и ежедневный расчёт произойдёт в 21:00 по Гринвичу / 17:00 по восточному времени. Европейские клиенты могут принять к сведению، что открытие рынка произойдёт в 22:00 по швейцарсокому времени.
В Северной Америке переход на зимнее время произойдёт 5 ноября، в воскресенье. В эту дату открытие рынка и ежедневный расчёт произойдут в 22:00 по Гринвичу / 17:00 по восточному времени / 23:00 по швейцарскому времени.
دوكاسكوبي добавила новую функцию в контракты бинарных опционов: связанные контракты.
и и и и и и - - - - - مارتينغال و الفوز. Пари применении مارتينغال система автоматически выставит другой связанный контракт на удвоенную сумму каждый раз، когда предыдущий контракт был проигрышным. И наоборот، применении وينينغ система автоматически выставит другой контракт، каждый раз увеличивая сумму، когда предыдущий контракт истечёт с прибылью. Максимальное число связанных контрактов ограничено тремя дополнительными контрактами.
Новая функция доступна для тестирования в ديمو версии، и вскоре будет запущена в ليف. Подробнее см. условия торговли.

دوكاسكوبي.
حسابات التداول.
* يتم احتساب العمولة لكل وحدة قياسية من 100000 وحدة قاعدة العملة (لكل جانب). خصومات العمولة المقدمة للعملاء ذوي حقوق الملكية العالية أو صافي الودائع (التفاصيل الواردة أدناه).
دوكاسكوبي يوفر نوع حساب واحد مع الرافعة المالية تصل إلى 1: 100، متغير ضيق ضيق وعمولة معقولة. الكثير من القطع الصغيرة متاحة للتجارة ويتم تنفيذ جميع المعاملات تلقائيا على إن، مهما كان حجمها.
الى جانب ذلك، خدمات بم متوفرة أيضا مع هذا الوسيط. وحدة إدارة التخصيص النسبية (بم) هي الحل التقني الذي يسمح للعملاء دوكاسكوبي في أن تدير حساباتهم من قبل تاجر يعينهم على أساس محدودية التاجر التجاري. حل بم يسمح للتاجر على منصة التداول واحدة لإدارة عدد غير محدود في وقت واحد من الحسابات المدارة.
الشركات.
دوكاسكوبي بنك سا.
دوكاسكوبي أوروبا إبس أس.
دوكاسكوبي جابان K. K.
تأسست في عام 2004، دوكاسكوبي بنك هو البنك السويسري على الانترنت مقرها في جنيف، سويسرا، وتوفير خدمات التداول عبر الإنترنت (مع التركيز على النقد الأجنبي، السبائك، كفد والثنائيات)، والخدمات المصرفية وغيرها من الخدمات المالية من خلال الحلول التكنولوجية الملكية.
لدى الوسيط شركة تابعة للاتحاد الأوروبي، فضلا عن وحدة مقرها اليابان (نتيجة الاستحواذ على ألباري اليابان في بداية عام 2018). بالإضافة إلى مقرها في جنيف، دوكاسكوبي بنك لديها مكاتب في Z & أومل؛ الغنية، ريغا، كييف، موسكو، كوالالمبور وهونغ كونغ.
جميع عملاء دوكاسكوبي يستفيدون من نموذج التعامل مع سوق الفوركس السويسري (سوفكس) إن. إن نموذج تسعير الوسيط يتسم بالشفافية، وكذلك مقاييسه التشغيلية. لأعلى هذا، دوكاسكوبي يقدم تغذية البيانات التاريخية، ورصد عمق السوق كذلك.
أمن الأموال.
وينظم دوكاسكوبي من قبل الهيئة السويسرية لمراقبة السوق المالية (فينما) على حد سواء كمصرف وتاجر الأوراق المالية. لذلك، هذا الوسيط هو الصخور الصلبة من حيث السلامة والأمن.
الحصول على مثل هذا الترخيص ليس مهمة سهلة، حيث يجب على المتقدمين الامتثال لمجموعة من المتطلبات الصارمة، بما في ذلك الحد الأدنى من متطلبات رأس المال من 20 مليون فرنك سويسري. وعلاوة على ذلك، فإن وسطاء الفوركس السويسري ملزمون بالتوقيع على اتفاقية البنوك السويسرية وتجار الأوراق المالية، التي تحمي جميع ودائع العملاء تصل إلى 100،000 فرنك سويسري.
الشركات التابعة للوسيط هي أيضا منظمة حسب الأصول: دوكاسكوبي أوروبا أس هي شركة الوساطة الاستثمارية المرخصة الاتحاد الأوروبي ومقرها في لاتفيا، وينظم من قبل لجنة المالية ورأس المال المحلية (فمك)؛ دوكاسكوبي اليابان يحمل رخصة من النوع 1 من قبل وكالة الخدمات المالية في اليابان (جفسا).
باإلضافة إلى ذلك، يقوم بنك دوكاسكوبي بتمويل اإلشراف الموحد من سويسرا على الشركات التابعة له، ويضمن السيولة الكافية وتنويع المخاطر وكفاية رأس المال على مستوى المجموعة.
شروط التداول.
الحد الأدنى للإيداع الأولي.
من المحتمل أن يكون مبلغ الإيداع الأولي البالغ 5000 دولار أمريكي مستحيلا من أجل البحث عن مبلغ أقل من المال، إلا أن القسم التعليمي والبحثي الخاص بالسمسار قد يكون رائعا ويمكن أن يجعل تاجرا محترفا من قرد. التقويمات، الرسوم البيانية، أخبار السوق والبحوث، إشارات، الآلات الحاسبة والعديد من الأدوات الأخرى هي في المتداول التخلص منها.
متوسط ​​فروق الأسعار & أمب؛ اللجان.
فروقات الأسعار التي تقدمها دوكاسكوبي متغيرة وضيقة جدا، متوسط ​​0.2 نقطة لزوج ور / أوسد، ولكن التجار أيضا بحاجة إلى دفع عمولة 7 $ لكل لوط ذهابا وإيابا. ومع ذلك، فإن تكلفة التداول مع هذا الوسيط حوالي 0.9 نقطة لكل لوت لهذا الزوج، وهو سعر منخفض ومنافسة حقا. يقدم معظم الوسطاء فروق أسعار ضمن النطاق 1.0 & نداش؛ 1.5 نقطة على ور / أوسد.
وبالمقارنة، فإن سويسكوت، وهي السمسرة السويسرية الوحيدة الخاضعة للوائح، توفر فروق أسعار متغيرة تبدأ من 1.8 نقطة على اليورو / الدولار الأمريكي (ولا تفرض أي رسوم عمولة).
باإلضافة إلى ذلك، تتوفر خصومات على رسوم العمولة للعمالء الذين لديهم ودائع صافية أو حقوق ملكية أعلى في حساباتهم:
توفر دوكاسكوبي لعملائها أقصى قدر من الرافعة المالية بنسبة 1: 100، والتي تعتبر نسبة منخفضة للسوق. إذا كنت بحاجة إلى مستويات أعلى من الرافعة المالية، فإن العديد من وسطاء الفوركس يقدمون رافعة مالية تساوي أو تتجاوز 1: 500. نضع في اعتبارنا، ومع ذلك أن رفع الرافعة المالية يزيد من المخاطر المرتبطة بالتداول على الهامش. هذا هو السبب في سويسكوت كما يقدم الرافعة المالية تصل إلى 1: 100 وحتى ينصح التجار عديمي الخبرة لاستخدام رافعة أقل من هذا.
منصات التداول.
تقدم دوكاسكوبي منصة تداول الفوركس الخاصة بها جفوريكس، والتي توفر الوصول إلى سوق الفوركس السويسري (سوفكس). وهو متاح كإصدارات سطح المكتب، على شبكة الإنترنت والمتنقلة.
تم تصميم منصة جفوريكس للتجار المهتمين بالتداول الآلي و / أو تطوير واختبار استراتيجيات التداول استنادا إلى لغة البرمجة جافا. وإليك بعض الأدوات والميزات منصة العروض:
- 250 المؤشرات والدراسات الرسم البياني.
- أجندة الأحداث الاقتصادية، والأخبار.
- التداول الآلي على الجهاز المستخدم أو استراتيجية الخادم.
- الآلي اختبار التداول التاريخي.
- رينكو، والحانات المدى، نقطة & أمبير؛ الشكل والخط كسر الرسم البياني.
- Mql4 خبير مستشار تحويل إلى جافا.
دفاسكوبي على شبكة الإنترنت جفروريكس. اضغط للتكبير .
على عكس معظم الوسطاء، دوكاسكوبي لا تدعم منصة ميتاتريدر 4 (MT4) شعبية. ومع ذلك، يمكن للعملاء استخدام جسر MT4 مزود طرف ثالث.
الى جانب ذلك، يوفر هذا الوسيط أيضا إمكانية التكامل أبي للتجار المحترفين (الذين يودعون ما لا يقل عن 100.000 دولار أمريكي). ويستند أبي دوكاسكوبي على بروتوكول FIX4.4. يتم استخدام أبي لتلقي تغذية البيانات في الوقت الحقيقي، تقديم أوامر، تعيين / تعديل / إلغاء أوامر، وتلقي الإخطارات الآلي من الأنشطة التجارية.
وبالإضافة إلى ذلك، دوكاسكوبي تقدم وظائف التداول الاجتماعي.
طرق الدفع.
يمكن للعملاء من دوكاسكوبي جعل الودائع والسحب من حساباتهم عن طريق السلك المصرفي، وبطاقات السحب الآلي (مايسترو، فيزا الكترون)، وبطاقات الائتمان (ماستركارد، فيزا). على عكس معظم الوسطاء، دوكاسكوبي لا تدعم محافظ إلكترونية، مثل سكريل، نيتيلر وباي بال.
استنتاج.
دوكاسكوبي بنك هو وسيط سويسري الفوركس تقدم مجموعة واسعة من الأدوات المالية للتجارة على منصة قوية جفوريكس. الحصول على ترخيص مصرفي فعلي، من بين أمور أخرى، أنها آمنة ومنظمة تنظيما جيدا، ويوفر ظروف تجارية ممتازة: ينتشر ضيق جدا وتنفيذ إن سريعة من خلال سوفكس سويس فكس ماركتبليس التكنولوجيا. وخلاصة القول أعلاه، وهنا هي مزايا وعيوب فيما يتعلق هذا الوسيط.
المقر: إيسك، روت دي بيأر & إيكوت؛ - Bois 20، 1215 جينيفا 15.
ينظمها: فينما (الهيئة السويسرية لمراقبة السوق المالية)
غم ثنائي.
أنواع الخيارات: لمسة واحدة، مرحبا / منخفضة.
الأصول: الفوركس، المؤشرات، الأسهم، كوموديتيز.
أوقات انتهاء الصلاحية: 5، 15، 30 دقيقة، نهاية ساعة، نهاية اليوم.
طرق الإيداع: سلك البنك، وبطاقات الائتمان، مونيبوكيرز / سكريل وباينوفا.
سحب الأساليب والرسوم: سوف طلبات السحب عن طريق البنك سلك تحمل رسوم 50 $ الأسلاك. لا يوجد حد أدنى للسحب.
غم ثنائي هو موقع تداول الخيارات الثنائية ل غالانت أسواق رأس المال.
البلد: جزر فيرجن البريطانية.
ينظمها: بفي فسك (رقم الترخيص: سيبا / L / 11/0964)
أخبار صناعة الفوركس.
آخر وسطاء الفوركس.
تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي عمل تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.
جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.
يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

جفوريكس مقابل الخيار الثنائي
حدث الفوركس في جنيف هو المنصة العالمية الرائدة في مجال التمويل، الأزياء & أمب؛ الفاخرة لمدة 7 سنوات الماضية، التي تجري كل شهر في جنيف، سويسرا. خلال وجود هذا الحدث، العديد من المصممين والعلامات التجارية عرضت مجموعاتها على هذا المنبر. من بين المشاركين المنتظمين في حدث الفوركس في جنيف بعض من أفضل الأسماء في عالم الموضة، بما في ذلك غوتشي، لا بيرلا، بيير كاردان، فيرساتشي، أوباد، إسكادا، سالفاتوري فيراغامو وغيرها الكثير.
سوف دوكاسكوبي البنك الحفاظ على مستويات عالية وتوقعات جمهورنا، ولكن الأهم من ذلك سوف تبقي تزويد ضيوفنا مع الأحداث الرائعة.
نموذج الأعمال الجديد: عبر الإنترنت المصرفية رسول.
نحن فخورون بأن نعلن أن دوكاسكوبي بنك سا قد وسع نطاق قيادته التكنولوجية على المدى الطويل في مجال الوساطة المالية من خلال إدخال مجال جديد من الأعمال المصرفية الأساسية - الخدمات المصرفية للأفراد. حجر الزاوية في نموذج أعمالنا الجديد هو مزيج من التعرف على الفيديو عبر الإنترنت والبنية التحتية المصرفية بنيت حول رسول الحديث والشبكة الاجتماعية.
ويمكن الاطلاع على ساعات السوق التفصيلية للأسواق الفوركس، السبائك والعقود مقابل الفروقات هنا.
يرجى الحذر من انخفاض السيولة وإمكانية انقطاع خلال عطلة عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة.
أضافت دوكاسكوبي أدوات فكس جديدة للتداول المباشر:
أوسد / ثب دولار أمريكي مقابل باخت تايلندي أوسد / إلس - الدولار الأمريكي مقابل الشيكل الاسرائيلي أوسد / هف - الدولار الأمريكي مقابل الفورينت المجري ور / هف - اليورو مقابل الفورنت المجري أوسد / سشك - الدولار الأمريكي مقابل الكورونا التشيكية ور / سشك - اليورو مقابل الكورونا التشيكية أوسد / رون - الدولار الأمريكي مقابل ليو رومانيان.
يتم تعيين الحد الأقصى للنفوذ على أوسد / هف، ور / هف، أوسد / سشك، ور / تشسك، أوسد / إلس، أوسد / رون، أوسد / ثب إلى 1:10.
يتم تقديم معلومات أكثر تفصيلا حول شروط التداول على صفحات الموقع المقابلة.
كن على علم، أن قائمة العملات الأجنبية، السبائك، السلع، المؤشرات وأدوات الأسهم القابلة للتداول مع دوكاسكوبي يتم توسيعها بشكل مستمر.
سوف دوكاسكوبي المشاركة في شنغهاي معرض المال 2017، المقرر يوم الجمعة 1 - الأحد 3 ديسمبر 2017 في مركز شنغهاي للمعارض. تفتح الأبواب في الساعة 9:00 صباحا. كنت موضع ترحيب كبير لزيارتنا في W11 كشك وتلبية ممثلينا في شخص وكذلك للانضمام ندوة لدينا خلال المعرض في 2 ديسمبر كانون الاول في 14:00 بيإم.
حذار من انخفاض السيولة يوم الخميس 23 نوفمبر و الجمعة 24 نوفمبر.
ساعات التداول العادية يوم الخميس 23 نوفمبر و الجمعة 24 نوفمبر.
يتوقف التداول في الساعة 18:00 بتوقيت جرينتش يوم الخميس 23 نوفمبر.
إعادة فتح الأسواق في الساعة 23:00 بتوقيت جرينتش يوم الخميس 23 نوفمبر توقف التداول في الساعة 18:45 بتوقيت جرينتش يوم الجمعة 24 نوفمبر.
إعادة فتح الأسواق في الساعة 23:00 بتوقيت جرينتش يوم الأحد 26 نوفمبر.
يتوقف التداول في الساعة 18:00 بتوقيت جرينتش يوم الخميس 23 نوفمبر ل USA30.IDX / أوسد، USATECH. IDX / أوسد، USA500.IDX / أوسد.
أسواق إعادة فتح في 23:05 بتوقيت جرينتش يوم الخميس 23 نوفمبر تشرين الثاني يتوقف التداول في 18:15 بتوقيت جرينتش يوم الجمعة 24 نوفمبر ل USA30.IDX / أوسد، USATECH. IDX / أوسد، USA500.IDX / أوسد.
إعادة فتح الأسواق في الساعة 07:05 بتوقيت جرينتش يوم الاثنين 27 نوفمبر توقف التداول في الساعة 18:00 بتوقيت جرينتش يوم الخميس 23 نوفمبر ل JPN. IDX / جبي.
إعادة فتح الأسواق في تمام الساعة 01:05 بتوقيت جرينتش يوم الجمعة 24 نوفمبر توقف التداول في الساعة 18:15 بتوقيت جرينتش يوم الجمعة 24 نوفمبر ل JPN. IDX / جبي.
تفتح الأسواق في الساعة 01:05 بتوقيت جرينتش يوم الاثنين 27 نوفمبر.
يتوقف التداول في الساعة 18:00 بتوقيت جرينتش يوم الخميس 23 نوفمبر ل LIGHT. CMD / أوسد.
إعادة فتح الأسواق في الساعة 23:05 بتوقيت جرينتش يوم الخميس 23 نوفمبر تتوقف التداول في الساعة 18:45 بتوقيت جرينتش يوم الجمعة 24 نوفمبر لايت.
إعادة فتح الأسواق في الساعة 23:05 بتوقيت جرينتش يوم الأحد 26 نوفمبر توقف التداول في تمام الساعة 18:30 بتوقيت جرينتش يوم الخميس 23 نوفمبر ل BRENT. CMD / أوسد.
إعادة فتح الأسواق في الساعة 01:05 بتوقيت جرينتش يوم الجمعة 24 نوفمبر توقف التداول في الساعة 19:00 بتوقيت جرينتش يوم الجمعة 24 نوفمبر ل BRENT. CMD / أوسد.
إعادة فتح الأسواق في تمام الساعة 01:05 بتوقيت جرينتش يوم الاثنين 27 نوفمبر توقف التداول في الساعة 18:00 بتوقيت جرينتش يوم الخميس 23 نوفمبر ل GAS. CMD / أوسد.
إعادة فتح الأسواق في تمام الساعة 23:05 بتوقيت جرينتش يوم الخميس 23 نوفمبر توقف التداول في الساعة 18:45 بتوقيت جرينتش يوم الجمعة 24 نوفمبر ل GAS. CMD / أوسد.
إعادة فتح الأسواق في الساعة 23:05 بتوقيت جرينتش يوم الأحد 26 نوفمبر توقف التداول في تمام الساعة 18:00 بتوقيت جرينتش يوم الخميس 23 نوفمبر ل COPPER. CMD / أوسد.
إعادة فتح الأسواق في الساعة 23:05 بتوقيت جرينتش يوم الخميس 23 نوفمبر توقف التداول عند الساعة 18:45 بتوقيت جرينتش يوم الجمعة 24 نوفمبر ل كوبير.
تفتح الأسواق مجددا في الساعة 23:05 بتوقيت جرينتش يوم الأحد 26 نوفمبر.
بعد الاختبار الناجح على بيئة تجريبية وظائف جديدة من منصة ثنائية - عقود الخيار بالسلاسل - تم الافراج عن التداول لايف.
يمكن للتجار ثنائيين من دوكاسكوبي بنك و دوكاسكوبي أوروبا الآن استخدام نوعين من استراتيجيات التداول الآلي: الفوز و مارتينغال. في حالة الفوز سلسلة مع 3 عقود التاجر يخاطر فقط مبلغ العقد الأولي، في حين الحصول على فرصة لكسب ما يصل إلى 12 مرات أكثر إذا انتهت جميع العقود في المال، وفقا للاتجاه المعترف بها. على العكس من ذلك، تهدف سلسلة مارتينغال إلى تغطية الخسائر من العقود السابقة غير الناجحة عن طريق وضع نظام جديد تلقائيا مع مضاعفة المبلغ.
لا تتردد في العثور على مزيد من المعلومات حول عقود الخيار السلاسل في القسم المقابل من موقعنا على الانترنت.
دوكاسكوبي بنك سا يشارك في منتدى فانوس المنتدى في لوغانو في 20 نوفمبر - 21 الحادي والعشرين.
انكم مدعوون لزيارة معرضنا خلال أيام المعرض وتلبية ممثلينا في شخص.
يوم الأحد 29 أكتوبر، يتم إيقاف الساعات في أوروبا مرة واحدة ساعة مع انتهاء التوقيت الصيفي. يرجى ملاحظة أنه لن يكون هناك أي تغيير في ساعات فتح أنظمتنا يوم الأحد والتسوية اليومية تتم في الساعة 21:00 بتوقيت جرينتش / 5 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة. قد يأخذ العملاء الأوروبيون علما بأن افتتاح السوق سيتم في الساعة 22:00 بتوقيت وسط أوروبا / التوقيت السويسري.
التوقيت الصيفي ينتهي يوم الأحد 5 نوفمبر في أمريكا الشمالية. سيتم تغيير افتتاح أنظمتنا والتسوية اليومية إلى الساعة 22:00 بتوقيت جرينتش / 5 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة / 23:00 بتوقيت وسط أوروبا / التوقيت السويسري في ذلك التاريخ.
وأضافت دوكاسكوبي وظيفة جديدة لعقود الخيارات الثنائية: عقود الخيارات بالسلاسل.
هناك نوعان من السلاسل المتاحة - مارتينغال والفوز. عند تمكين سلسلة مارتينغال إلى خيار، سيقوم النظام تلقائيا عقد عقد سلسلة أخرى بمبلغ مضاعف في كل مرة ينتهي العقد السابق خارج من المال. وعلى العكس من ذلك، فإن تمكين سلسلة الفوز سيجعل النظام تلقائيا عقد عقد آخر مع زيادة المبلغ في كل مرة ينتهي العقد السابق في المال. الحد الأقصى لطول السلسلة يقتصر على 3 عقود إضافية.
ميزة جديدة متاحة الآن للاختبار على بيئة تجريبي، وسوف إطلاق لايف متابعة قريبا. يرجى الرجوع إلى شروط التداول لمزيد من التفاصيل.
العملة (الفوركس) التداول.
تمويل بطاقات الدفع.
فكس ماني ماناجيرس.
فوركس الجماعة.
ضمانات.
العلاقات B2B.
سوفكس - ونقلت الجدول.
دوكاسكوبي مجموعة الأخبار.
حدث الفوركس في جنيف هو المنصة العالمية الرائدة في مجال التمويل، الأزياء & أمب؛ الفاخرة لمدة 7 سنوات الماضية، التي تجري كل شهر في جنيف، سويسرا. خلال وجود هذا الحدث، العديد من المصممين والعلامات التجارية عرضت مجموعاتها على هذا المنبر. من بين المشاركين المنتظمين في حدث الفوركس في جنيف بعض من أفضل الأسماء في عالم الموضة، بما في ذلك غوتشي، لا بيرلا، بيير كاردان، فيرساتشي، أوباد، إسكادا، سالفاتوري فيراغامو وغيرها الكثير.
سوف دوكاسكوبي البنك الحفاظ على مستويات عالية وتوقعات جمهورنا، ولكن الأهم من ذلك سوف تبقي تزويد ضيوفنا مع الأحداث الرائعة.
نموذج الأعمال الجديد: عبر الإنترنت المصرفية رسول.
نحن فخورون بأن نعلن أن دوكاسكوبي بنك سا قد وسع نطاق قيادته التكنولوجية على المدى الطويل في مجال الوساطة المالية من خلال إدخال مجال جديد من الأعمال المصرفية الأساسية - الخدمات المصرفية للأفراد. حجر الزاوية في نموذج أعمالنا الجديد هو مزيج من التعرف على الفيديو عبر الإنترنت والبنية التحتية المصرفية بنيت حول رسول الحديث والشبكة الاجتماعية.
ويمكن الاطلاع على ساعات السوق التفصيلية للأسواق الفوركس، السبائك والعقود مقابل الفروقات هنا.
يرجى الحذر من انخفاض السيولة وإمكانية انقطاع خلال عطلة عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة.
أضافت دوكاسكوبي أدوات فكس جديدة للتداول المباشر:
أوسد / ثب دولار أمريكي مقابل باخت تايلندي أوسد / إلس - الدولار الأمريكي مقابل الشيكل الاسرائيلي أوسد / هف - الدولار الأمريكي مقابل الفورينت المجري ور / هف - اليورو مقابل الفورنت المجري أوسد / سشك - الدولار الأمريكي مقابل الكورونا التشيكية ور / سشك - اليورو مقابل الكورونا التشيكية أوسد / رون - الدولار الأمريكي مقابل ليو رومانيان.
يتم تعيين الحد الأقصى للنفوذ على أوسد / هف، ور / هف، أوسد / سشك، ور / تشسك، أوسد / إلس، أوسد / رون، أوسد / ثب إلى 1:10.
يتم تقديم معلومات أكثر تفصيلا حول شروط التداول على صفحات الموقع المقابلة.
كن على علم، أن قائمة العملات الأجنبية، السبائك، السلع، المؤشرات وأدوات الأسهم القابلة للتداول مع دوكاسكوبي يتم توسيعها بشكل مستمر.
سوف دوكاسكوبي المشاركة في شنغهاي معرض المال 2017، المقرر يوم الجمعة 1 - الأحد 3 ديسمبر 2017 في مركز شنغهاي للمعارض. تفتح الأبواب في الساعة 9:00 صباحا. كنت موضع ترحيب كبير لزيارتنا في W11 كشك وتلبية ممثلينا في شخص وكذلك للانضمام ندوة لدينا خلال المعرض في 2 ديسمبر كانون الاول في 14:00 بيإم.
حذار من انخفاض السيولة يوم الخميس 23 نوفمبر و الجمعة 24 نوفمبر.
ساعات التداول العادية يوم الخميس 23 نوفمبر و الجمعة 24 نوفمبر.
يتوقف التداول في الساعة 18:00 بتوقيت جرينتش يوم الخميس 23 نوفمبر.
إعادة فتح الأسواق في الساعة 23:00 بتوقيت جرينتش يوم الخميس 23 نوفمبر توقف التداول في الساعة 18:45 بتوقيت جرينتش يوم الجمعة 24 نوفمبر.
إعادة فتح الأسواق في الساعة 23:00 بتوقيت جرينتش يوم الأحد 26 نوفمبر.
يتوقف التداول في الساعة 18:00 بتوقيت جرينتش يوم الخميس 23 نوفمبر ل USA30.IDX / أوسد، USATECH. IDX / أوسد، USA500.IDX / أوسد.
أسواق إعادة فتح في 23:05 بتوقيت جرينتش يوم الخميس 23 نوفمبر تشرين الثاني يتوقف التداول في 18:15 بتوقيت جرينتش يوم الجمعة 24 نوفمبر ل USA30.IDX / أوسد، USATECH. IDX / أوسد، USA500.IDX / أوسد.
إعادة فتح الأسواق في الساعة 07:05 بتوقيت جرينتش يوم الاثنين 27 نوفمبر توقف التداول في الساعة 18:00 بتوقيت جرينتش يوم الخميس 23 نوفمبر ل JPN. IDX / جبي.
إعادة فتح الأسواق في تمام الساعة 01:05 بتوقيت جرينتش يوم الجمعة 24 نوفمبر توقف التداول في الساعة 18:15 بتوقيت جرينتش يوم الجمعة 24 نوفمبر ل JPN. IDX / جبي.
تفتح الأسواق في الساعة 01:05 بتوقيت جرينتش يوم الاثنين 27 نوفمبر.
يتوقف التداول في الساعة 18:00 بتوقيت جرينتش يوم الخميس 23 نوفمبر ل LIGHT. CMD / أوسد.
إعادة فتح الأسواق في الساعة 23:05 بتوقيت جرينتش يوم الخميس 23 نوفمبر تتوقف التداول في الساعة 18:45 بتوقيت جرينتش يوم الجمعة 24 نوفمبر لايت.
إعادة فتح الأسواق في الساعة 23:05 بتوقيت جرينتش يوم الأحد 26 نوفمبر توقف التداول في تمام الساعة 18:30 بتوقيت جرينتش يوم الخميس 23 نوفمبر ل BRENT. CMD / أوسد.
إعادة فتح الأسواق في الساعة 01:05 بتوقيت جرينتش يوم الجمعة 24 نوفمبر توقف التداول في الساعة 19:00 بتوقيت جرينتش يوم الجمعة 24 نوفمبر ل BRENT. CMD / أوسد.
إعادة فتح الأسواق في تمام الساعة 01:05 بتوقيت جرينتش يوم الاثنين 27 نوفمبر توقف التداول في الساعة 18:00 بتوقيت جرينتش يوم الخميس 23 نوفمبر ل GAS. CMD / أوسد.
إعادة فتح الأسواق في تمام الساعة 23:05 بتوقيت جرينتش يوم الخميس 23 نوفمبر توقف التداول في الساعة 18:45 بتوقيت جرينتش يوم الجمعة 24 نوفمبر ل GAS. CMD / أوسد.
إعادة فتح الأسواق في الساعة 23:05 بتوقيت جرينتش يوم الأحد 26 نوفمبر توقف التداول في تمام الساعة 18:00 بتوقيت جرينتش يوم الخميس 23 نوفمبر ل COPPER. CMD / أوسد.
إعادة فتح الأسواق في الساعة 23:05 بتوقيت جرينتش يوم الخميس 23 نوفمبر توقف التداول عند الساعة 18:45 بتوقيت جرينتش يوم الجمعة 24 نوفمبر ل كوبير.
تفتح الأسواق مجددا في الساعة 23:05 بتوقيت جرينتش يوم الأحد 26 نوفمبر.
بعد الاختبار الناجح على بيئة تجريبية وظائف جديدة من منصة ثنائية - عقود الخيار بالسلاسل - تم الافراج عن التداول لايف.
يمكن للتجار ثنائيين من دوكاسكوبي بنك و دوكاسكوبي أوروبا الآن استخدام نوعين من استراتيجيات التداول الآلي: الفوز و مارتينغال. في حالة الفوز سلسلة مع 3 عقود التاجر يخاطر فقط مبلغ العقد الأولي، في حين الحصول على فرصة لكسب ما يصل إلى 12 مرات أكثر إذا انتهت جميع العقود في المال، وفقا للاتجاه المعترف بها. على العكس من ذلك، تهدف سلسلة مارتينغال إلى تغطية الخسائر من العقود السابقة غير الناجحة عن طريق وضع نظام جديد تلقائيا مع مضاعفة المبلغ.
لا تتردد في العثور على مزيد من المعلومات حول عقود الخيار السلاسل في القسم المقابل من موقعنا على الانترنت.
دوكاسكوبي بنك سا يشارك في منتدى فانوس المنتدى في لوغانو في 20 نوفمبر - 21 الحادي والعشرين.
انكم مدعوون لزيارة معرضنا خلال أيام المعرض وتلبية ممثلينا في شخص.
يوم الأحد 29 أكتوبر، يتم إيقاف الساعات في أوروبا مرة واحدة ساعة مع انتهاء التوقيت الصيفي. يرجى ملاحظة أنه لن يكون هناك أي تغيير في ساعات فتح أنظمتنا يوم الأحد والتسوية اليومية تتم في الساعة 21:00 بتوقيت جرينتش / 5 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة. قد يأخذ العملاء الأوروبيون علما بأن افتتاح السوق سيتم في الساعة 22:00 بتوقيت وسط أوروبا / التوقيت السويسري.
التوقيت الصيفي ينتهي يوم الأحد 5 نوفمبر في أمريكا الشمالية. سيتم تغيير افتتاح أنظمتنا والتسوية اليومية إلى الساعة 22:00 بتوقيت جرينتش / 5 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة / 23:00 بتوقيت وسط أوروبا / التوقيت السويسري في ذلك التاريخ.
وأضافت دوكاسكوبي وظيفة جديدة لعقود الخيارات الثنائية: عقود الخيارات بالسلاسل.
هناك نوعان من السلاسل المتاحة - مارتينغال والفوز. عند تمكين سلسلة مارتينغال إلى خيار، سيقوم النظام تلقائيا عقد عقد سلسلة أخرى بمبلغ مضاعف في كل مرة ينتهي العقد السابق خارج من المال. وعلى العكس من ذلك، فإن تمكين سلسلة الفوز سيجعل النظام تلقائيا عقد عقد آخر مع زيادة المبلغ في كل مرة ينتهي العقد السابق في المال. الحد الأقصى لطول السلسلة يقتصر على 3 عقود إضافية.
ميزة جديدة متاحة الآن للاختبار على بيئة تجريبي، وسوف إطلاق لايف متابعة قريبا. يرجى الرجوع إلى شروط التداول لمزيد من التفاصيل.
لاكبليزا إيلا 20a-1، ريغا،
هاتف: +371 67 399 000.
بحث.
على الخط تداول العملات الأجنبية مع الاتحاد الأوروبي المرخصة وسيط الاستثمار - إن فوركس الوساطة المالية،
حسابات الفوركس المدارة، وإدخال وسطاء الفوركس، العملات تغذية البيانات الفوركس والأخبار.
الوصول إلى العملات منصة التداول الفوركس المقدمة على الخط من قبل Dukascopy. eu.
ما عليك سوى تمييز الخطأ واضغط على كترل + إنتر ثم اتباع الإرشادات.

بانك دي ثنائي الاتحاد الأوروبي.
هام: بانك دي بيناري رنونس التراخيص ولم يقبل الزبائن بعد.
معلومات اساسية.
بانك دي بيناري هو وسيط الخيارات الثنائية الأوروبية الرائدة، وتقدم التداول في أكثر من 200 الأصول على منصة الثنائيات سبوتوبتيون الأكثر شعبية في ظل ظروف تجارية تنافسية للغاية.
كما معظم وسطاء الثنائيات، بانك دي بيناري كما يقدم المواد التعليمية والدورات والمقالات الإخبارية، 1 على 1 التدريب، والثنائيات الكتاب الإلكتروني وأكثر من ذلك لمساعدة عملائها الحصول على أفضل في تجارة الثنائيات. تدرك الشركة أن التجار المستنيرين هم التجار الأكثر نجاحا، وإذا كان المتداول يكسب المزيد من المال، كما يفعل الوسيط.
ما هو أكثر من ذلك، وسيط هو شريك الخيارات الثنائية الرسمية للفريق كرة القدم الأسطوري ليفربول F. C.
تقدم بانك دي بيناري لعملائها خيارا من ثلاثة أنواع أساسية للحساب، اعتمادا على الإيداع الأولي: البرونز (250 دولار)، الفضة ($ 2 500)، & أمب؛ الذهب (000 5 دولار).
جميع أصحاب الحسابات الحصول على مراجعات السوق اليومية والبحوث المالية والوصول إلى ندوات عبر الإنترنت مرتين في الشهر. فقط سيلفر & أمب؛ يحق لحاملي الحسابات الذهبية الحصول على تنبيهات التداول، وتحليل الحدث، والهدايا الفاخرة متجر ولاء، فضلا عن إشارات التداول من مركز التجارة. كما يقدم أصحاب الحسابات الذهبية الصفقات المحمية المكافأة من مديري الحسابات، وخطة إدارة الأموال الذكية والجلسة الخاصة التمهيدية مع محلل.
خدمة كبار الشخصيات متاحة للعملاء الذين أودعوا ما لا يقل عن 10000 $.
الشركة. أمن الأموال.
أنشئت في عام 2009، بانك دي ثنائي هي واحدة من الشركات الرائدة في سوق تداول الخيارات الثنائية. في الواقع، فهي واحدة من أول منظم السماسرة الثنائيات.
في أوروبا، يتم تشغيل بانك دي بيناري (بدب) من قبل بنك دي بيناري (قبرص) المحدودة، والذي كان مرخصا من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك). وتخلت الشركة عن ترخيصها للعمل كشركة استثمار قبرصية في يناير 2017.
ولدى الشركة أيضا وحدة أخرى، هي شركة بدب للخدمات (بليز) المحدودة، التي ينظمها إفسك، والتي تقدم خدماتها للعملاء خارج الاتحاد الأوروبي. نحن عادة لا نوصي السماسرة التي ليست منظمة أو تخضع لتنظيم لمسة خفيفة، مثل واحد في بليز.
شروط التداول.
خيارات التداول: دعوة / وضع، 60 ثانية، أزواج، على المدى الطويل.
الأصول: الأسهم، المؤشرات، العملات، السلع.
وقت انتهاء الصلاحية: 60 ثانية، 90 ثانية، 120 ثانية، 180 ثانية، 300 ثانية، 30 دقيقة، 1 ساعة، 2 ساعة، 4 ساعة، 8 h، 12 h، 2d، 3d، 4d، 5d، 6d، 7d.
هناك حوالي 200 الأصول القابلة للتداول مع بانك دي ثنائي، ولكن فقط 4 أنواع من الخيارات القابلة للتداول. حتى شعبية لمسة واحدة & أمب؛ سلم مفقود.
الحد الأدنى للإيداع الأولي.
الحد الأدنى للإيداع الأولي للعملاء من بانك دي بيناري هو $ 250، وهو متوسط ​​المبلغ الأولي. وبالمقارنة، تتطلب هي ماركيتس 100 دولار من التجار لفتح حساب.
مين / ماكس حجم الرهان.
الحد الأدنى لرهان الرهان مع هذا الوسيط هو 1 دولار فقط. في المقارنة، مع هي الأسواق يمكن للمرء أن يضع التجارة مع 5 $. مثل الحد الأدنى من الحد الأدنى الرهان أحجام تسمح أفضل إدارة المخاطر.
اعتمادا على أوقات انتهاء الصلاحية، ونسبة دفع تعويضات تقدمها بدب تتراوح من 70٪ إلى 81٪ لزوج ور / أوسد، وهو متوسط. على سبيل المثال، فإن خيار 60 ثانية الفوز تحصل على دفع تعويضات 70٪، في حين أن العائد 81٪ متاح للخيارات الثنائية مع أوقات انتهاء الصلاحية من 30 دقيقة إلى 12 ساعة.
في المقارنة، هي الأسواق و [رسقوو]؛ الدفع مقابل زوج يورو / دولار ور / أوسد يوم ثنائي أعلى / أسفل ل ور / أوسد يقدم دفع تعويضات من 85٪. 60 ثانية الخيارات الثنائية لها دفع 70٪.
وبطبيعة الحال، وكلما زادت نسبة دفع تعويض العرض من قبل الوسيط، وأكبر عودة التجار.
مثل معظم الخيارات الثنائية السماسرة، بانك دي ثنائي يدعم الأكثر استخداما على نطاق واسع الثنائيات منصة التداول، منصة سبوتوبتيون. ويستخدم ما يصل إلى لحظة عروض أسعار التداول التي تقدمها تومسون رويترز ونسخ؛.
ولعل الميزة الأكثر استثنائية حول منصة التداول بانك دي بيناريز هو القطعة مستشار الاستراتيجية. ويستخدم مؤشر بولينجر باند، مؤشر القوة النسبية ومؤشر متوسط ​​المؤشرات الفنية لتزويد التجار مع فكرة عن أي اتجاه السوق من المرجح أن تتحرك. نضع في اعتبارنا أن مستشار الاستراتيجية يعمل فقط في وضع الخيارات الثنائية على منصة التداول، فإنه غير متوفر في 60 ثانية أو الصكوك طويلة الأجل.
ميزة أخرى فريدة من نوعها حول منصة التداول بدب و رسكو؛ ق هو دعم التداول الاجتماعي. مع الوصول إلى زولوتريد، يمكن للعملاء بدب تكوين صفقاتهم بما يتماشى مع التجار رفيعي المستوى من شبكة زولوتريد.
مكافأة الترحيب السخي من 100٪ متاح للعملاء من بنك دي بيناري، الذي في الواقع يضاعف استثماراتهم.
يرجى العلم بأن الشرط المسبق لإجراء عمليات السحب بعد استخدام المكافأة / المنفعة هو الدخول إلى مراكز قدرها 20 ضعف مبلغ المكافأة / المنفعة بالإضافة إلى مبلغ الإيداع.
طرق الدفع.
هناك العديد من طرق الدفع المتاحة لبنك دي بيناري و [رسقوو]؛ العملاء: بطاقات الائتمان / الخصم، بنك الأسلاك، بانكلينك جيروباي P24 (برزيليوي)، بايزافيكارد، سوفورت & أمب؛ المثالي. يمكن للعملاء سحب ما لا يقل عن 50 دولارا في المرة الواحدة.
العملات المقبولة: أوسد، ور، غبب.
بانك دي بيناري واحدة من الأكثر شهرة & أمب؛ وثنائية موثوقة وسيط، وتقدم شروط تنافسية للتداول في الثنائيات على منصة سبوتوبتيون. وخلاصة القول أعلاه، وهنا هي مزايا وعيوب فيما يتعلق هذا الوسيط:
المقر: مكتب مركز كانيكا الدولي للأعمال التجارية 401، بروفيتي إلياس 4، جيرماسوجيا 4046، ليماسول.
يرجى ملاحظة أنه على عكس eu. bancdebinary الموقع باندبيناري يتم تشغيلها من قبل شركة غير منظمة في الخارج.
حسابات التداول.
* يتم احتساب العمولة لكل وحدة قياسية من 100000 وحدة قاعدة العملة (لكل جانب). خصومات العمولة المقدمة للعملاء ذوي حقوق الملكية العالية أو صافي الودائع (التفاصيل الواردة أدناه).
دوكاسكوبي يوفر نوع حساب واحد مع الرافعة المالية تصل إلى 1: 100، متغير ضيق ضيق وعمولة معقولة. الكثير من القطع الصغيرة متاحة للتجارة ويتم تنفيذ جميع المعاملات تلقائيا على إن، مهما كان حجمها.
الى جانب ذلك، خدمات بم متوفرة أيضا مع هذا الوسيط. وحدة إدارة التخصيص النسبية (بم) هي الحل التقني الذي يسمح للعملاء دوكاسكوبي في أن تدير حساباتهم من قبل تاجر يعينهم على أساس محدودية التاجر التجاري. حل بم يسمح للتاجر على منصة التداول واحدة لإدارة عدد غير محدود في وقت واحد من الحسابات المدارة.
الشركات.
دوكاسكوبي بنك سا.
دوكاسكوبي أوروبا إبس أس.
دوكاسكوبي جابان K. K.
تأسست في عام 2004، دوكاسكوبي بنك هو البنك السويسري على الانترنت مقرها في جنيف، سويسرا، وتوفير خدمات التداول عبر الإنترنت (مع التركيز على النقد الأجنبي، السبائك، كفد والثنائيات)، والخدمات المصرفية وغيرها من الخدمات المالية من خلال الحلول التكنولوجية الملكية.
لدى الوسيط شركة تابعة للاتحاد الأوروبي، فضلا عن وحدة مقرها اليابان (نتيجة الاستحواذ على ألباري اليابان في بداية عام 2018). بالإضافة إلى مقرها في جنيف، دوكاسكوبي بنك لديها مكاتب في Z & أومل؛ الغنية، ريغا، كييف، موسكو، كوالالمبور وهونغ كونغ.
جميع عملاء دوكاسكوبي يستفيدون من نموذج التعامل مع سوق الفوركس السويسري (سوفكس) إن. إن نموذج تسعير الوسيط يتسم بالشفافية، وكذلك مقاييسه التشغيلية. لأعلى هذا، دوكاسكوبي يقدم تغذية البيانات التاريخية، ورصد عمق السوق كذلك.
أمن الأموال.
وينظم دوكاسكوبي من قبل الهيئة السويسرية لمراقبة السوق المالية (فينما) على حد سواء كمصرف وتاجر الأوراق المالية. لذلك، هذا الوسيط هو الصخور الصلبة من حيث السلامة والأمن.
الحصول على مثل هذا الترخيص ليس مهمة سهلة، حيث يجب على المتقدمين الامتثال لمجموعة من المتطلبات الصارمة، بما في ذلك الحد الأدنى من متطلبات رأس المال من 20 مليون فرنك سويسري. وعلاوة على ذلك، فإن وسطاء الفوركس السويسري ملزمون بالتوقيع على اتفاقية البنوك السويسرية وتجار الأوراق المالية، التي تحمي جميع ودائع العملاء تصل إلى 100،000 فرنك سويسري.
الشركات التابعة للوسيط هي أيضا منظمة حسب الأصول: دوكاسكوبي أوروبا أس هي شركة الوساطة الاستثمارية المرخصة الاتحاد الأوروبي ومقرها في لاتفيا، وينظم من قبل لجنة المالية ورأس المال المحلية (فمك)؛ دوكاسكوبي اليابان يحمل رخصة من النوع 1 من قبل وكالة الخدمات المالية في اليابان (جفسا).
باإلضافة إلى ذلك، يقوم بنك دوكاسكوبي بتمويل اإلشراف الموحد من سويسرا على الشركات التابعة له، ويضمن السيولة الكافية وتنويع المخاطر وكفاية رأس المال على مستوى المجموعة.
شروط التداول.
الحد الأدنى للإيداع الأولي.
من المحتمل أن يكون مبلغ الإيداع الأولي البالغ 5000 دولار أمريكي مستحيلا من أجل البحث عن مبلغ أقل من المال، إلا أن القسم التعليمي والبحثي الخاص بالسمسار قد يكون رائعا ويمكن أن يجعل تاجرا محترفا من قرد. التقويمات، الرسوم البيانية، أخبار السوق والبحوث، إشارات، الآلات الحاسبة والعديد من الأدوات الأخرى هي في المتداول التخلص منها.
متوسط ​​فروق الأسعار & أمب؛ اللجان.
فروقات الأسعار التي تقدمها دوكاسكوبي متغيرة وضيقة جدا، متوسط ​​0.2 نقطة لزوج ور / أوسد، ولكن التجار أيضا بحاجة إلى دفع عمولة 7 $ لكل لوط ذهابا وإيابا. ومع ذلك، فإن تكلفة التداول مع هذا الوسيط حوالي 0.9 نقطة لكل لوت لهذا الزوج، وهو سعر منخفض ومنافسة حقا. يقدم معظم الوسطاء فروق أسعار ضمن النطاق 1.0 & نداش؛ 1.5 نقطة على ور / أوسد.
وبالمقارنة، فإن سويسكوت، وهي السمسرة السويسرية الوحيدة الخاضعة للوائح، توفر فروق أسعار متغيرة تبدأ من 1.8 نقطة على اليورو / الدولار الأمريكي (ولا تفرض أي رسوم عمولة).
باإلضافة إلى ذلك، تتوفر خصومات على رسوم العمولة للعمالء الذين لديهم ودائع صافية أو حقوق ملكية أعلى في حساباتهم:
توفر دوكاسكوبي لعملائها أقصى قدر من الرافعة المالية بنسبة 1: 100، والتي تعتبر نسبة منخفضة للسوق. إذا كنت بحاجة إلى مستويات أعلى من الرافعة المالية، فإن العديد من وسطاء الفوركس يقدمون رافعة مالية تساوي أو تتجاوز 1: 500. نضع في اعتبارنا، ومع ذلك أن رفع الرافعة المالية يزيد من المخاطر المرتبطة بالتداول على الهامش. هذا هو السبب في سويسكوت كما يقدم الرافعة المالية تصل إلى 1: 100 وحتى ينصح التجار عديمي الخبرة لاستخدام رافعة أقل من هذا.
منصات التداول.
تقدم دوكاسكوبي منصة تداول الفوركس الخاصة بها جفوريكس، والتي توفر الوصول إلى سوق الفوركس السويسري (سوفكس). وهو متاح كإصدارات سطح المكتب، على شبكة الإنترنت والمتنقلة.
تم تصميم منصة جفوريكس للتجار المهتمين بالتداول الآلي و / أو تطوير واختبار استراتيجيات التداول استنادا إلى لغة البرمجة جافا. وإليك بعض الأدوات والميزات منصة العروض:
- 250 المؤشرات والدراسات الرسم البياني.
- أجندة الأحداث الاقتصادية، والأخبار.
- التداول الآلي على الجهاز المستخدم أو استراتيجية الخادم.
- الآلي اختبار التداول التاريخي.
- رينكو، والحانات المدى، نقطة & أمبير؛ الشكل والخط كسر الرسم البياني.
- Mql4 خبير مستشار تحويل إلى جافا.
دفاسكوبي على شبكة الإنترنت جفروريكس. اضغط للتكبير .
على عكس معظم الوسطاء، دوكاسكوبي لا تدعم منصة ميتاتريدر 4 (MT4) شعبية. ومع ذلك، يمكن للعملاء استخدام جسر MT4 مزود طرف ثالث.
الى جانب ذلك، يوفر هذا الوسيط أيضا إمكانية التكامل أبي للتجار المحترفين (الذين يودعون ما لا يقل عن 100.000 دولار أمريكي). ويستند أبي دوكاسكوبي على بروتوكول FIX4.4. يتم استخدام أبي لتلقي تغذية البيانات في الوقت الحقيقي، تقديم أوامر، تعيين / تعديل / إلغاء أوامر، وتلقي الإخطارات الآلي من الأنشطة التجارية.
وبالإضافة إلى ذلك، دوكاسكوبي تقدم وظائف التداول الاجتماعي.
طرق الدفع.
يمكن للعملاء من دوكاسكوبي جعل الودائع والسحب من حساباتهم عن طريق السلك المصرفي، وبطاقات السحب الآلي (مايسترو، فيزا الكترون)، وبطاقات الائتمان (ماستركارد، فيزا). على عكس معظم الوسطاء، دوكاسكوبي لا تدعم محافظ إلكترونية، مثل سكريل، نيتيلر وباي بال.
استنتاج.
دوكاسكوبي بنك هو وسيط سويسري الفوركس تقدم مجموعة واسعة من الأدوات المالية للتجارة على منصة قوية جفوريكس. الحصول على ترخيص مصرفي فعلي، من بين أمور أخرى، أنها آمنة ومنظمة تنظيما جيدا، ويوفر ظروف تجارية ممتازة: ينتشر ضيق جدا وتنفيذ إن سريعة من خلال سوفكس سويس فكس ماركتبليس التكنولوجيا. وخلاصة القول أعلاه، وهنا هي مزايا وعيوب فيما يتعلق هذا الوسيط.
المقر: إيسك، روت دي بيأر & إيكوت؛ - Bois 20، 1215 جينيفا 15.
ينظمها: فينما (الهيئة السويسرية لمراقبة السوق المالية)
أخبار صناعة الفوركس.
آخر وسطاء الفوركس.
تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي عمل تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.
جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.
يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

No comments:

Post a Comment