Wednesday 28 March 2018

المهنية خيارات تاجر


إنتيفيو مع تاجر الخيارات المهنية.


يسرني أن أقدم المقابلة التالية التي أجريتها مع الدكتور مارك ولفينجر، خبير في تداول الخيارات. مارك لديها عقود من الخبرة كمتاجر الخيارات المهنية وكتب ثلاثة كتب عن الخيارات، على رأس من الحفاظ على بلوق الخاصة للمستثمرين المهتمين في معرفة المزيد عن تداول الخيارات. تظهر أسئلتي بخط غامق، وتظهر إجابات مارك في النص العادي.


مارك، لديك أكثر من 30 عاما من الخبرة خيارات التداول. كيف تطورت أسواق الخيارات منذ بدايتك؟


ليل ونهار! عندما بدأت كصانع سوق كبوي في عام 1977، لم يكن لدينا سوى خيارات الاتصال. لم يبدأ بوتس التداول حتى وقت لاحق، وهذا جعل التحوط أكثر صعوبة. ولكن الجميع كان أقل تطورا بكثير في تلك الأيام. كان لدينا مساعدة الكمبيوتر في تحديد القيمة النظرية للخيار، ولكن إذا كنت ترغب في التحوط خيارات التجارة مع الأسهم، وكان علي أن اتصل مكتب المقاصة & # 8217؛ ق مكتب (شركة المقاصة هو صانع السوق كوسيط هو المستثمر الفردي) ويكون لهم وضع النظام عن طريق الهاتف. عملية بطيئة، ولم يكن هناك ملء فوري. كان علينا أيضا أن نفعل كل شيء في رؤوسنا أو مع قلم رصاص والورق. وهذا يشمل تتبع المواقف، وتقدير موقفنا دلتا وغاما الخ. وهذا النقص في التطور أعطى التجار الكلمة ميزة على معظم الأفراد، ولكن كان من الأصعب بكثير لتقليل المخاطر. كان علينا أن نبذل قصارى جهدنا. اليوم أجهزة الكمبيوتر أزمة جميع الأرقام على الفور.


كما أنها مختلفة جدا عن وجهة نظر التاجر الفردي. أن تكون قادرة على رؤية جميع العطاءات والعروض في الوقت الحقيقي، والقدرة على تلقي يملأ في أقل من ثانية واحدة، والقدرة على رؤية بلدي الإغريق على الفور [لمزيد من المعلومات حول & # 8216؛ اليونان & # 8217؛ فيما يتعلق بالخيارات انقر هنا] & # 8211؛ كل يجعل التداول وإدارة المخاطر أسهل بكثير. وتكاليف العمولة منخفضة جدا أن أدفع أقل كعميل اليوم مما فعلت كصانع سوق جديد في عام 1977!


قضيت أكثر من 20 عاما كصانع سوق & # 8211؛ هل يمكنك أن تصف بإيجاز ما يفعله صانع السوق؟


صانع السوق يجعل الأسواق! وهكذا، عندما يدخل الوسيط (الذي يمثل أمرا من زبائنه) حفرة التداول ويطلب عرض أسعار على خيار محدد أو ينتشر، يعلن صانعو السوق عن السعر الذي يرغب في شراء الخيار المعروض عليه ( أن يكون سعر العرض) وكذلك سعر الطلب (السعر الذي ترغب في بيعه). يجب أن يتم ذلك لكل خيار يتداول في الحفرة. عندما بدأت هناك ثلاثة أو أربعة أسهم وحفنة من صناع السوق في كل حفرة. جذبت الخيارات الأكثر تداولا، مثل عب، معظم صناع السوق، ولكن لم يكن هناك حفرة شاغرة. وكان من المفترض أن يتنافس صانعو السوق فيما بينهم لتقديم أعلى عرض أو أدنى عرض من أجل الحصول على الوسيط (الذي يمثل أمر العميل) بالتداول معهم. ومن الواضح عند بيع، اختار الوسيط أعلى عرض. تم نشر عروض الأسعار والعروض ليراها الجميع، ولكنها كانت عملية يدوية. عندما تغير سعر المخزون الأساسي، كان علينا تغيير جميع عروض الأسعار. وكان ذلك بالتأكيد مصدر إزعاج. اليوم، يتم إنشاء تلك الأسعار محاولة وأسعار من قبل أجهزة الكمبيوتر. يتم وضع المعلمات المستخدمة لجعل تلك العطاءات والعروض من قبل المتخصصين وتغيير عروض الأسعار مع تغير سعر السهم. أكثر كفاءة بكثير اليوم.


العديد من القراء من هذه بلوق غريبة عن المهن في القطاع المالي. في عالم اليوم، ما هي المؤهلات التي ستكون ضرورية لتصبح تاجر الخيارات المهنية وأي نوع من الدخل يمكن أن يتوقعه شخص ما في تلك المهنة؟


ليس لدي أي فكرة. لقد تغير العالم تغيرا جذريا منذ أن تركت المجلس منذ ثمانية أعوام. من الصعب أن تبدأ كصانع سوق مستقل. معظمهم يعملون الآن في شركات تجارية كبيرة. ويختلف الدخل من مستوى الفقر إلى الثروة، وهذا يتوقف على مهارة كل من التاجر الفردي وشريكه (شركة تجارية). هناك شركات خاصة تقوم بتدريس وتوظيف التجار، ولكن معظمها يتقاضى رسوما هائلة للتدريس، وليس لدي سوى وسيلة لمعرفة كيفية عمل هذه العملية بعد واحد هو & # 8216؛ تدرس. & # 8217؛


هل لديك أي استراتيجيات تداول الخيارات المفضلة التي تستخدمها على أساس منتظم؟


وأعتقد في الحفاظ عليها بسيطة. عندما أكتب، أصف سهلة التعلم، استراتيجيات غير معقدة، وهذه هي الطرق الوحيدة التي استخدمها مع بلدي التداول. الآن، أنا شراء الحديد كوندورس (على مؤشرات واسعة النطاق) حصرا. عندما متقلبة ضمنية منخفضة (على الأقل منخفضة في رأيي)، وأضف الأقطار المزدوجة إلى ترسانة التداول بلدي. إذا كان لدي رأي قوي في السوق، فإنني ما زلت أعمل على تجارة الحديد، ولكن & # 8216؛ الهزيل & # 8217؛ مواقفي لصالح هذا التحيز. لم يكن لدي مثل هذا التحيز (التاريخ أقنعني أنا غير قادر على التنبؤ بشكل صحيح الاتجاه)، ولكن أذكر أن للقراء الذين يفعلون. كنت تستخدم الكتابة المكالمة مغطاة وبيع مضمونة عارية بيع لسنوات، ونعتقد أن & # 8217؛ s استراتيجية لائقة للأشخاص الذين يرغبون في تعلم كيفية عمل الخيارات. ولكن هذه هي الأساليب الصاعدة ولا تؤدي أداء جيدا في الأسواق.


وأنا أعلم أنك من المؤيدين المتحمسين للمستثمرين تعليم أنفسهم وتجريب ورقة التداول قبل وضع المال الحقيقي على خط & # 8211؛ هل لديك أي توصيات للمواقع التي تسمح بتداول الورق الجيد لاستراتيجيات الخيارات؟


لا. إذا لم يقدم وسيط المستثمر هذه القدرة & # 8211؛ بدون أي تكلفة & # 8211؛ ثم انها & # 8217؛ ق الوقت للحصول على وسيط جديد. أحد الأسباب الإضافية لاستخدام وسيط في تجارة الورق هو أن تكتسب معرفة مع نظام دخول وسيط & # 8217؛ s و أدوات إدارة المخاطر. هذا أمر مهم لأنك لا تريد إدخال طلب إلى الوراء (البيع عندما تنوي الشراء) & # 8211؛ والتي يمكن أن تحدث إذا كان برنامج التداول غير مألوف. لأن إدارة المخاطر أمر بالغ الأهمية للنجاح على المدى الطويل (إمهو) عندما الورق-التداول هو & # 8217؛ s الوقت المناسب لتصبح مألوفة جدا مع تلك الأدوات إدارة المخاطر. بالنسبة لي هذه الأدوات يجب أن تشمل الرسوم البيانية للخطر والقدرة على رصد الموقف & # 8216؛ الإغريق. & # 8217؛


لاحظت أن الفائدة الاسمية في المنتجات المشتقة (الأسهم والمؤشرات وأسعار الفائدة، وما إلى ذلك) قد انفجرت في السنوات الخمس أو العشر الأخيرة، ويبدو أن معدل النمو يتزايد للإقلاع. هل لديك أي أفكار حول سبب نمو سوق المشتقات بشكل أسرع من أسواق الأسهم التقليدية والدخل الثابت؟ هل هذا علم أحمر؟


وتتواصل سرعة هذا السجل في هذا العام. لا أستطيع أن أعرف على وجه اليقين، ولكن إيماني هو أن المزيد والمزيد من المؤسسات تستخدم المشتقات. ويبدو أن الأرباح المدهشة لصناديق التحوط هي شيء من الماضي، ولكن المزيد والمزيد من صناديق التحوط في الأعمال التجارية، وأنها تستخدم المشتقات على أساس مستمر. أنا متأكد من أن عدد الأفراد الذين يستخدمون الخيارات آخذ في النمو أيضا، ولكنني لا أعتقد أنهم يساهمون بشكل كبير في إجمالي حجم الخيار & # 8211؛ والتي ستصل إلى 3 مليارات عقد هذا العام. لا & أمب؛ # 8217؛ ر انظر & # 8216؛ العلم الأحمر. & # 8217؛ تحدث فقاعات في كل وقت، ولكن زيادة حجم لا ينبغي أن تكون مثل فقاعة. تذكر أن الخيارات تم تصميمها كأدوات للحد من المخاطر، وإذا ما استخدمت بهذه الطريقة، لا شيء فظيع يجب أن يحدث ل & # 8216؛ الأسواق. & # 8217؛ ومع ذلك، كما رأينا مع بنك بارينغز، وخاصة طويلة الأجل إدارة رأس المال وما إلى ذلك، التجار المارقة أو شركات تجارية ذكية يمكن أن تفقد ما يكفي من المال لزعزعة الثقة في النظام بأكمله.


يبدو أن هناك العديد من & # 8220؛ ندوات الخيار & # 8221؛ هناك وعد لتعليم الناس كيفية تداول الخيارات بناء على خوارزميات التداول الملكية أو مجرد مجموعة من القواعد لمتابعة عمياء & # 8211؛ في ذهني، يبدو أن هذه & # 8216؛ أنظمة & # 8217؛ تخطي المعرفة الأساسية والفهم المطلوبة لخيارات التجارة بحكمة & # 8211؛ والتي أعتقد أنها فلسفة تشاركها: أي أن المستثمرين بحاجة لتثقيف أنفسهم بشكل صحيح أولا، والممارسة الثانية ومن ثم استخدام الحس السليم عند التداول. ما هو مشورتك للمستثمر التجاري الخيار الذي يكون مجرد التفكير في الدخول في خيارات؟


الشركات التي تبيع ندوات مكلفة هي لكسب المال، وليس تثقيف التجار مربحة. النظر في هذا: إذا كان لديهم أساليب الملكية كبيرة، فإنها لن تبيع هذه الأساليب إلى أي شخص بأي ثمن. وهكذا، بالنسبة لي، تلك الخوارزميات وقواعد التداول لا تستحق الكثير. إلى حد أنها & # 8216؛ تعليم & # 8217؛ المستثمر أن يفكر له / نفسها، فإنها قد تكون تستحق شيئا. ولكن، أنا & # 8217؛ د تجنبها بأنها مكلفة للغاية وببساطة فكرة سيئة. المشكلة هي أن سقوط الكثير جدا من الضجيج من & # 8216؛ جيت-ريتش-كويك & # 8217؛ مخطط واتخاذ هذه الفئات. يمكن لأي شخص الحصول على الحظ، حتى بعض الناس جعل ثروات فورية. ولكن الغالبية العظمى تقع على جانب الطريق. هذه الندوات تعطي خيارات العالم اسما سيئا.


أعتقد، كما تقولون، أن كل مستثمر يجب أن يتعلم لنفسه. انها ليست معقدة لتبني استراتيجيات بسيطة أشجع. كتابي الأخير: دليل الصاعد & # 8217؛ ق خيارات، ويقدم شرحا مفصلا لكيفية عمل الخيارات وفوائد استخدام الخيارات. وهو يوفر تفاصيل تسمح للقارئ أن يتعلم كيفية استخدام الخيارات. بواسطة & # 8216؛ تعلم & # 8217؛ أعني أن أفكر لنفسه وفهم حقا كيف تعمل الخيارات. وأؤكد على أهمية إدارة المخاطر. البعض الآخر قد يخبر القارئ عن كيفية فتح صفقة، ولكنني أتحدث عن فتح وإدارة وإغلاق المراكز. والهدف هو الأرباح على المدى الطويل، وليس ثروات لحظة.


نصيحة: اذهب ببطء. اقرأ. تجارة الورق. اسال اسئلة. عند استخدام المال الحقيقي، تبدأ صغيرة. دون & # 8217؛ ر السماح الأنا للحصول على الطريق. إذا لم تفهم ما تحاول إنجازه مع كل صفقة & # 8211؛ وما يمكن أن يحدث خطأ & # 8211؛ أنت لست مستعدا بعد لاستخدام المال الحقيقي. مرة أخرى، التحلي بالصبر. لديك بقية حياتك للتجارة.


شكرا لأخذ الوقت للمشاركة في هذه المقابلة مارك.


من دواعي سروري. أنا أقدر ما تحاول القيام به لقرائك.


تحديث: وضع علامة وأربعة من كبار المدونين خيارات أخرى على شبكة الإنترنت موقع تعليمي مدفوعة مصممة للراغبين في تعلم حقا عن خيارات التداول لأول مرة، فضلا عن توفير المواد المتقدمة لأولئك الذين تم تداول الخيارات ل سنوات. انقر هنا لمعرفة المزيد.


بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في تعلم المزيد، تأكد من التحقق من مارك & # 8217؛ ق موقع (مدوبتيونس) ومدونته (blog. mdwoptions / options_for_rookies /). كلاهما يحتوي على وصلات إلى الكتاب الاليكترونى الحرة، وهو نسخة عينات من أحدث كتاب له. في المجموع، وقد ألف مارك ثلاثة كتب عن الخيارات التي تتوفر من خلال الأمازون.


لقد استمتعت حقا هذه المقابلة.


[& # 8230؛] أكثر من أين أجرى كل ما أموالي مقابلة مثيرة للاهتمام مع تاجر الخيارات المهنية. بدأت حياتي المهنية في مجال المالية للعمل على خيار الأسهم المكتب الخلفي. كانت هذه مغامرة مجنونة [& # 8230؛]


أغسطس 23rd، 2008 06:00 آم.


[& # 8230؛] | 10 منذ أيام ثك بناء الحياة حجم 40K الكركدن أولا حفظها من قبل مينشينوب | 10 منذ أيام إنتيفيو مع الخيارات المهنية التاجر أولا حفظها بواسطة دانيالجياني | 13 منذ أيام لت: يقول مع البيرة أولا حفظها بواسطة brianst33 | 14 [& # 8230؛]


5 يناير، 2009 06:05.


[& # 8230؛] البدء في تداول الخيارات. أجريت مقابلة مع الدكتور ولفينجر على هذا بلوق ويمكنك قراءتها هنا. مشاركة و [& # 8230؛]


9 فبراير 2009 09:18 م.


[& # 8230؛] روابط عامة & غ؛ & غ؛ شركة سومرتيمي محفوظ من قبل melinda923 على سات 14-2-2009 إنتيفيو مع تاجر الخيارات المهنية المحفوظة من قبل ولكانكا في سات 14-2-2009 التغييرات القادمة .... تم الحفظ بواسطة IAmEverywhere15 يوم الأربعاء 31-12-2008 [& # 8230؛]


25 فبراير، 2009 10:49 ص.


[& # 8230؛] من المؤلفين المساهمين هو الدكتور مارك ولفينجر، وكنت قد ترغب في قراءة المقابلة كان لي معه على هذا بلوق من خلال النقر هنا. أنا أعتبره مطلق النار الحقيقي على التوالي وذلك عندما اقترب مني للمساعدة في تعزيز موقعه [& # 8230؛]


كيفية تعلم التداول وتصبح تاجر المهنية.


ثلاث خطوات على ماذا، وكيف، للتعلم.


تصبح تاجر المهنية من خلال تعلم أساسيات التداول والأساسيات المتقدمة. الخطوة التالية لتعلم الاستراتيجيات واكتساب الخبرة تنفيذها.


لسوء الحظ، فإن الطريق إلى أن يصبح تاجرا محترفا ليس واضحا. هناك كمية كبيرة من المعلومات غير الصحيحة والمضللة حول موضوع التداول. في بعض الأحيان التجار الجدد يعتقدون خطأ بعض المعلومات غير صحيحة، وما لم تصحح المشكلة قد لا تصبح أبدا تاجر المهنية.


أو يعتقد التاجر الجديد أن هناك طريقة مثالية للتداول هناك التي تنتج الصفقات الفوز فقط. البحث عن شيء من هذا القبيل هو مسعى مثمر وقد يعني المتداول يضيع الوقت الثمين عندما بدلا من ذلك يمكن أن تتعلم لتجارة نظام أكثر واقعية لكنها لا تزال مربحة.


في بعض الأحيان التجار الجدد يدركون ما هي المعلومات الجيدة والتي ينبغي تجنبها، وتصبح في نهاية المطاف التجار المحترفين. قد يستغرق ذلك شهورا أو حتى سنوات. كدليل عام، للمساعدة على تجنب إضاعة الوقت على معلومات غير صحيحة أو خلل، عند القراءة عن استراتيجية سحب الرسوم البيانية متعددة ومعرفة ما إذا كانت الاستراتيجية لديها القدرة على أن تكون مربحة. يتطلب هذا النهج التحقق شخصيا من جميع المعلومات. القيام بذلك سوف القضاء بسرعة على الكثير من المعلومات عديمة الفائدة هناك، ويترك لك المزيد من الوقت للتركيز على المعلومات التي كنت قد وجدت ذات الصلة.


ما هي الطريقة الأكثر فعالية لتعلم التجارة وتصبح تاجر محترف؟


وفيما يلي ملخص للتجار الناجحين.


أساسيات التداول.


أولا، التركيز على تعلم السوق والأساسيات التداول.


الفهم الجيد لأساسيات التداول يوفر الأساس الذي سيدعم مهنة التداول الكاملة للتاجر. مطلوب معرفة الأساسيات قبل أن يتم تنفيذ المعلومات التجارية أكثر تقدما بنجاح.


وتشمل أساسيات التداول جميع المعلومات الوقائعية عن التداول، مثل: ما هي الأسواق للتجارة وكيف تتحرك الأسعار (أسعار العطاءات والأسعار) وأنواع الطلبات وكيفية وضعها وإدارة المخاطر وساعات التداول وكيفية مراقبة أداء التداول ، ومقدار رأس المال المطلوب للتجارة بكفاءة.


وعادة ما تكون أساسيات التداول واقعية في طبيعتها. أنواع الطلبات هي ما هي عليه، وليس هناك أي موضوعية في ذلك. وينطبق الشيء نفسه على معظم أساسيات التداول الأخرى. ليس هناك الكثير من الموضوعية، وإذا كان هناك طفيفة نسبيا. قد يقول مصدر معلومات واحد لبدء تداول العملات الأجنبية يوم التداول مع ما لا يقل عن 500 $، في حين أن مصدر آخر قد يقول أن تبدأ مع 1000 $ على الأقل. مصدر واحد ليس بالضرورة صحيحا أو خطأ. المعلومات من مصادر متعددة هو فقط أقول لك أنه يجب أن تبدأ بالتأكيد مع ما لا يقل عن 500 دولار، ومن الناحية المثالية مع 1،000 $ أو أكثر.


توفر لك كتب التداول في متجر الكتب المحلي أو مواقع التداول ذات السمعة الطيبة جميع أساسيات التداول التي تحتاج إليها بتكلفة منخفضة نسبيا أو بدون تكلفة. التبادلات نفسها توفر معظم الأسواق أساسيات التجار بحاجة. على سبيل المثال، توفر بورصة نيويورك وبورصة ناسداك موارد تعليمية حول كيفية عمل سوق الأوراق المالية من خلال القوائم الرئيسية على مواقعها الإلكترونية.


بورصة شيكاغو التجارية يفعل ذلك للعقود الآجلة ومجلس شيكاغو لتبادل الخيارات يفعل الشيء نفسه لأولئك الذين يريدون معرفة المزيد عن تداول الخيارات.


أساسيات متقدمة.


تعلم أساسيات التداول يعطي التجار الجدد فرصة للتعرف على مختلف الأسواق وتحديد أي واحد يريدون، وقادرة، على التجارة.


عند تعلم أساسيات التجار تحديد ما إذا كانوا يريدون تداول الأسهم، والعقود الآجلة، والخيارات أو الفوركس. عند اتخاذ هذا الاختيار فإنها يمكن بعد ذلك خوض أعمق في أساسيات التداول المحددة لهذا السوق.


على سبيل المثال، يحتاج تاجر الخيارات الجديدة لمعرفة المزيد عن خيار اليونانيين التي تساعد على تحديد سعر الخيار. المهتمين في التداول الآجلة يحتاج لمعرفة المزيد عن القراد، والنقاط، والمواصفات المختلفة لكل العقود الآجلة التي قد ترغب في التجارة. يحتاج تجار الأسهم لمعرفة كيفية بيع قصيرة، وكيفية عمل أرباح، والاختلافات بين التداول قبل السوق والتجارة خلال الساعات العادية.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


يحتاج متداولو الفوركس للتعرف على قيم النقاط ومعدلات التمديد اليومية.


أنظمة وتقنيات التداول.


على تعلم أساسيات التداول، ومن ثم معرفة المزيد عن السوق يجري تداولها، فإن الخطوة التالية هي لتعلم الاستراتيجيات التي من شأنها أن تحقق ربحا في ذلك السوق. وهذه الاستراتيجيات ذاتية، مما يعني مصدر المعلومات. قد توفر الموارد الحرة استراتيجيات عامة عملت في وقت واحد، ولكنها لم تعد تعمل. ويتطلب إيجاد استراتيجيات قابلة للتطبيق المزيد من البحث والتحقق أكثر من تعلم أساسيات التداول. كما نوقش أعلاه، عند استراتيجيات التعلم، وفتح المخططات والبحث عن أمثلة للاستراتيجية في العمل. إذا كان يبدو أنه يمكن أن تكون مربحة على الخاص بك قليلا اختبار العالم الحقيقي، ثم الاستمرار في استثمار بعض الوقت في هذه الطريقة. إن لم يكن، وترك الأسلوب وحده.


أفضل طريقة لتعلم تقنية التداول هي العثور على تاجر المهنية التي سوف يعلمك أسلوب التداول الخاصة بهم. بعض التجار المحترفين يقدمون مواقع أو كتب تسلط الضوء على أساليبهم. كما أنها قد توفر التوجيه الشخصي، وهو النهج الأكثر مباشرة لتعلم كيفية التجارة.


ومن الممكن أيضا أن تتعلم تقنية التداول التقديرية دون أي شكل من أشكال التعليم. التعلم الذاتي على ما يرام، ولكن قد يستغرق وقتا أطول للتوصل إلى نظام مربح بالمقارنة مع تعلم نظام مربحة بالفعل. العديد من التجار المهنية تطوير أساليب التداول الخاصة بهم من خلال النظر في الرسوم البيانية، يلاحظ أنماط أو ميول معينة، ومن ثم تطوير نظام يستغل تلك الاتجاهات.


وقد يستغرق هذا الأمر شهورا أو حتى سنوات من الاختبار قبل أن يجد المتداول طريقة قابلة للاستمرار تنتج الأرباح باستمرار.


يكتسب خبرة.


الممارسة لا تجعل الكمال. الممارسة المثالية يجعل التحسينات. في التداول لن يكون لدينا نتائج مثالية لأننا لن يفوز أبدا كل الصفقات لدينا. وهذا على ما يرام. نحن لا نحتاج إلى كسب كل صفقة لإنتاج حياة جيدة. ومع ذلك، ما هو مطلوب، هو تنفيذ طريقتنا تقريبا تقريبا. هذا هو ضمن سيطرتنا، في حين أن النتائج ليست كذلك. إذا فعلنا الشيء الصحيح، النتائج المرجوة هي على الأرجح. القيام بالشيء الصحيح هو اتباع الأساليب التي تعلمناها و اختار استخدامها.


عند أول تعلم طريقة قد يبدو من السهل جدا. عندما نذهب تنفيذ ذلك، على الرغم من أنه قد يكون أصعب مما كنا نتوقع. معظم التجار استقالوا في هذه المرحلة والسعي لاستراتيجية أخرى. لسوء الحظ، هذه الأنواع من الناس نادرا ما تصبح ناجحة. حتى استراتيجية التداول بسيطة غالبا ما يتطلب عدة أشهر على الأقل من التدريب العملي على الخبرة قبل أن تبدأ طريقة إنتاج نتائج مربحة.


كما تقدم المتداول، وكسب المزيد من الخبرة، فإنها من المرجح أن تجد طرقا لتحسين استراتيجياتها أو تلاحظ ميل السوق الأخرى التي يمكن استغلالها إذا تم صياغة استراتيجية أخرى. وقد يجد المتداول الناجح أيضا أن الاستراتيجية التي عملت مرة واحدة لم تعد تؤدي أيضا. وبهذه الطريقة، التاجر دائما التعلم من تجاربهم ومحاولة إيجاد طرق أفضل للقيام بالأشياء. فهي ببساطة تتكيف مع التغيرات في السوق التي قد تجعل الاستراتيجيات الحالية عفا عليها الزمن ولكنها تفتح الباب لاستراتيجية جديدة لنشرها.


10 سمات من خيارات ناجحة التاجر.


الخيارات هي واحدة من الأدوات الأكثر تنوعا في الأسواق المالية. فهي مرنة في أنها تسمح لك للاستفادة من وضعك لتعزيز العائدات، وإدارة المخاطر باستخدامها للتحوط، أو لتحقيق الربح من الاتجاه الصعودي، الهبوط والحركة الجانبية في السوق.


وعلى الرغم من فوائدها العديدة، فإن تداول الخيارات ينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة، وهي مضاربة في طبيعتها. انها ليست للجميع وليس الجميع يمكن أن تصبح تاجر الخيارات الناجحة. مثل أي عمل آخر، وتصبح ناجحة خيارات تاجر يتطلب بعض المهارات، نوع الشخصية والموقف. هذه المادة سوف تساعدك على فهم 10 يجب أن يكون الخصائص التي تحتاجها لتصبح ناجحة في تداول الخيارات. (من اختيار النوع الصحيح من الأسهم إلى وضع وقف الخسارة، وتعلم كيفية التجارة بحكمة)


[إذا كنت ترغب في تجاوز مجرد 10 يجب أن يكون بين الخصائص والمهارات، وخيارات التعلم وحلول الخيارات الحقيقية المستخدمة من قبل المهنية، وتحقق من دورة التداول خيارات إنفستوبيديا الأكاديمية. مع التدريب على الفيديو حسب الطلب والطبقات، سيكون لديك الوصول إلى المعرفة لوضع احتمالات في صالحك مع الخيارات.]


الحساب - حافظ على شحذ المهارات الكمية الخاصة بك.


الخيارات هي أدوات عالية المخاطر، ومن المهم بالنسبة للتجار أن يدركوا مقدار المخاطر لديهم في أي وقت من الأوقات. ما هو الجانب السلبي الأقصى للتجارة؟ ما هو الموقف الضمني أو الصريح فيما يتعلق بالتقلب؟ كم من رأسمالي مخصص للتجارة؟ هذه هي بعض الأسئلة التي سيكون على التجار دائما أن تبقي في أذهانهم. يحتاج التجار أيضا إلى اتخاذ التدابير المناسبة للسيطرة على المخاطر. على وجه الخصوص، إذا كنت تاجر الخيارات على المدى القصير، وسوف تأتي بانتظام عبر الصفقات الخاسرة. على سبيل المثال، إذا كان لديك موقف بين عشية وضحاها، الرهان الخاص بك قد تذهب سيئة بسبب الأخبار السلبية. في أي وقت، تحتاج إلى أن تكون قادرة على تقليل مخاطر مواقفك. بعض التجار يفعل ذلك عن طريق الحد من حجم التجارة وتنويع في العديد من الصفقات المختلفة بحيث لا كل البيض في نفس السلة. يجب أن يكون تاجر الخيارات أيضا مدير المال ممتازة. وهم بحاجة إلى استخدام رؤوس أموالهم بحكمة. على سبيل المثال، لن يكون من الحكمة منع 90٪ من رأس مالك في صفقة واحدة. مهما كانت الاستراتيجية التي تعتمدها، لا يمكن تجاهل إدارة المخاطر وإدارة الأموال. (لا يمكن فصل المخاطر عن العائد، لمزيد من المعلومات، راجع قياس وإدارة مخاطر الاستثمار).


2. تكون جيدة مع الأرقام:


أثناء التداول في الخيارات، كنت دائما التعامل مع الأرقام. ما هو التقلب الضمني؟ هو الخيار في المال، أو من المال؟ ما هو التعادل للتجارة؟ تجار الخيارات دائما يجيبون على هذه الأسئلة. كما أنها تشير إلى خيار الإغريق، مثل دلتا، غاما، فيغا و ثيتا من الخيارات الخيارات. على سبيل المثال، فإن المتداول يريد أن يعرف ما إذا كانت تجارته هي غاما قصيرة. من المهم للتجار أن تكون قادرة على حساب وتفسير الأرقام بسهولة. أنت لا تحتاج إلى أن تكون عالما صاروخيا، ولكن يجب أن تدريب كطموح "جوك كمية". (فهم تأثير الأسعار على مواقع الخيارات يتطلب تعلم الدلتا، ثيتا، فيغا و غاما لمزيد من المعلومات، انظر التعرف على "الإغريق".)


السلوكية - تطوير الموقف الصحيح.


ولكي يصبح تجار الخيارات ناجحين، يجب عليهم ممارسة الانضباط. إن إجراء بحوث واسعة النطاق، وتحديد الفرص، وإقامة التجارة الصحيحة، وتشكيل واالستمرار في وضع استراتيجية، ووضع األهداف، ووضع استراتيجية للخروج، كلها جزء من االنضباط. مثال بسيط على الانحراف عن الانضباط هو الذهاب مع نصيحة القطيع. لا تثق أبدا في الرأي دون إجراء البحوث الخاصة بك. لا يمكنك تخطي الواجبات المنزلية وإلقاء اللوم على القطيع لخسائرك. بدلا من ذلك، يجب عليك وضع استراتيجية تداول مستقلة تعمل على وضعك.


الصبر هو واحد الجودة التي جميع الخيارات التجار لديهم. والمستثمرون المرضى على استعداد للانتظار للسوق لتوفير الفرصة المناسبة، بدلا من محاولة لتحقيق فوز كبير على كل حركة السوق. سترى في كثير من الأحيان التجار يجلسون الخمول وفقط يراقب السوق، في انتظار توقيت مثالي للدخول أو الخروج من التجارة. ونفس الشيء ليس هو الحال مع التجار الهواة. انهم الصبر، غير قادر على السيطرة على عواطفهم، وأنها سوف تكون سريعة للدخول والخروج الصفقات.


5. تطابق أسلوب التداول الخاص بك مع شخصيتك:


كل تاجر لديه شخصية مختلفة. وبالتالي، يجب على كل تاجر اعتماد أسلوب التداول الذي يناسب سماته. بعض التجار قد تكون جيدة في التداول اليوم، حيث يشترون ويبيعون خيارات عدة مرات خلال النهار من أجل تحقيق أرباح صغيرة. وقد يكون البعض الآخر أكثر راحة في تداول الصفقات، حيث يشكلون استراتيجيات تداول للاستفادة من الفرص الفريدة، مثل تسوس الوقت والتقلب. وقد يكون الآخرون أكثر راحة مع التداول البديل، حيث يقوم المتداولون برهانات على حركة السعر خلال فترات تستمر من 5 إلى 30 يوما. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر أهمية قيمة الوقت في تداول الخيارات.)


التعلم - تصبح المتعلم النشط.


6. قراءة وفهم الأخبار:


ومن الأهمية بمكان بالنسبة للتجار أن يكونوا قادرين على تفسير الأخبار، والضجيج المنفصل عن الواقع، واتخاذ القرارات المناسبة على أساس هذه المعرفة. سوف تجد العديد من التجار الذين سوف تكون حريصة على وضع رؤوس أموالهم في خيار مع الأخبار واعدة، وفي اليوم التالي سوف تنتقل إلى الأخبار الكبيرة القادمة. وهذا يصرفهم عن تحديد اتجاهات أكبر في السوق. معظم التجار الناجحين سوف تكون صادقة مع أنفسهم واتخاذ قرارات شخصية سليمة، بدلا من مجرد الذهاب من قبل أهم القصص في الأخبار.


7. التعلم من الخسائر:


وأفاد مجلس شيكاغو للتجارة مؤخرا أن 90٪ من الخيارات التجار يجعل الخسائر. ما يفصل التجار الناجحين من المتوسط ​​هو أن التجار الناجحين قادرون على التعلم من خسائرهم وتنفيذ ما تعلموه في استراتيجيات التداول الخاصة بهم. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، اطلع على خيارات استراتيجيات التداول: فهم مركز الموضع دلتا.)


8. أن يكون المتعلم النشط:


الأسواق المالية تتغير باستمرار وتتطور؛ يجب أن يكون لديك فهم واضح لما يحدث وكيف يعمل كل شيء. من خلال أن تصبح متعلم نشط، لن تصبح فقط جيدة في استراتيجيات التداول الحالية الخاصة بك، ولكن سوف تكون أيضا قادرة على تحديد الفرص الجديدة التي قد لا يرى الآخرون أو أنها قد تمر.


الإدارية - تطوير الروتين الصحيح.


9. خطة الصفقات الخاصة بك:


تاجر الخيارات الذين يخططون أكثر عرضة للنجاح من واحد الذي يطير على غريزة ويشعر. إذا لم يكن لديك خطة، سوف تضع الصفقات العشوائية، وبالتالي، عليك أن يكون الاتجاه. من ناحية أخرى، إذا كان لديك خطة، فمن المرجح أن التمسك بها. سوف تكون واضحة حول ما هي أهدافك وكيف كنت تخطط لتحقيقها. سوف تعرف أيضا كيفية تغطية الخسائر الخاصة بك أو عندما لحجز الأرباح. يمكنك أن ترى كيف عملت الخطة (أو لم تعمل) بالنسبة لك. كل هذه الخطوات ضرورية لتطوير استراتيجية تجارية قوية.


10 - الاحتفاظ بالسجلات:


معظم الخيارات الناجحة التجار يحتفظون بسجلات داهية من الصفقات الخاصة بهم. الحفاظ على السجلات التجارية السليمة هي العادة الأساسية التي يمكن أن تساعدك على تجنب اتخاذ قرارات مكلفة. تاريخ السجلات التجارية الخاصة بك كما يوفر ثروة من المعلومات التي يمكن أن تساعدك على تحسين احتمالات النجاح الخاص بك. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، راجع إجراء صفقات خيارات أفضل باستخدام متوسط ​​المدى الشهري.)


أفضل الخيارات التجار الحصول على التشويق من الكشفية ومشاهدة صفقاتهم. بالتأكيد، انه لشيء رائع أن نرى اختيار يخرج على القمة، ولكن الكثير مثل عشاق الرياضة، تجار الخيارات الاستمتاع بمشاهدة المباراة بأكملها تتكشف، وليس فقط معرفة النتيجة النهائية. هذه الخصائص لن تضمن نجاحك في عالم الخيارات التجارية، لكنها ستزيد بالتأكيد فرصك في ذلك.


تداول الخيارات الثنائية لايف مع التاجر المهنية.


لذلك كنت تريد التجارة مثل الموالية؟ إذا كنت مهتما بتعلم تداول الخيارات الثنائية مثل تاجر محترف، فقد تحتاج إلى النظر في أمرين. أخذ دورة متخصصة، على الرغم من أن ذلك قد يكون من الصعب جدا اعتمادا على المكان الذي تعيش فيه، أو تعلم واحد على واحد مع تاجر من ذوي الخبرة. شخص يعرف الأسواق بشكل جيد، وقد تم تداول الخيارات الثنائية بنجاح لسنوات عديدة، ولديه الكثير ليعلمك عن الأسواق، والخيارات الثنائية، وكذلك يؤدي تطورك كالتاجر. كونه تاجر ناجح هو أكثر بكثير من وجود استراتيجية الفوز. هو في الأساس حالة ذهنية ونمط حياة.


التداول عبر الإنترنت مع تاجر ثنائي المهنية.


العثور على شخص يناسب الملف الشخصي للتاجر ثنائي ناجح ومستقل الذي سيكون على استعداد لتعليمك للفوز قد يكون في الواقع من الصعب جدا. والخبر السار هو أنه مع قوة الإنترنت يمكنك الآن العثور على التجار الخبراء على الانترنت والتجارة معهم بغض النظر عن موقعك.


أنت تفاجأ كيف يمكن لهذه التجربة أن تغير عادات التداول الخاصة بك.


هناك عدد قليل من التجار ثنائي المهنية التي تتقن التداول ثنائي وتقاسم الآن تقنياتها مع الناس في جميع أنحاء العالم. للأسف، خدمتهم ليست مجانية، أنها تفرض رسوم الاشتراك لكنها لا تزال منخفضة نسبيا بالمقارنة مع ما كنت سوف تدفع للحصول على دورة أو للتدريب واحد على واحد مع التاجر المحلي، على افتراض أن تتمكن من العثور على واحد في الخاص بك منطقة.


يتقاسم المتداولون المحترفين شاشة الكمبيوتر الخاصة بهم وتغذية الصوت في الوقت الحقيقي عبر موقع محمي بكلمة مرور. وعادة ما يقومون بتداول حساباتهم الحية وإجراء التحليل الفني والأساسي باستخدام برمجيات الرسوم البيانية المجانية. يمكن للمشتركين عرض شاشتهم، والاستماع إلى تعليقاتهم، اتبع نصيحتهم، ونسخ صفقاتهم على الانترنت.


يوضح هذا الرسم البياني أدناه هذا الإعداد الأساسي.


مزايا التداول يعيش مع تاجر المهنية.


هناك العديد من المزايا من التداول مع تاجر برو.


اليدين على تجربة السوق الحق من البداية.


واحدة من المزايا الرئيسية للتداول يعيش مع تاجر المهنية هو أن تحصل على اليدين على تجربة السوق مباشرة من البداية.


لتعزيز تجربة التعلم الخاص بك يمكنك إضافة جهاز آخر وإعداد المخططات الخاصة بك بنفس الطريقة كما تاجر الخبراء الخاص بك. وبهذه الطريقة يمكنك عرض والاستماع إلى تغذية على جهاز واحد وعلى متابعة أخرى واختبار الرسوم البيانية الخاصة بك. سيساعدك خبير الخبير في إعداد المخططات على جهاز الكمبيوتر.


ميزة أخرى الأكثر وضوحا هو أن تحصل على المساعدة المهنية والمشورة من خبير السوق في الوقت الحقيقي. يمكنك أن تتعلم من جميع الإجراءات والتعليقات من المتداول الخبراء الخاص بك كما انه يدرس حركة السعر من مختلف الأصول.


وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك نسخ علنا ​​له / لها الصفقات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ومع الوسيط الذي اخترته والربح من جميع الصفقات الفوز.


هنا مثال فيديو مأخوذ من خلاصة تاجر ثنائي خبير، فرانكو.


لا تحتاج إلى معرفة الكثير عن الأسواق أو التداول ولكن عند اتباع نصيحة من تاجر المهنية الذي فاز & # 8217؛ s لسنوات، يمكنك الحصول على ميزة مذهلة على التجار الآخرين.


سوف خبير الخبير الخاص تظهر لك ما للتجارة، وعندما التجارة، وكيفية التجارة للفوز في الخيارات الثنائية. إذا قررت استخدام مثل هذه الخدمة سوف فرص الفوز الخاص بك زيادة كبيرة كما يحقق بعض التجار الخبراء في المتوسط ​​80٪ من انتصارات.


ميزة أخرى هي أنه عندما كنت التجارة مع التجار المحترفين، كنت تعمل فقط حوالي 2 ساعة في اليوم الواحد لأن التجار الموالية تركز على أوقات التداول محددة جدا والاستراتيجيات. هذا النوع من نهج يوم العمل يمكن أن يكون متحررا جدا.


أين وكيفية العثور على خبراء الخيارات الثنائية.


العثور على تاجر خبير قد يكون صعبا للغاية. هناك العديد من التجار الذين يتخصصون في الفوركس وينشر الرهان ولكن لإيجاد تاجر ثنائي مخصص مع معدل نجاح الفوز مثير للإعجاب هو شيء آخر تماما.


بالتأكيد، هناك الكثير من الناس الذين يعلنون عن نظم التداول الخاصة بهم على الانترنت ولكنهم عادة لا يشملون التوجيه المستمر وتعليق السوق. بالإضافة إلى ذلك تم اختبار العديد من تلك الأنظمة التي تم اختبارها بدقة وطويلة بما فيه الكفاية من قبل المستخدمين.


هناك، ولكن عدد قليل من التجار الخيارات الثنائية المهنية التي تم اختبار المهارات التجارية من قبل العديد من المستخدمين. غرف التداول التالية كانت قيد التشغيل لسنوات عديدة وساعدت الآلاف من التجار.


ويقوم خبراء الخيارات الثنائية الأكثر نجاحا بتشغيل خدمة التشوير التي هي جزء من غرفة التداول الخاصة بهم.


معظم الناس الذين يرغبون في تعلم التجارة ويدفعون للحصول على تاجر المهنية يريدون شيئا أكثر في المقابل من مجرد المعرفة.


انهم يريدون إشارات الفوز أيضا حتى يتمكنوا من كسب المال من رسوم الاشتراك الخاصة بهم على الفور.


هل رسوم الاشتراك مبررة؟ هل تستحق ذلك؟


وكما يقول المثل، & # 8216؛ لا شيء في الحياة مجاني & # 8217؛، ولسوء الحظ في هذه الحالة فإنه يرن أيضا صحيح. جميع الخيارات الثنائية يعيش غرف التداول تكلف المال.


معظمهم يتقاضون رسوم الاشتراك من حوالي 100 $ كل أسبوعين، والذي يأتي إلى حوالي 10 $ جلسة التداول.


وبالنظر إلى أن كل جلسة من المحتمل أن تجعلك مالا، فإن تكلفة الاشتراك هذه لا ينبغي أن تكون رادعا عن الاشتراك واستخدام الخدمة.


تخيل كم من المال الذي سوف تدفعه ل، ورش عمل التدريب العملي مماثلة في الكولاج المحلي الخاص بك.


ومن المفهوم أن المتداول الرئيسي وفريقه لديهم نفقات أيضا، لذلك يجب أن يكون هناك رسوم عالية بما فيه الكفاية لتغطية راتب جيد لكل من يشارك في خلق الخدمة وجعلها في متناول الجمهور.


مختلف المهنيين، مثل الأطباء والمحامين، الأطباء البيطريين، يمكن أن تهمة ما يصل الى 350 $ ساعة لخدماتهم حتى 10 $ لكل 2 ساعة جلسات في الحقيقة ليست الكثير لما تحصل في المقابل.


قائمة بغرف التداول الحية للخيارات الثنائية.


وفيما يلي قائمة قصيرة من غرف التداول الأكثر شعبية حيث يتداول التجار الخيارات الثنائية المهنية تجربة التداول عبر الإنترنت في بيئة حية. سوف تكون قادرا على رؤية شاشات التداول الخاصة بهم، والاستماع إلى تعليقهم، وطرح الأسئلة. التجار استخدام المال الحقيقي للتجارة ولكن إذا كنت & # 8217؛ بدأت للتو من المستحسن لنسخ الصفقات على حساب تجريبي أولا.


1. بوتس & # 8211؛ غرفة التداول المباشر مع فرانكو.


لقد كنا نراقب هذه الخدمة عن كثب، كما أننا ننتج نتائج رائعة جدا كل عام. بالإضافة إلى التوجيه الحي وتشمل الخدمة إشارات الفوز التي يمكن تداولها على.


هذا هو إلى حد بعيد أكبر وأنجح الخيارات الثنائية (وفوركس) غرفة التداول الحية. لديها الآلاف من المشتركين ومعظمهم من التمسك لمدة شهرين على الأقل.


في الواقع، فإن معظم الناس الذين يشتركون في هذه الخدمة تفعل ذلك للإشارات ونظام التداول (قراءة كاملة استعراض هنا). هذه غرفة التداول الحية لديها كل شيء، إشارات عالية الجودة، برنامج التوجيه الجيد من قبل فرانكو، والوصول إلى كبار كبار التجار، والمساعدة في الإعداد الأولي الرسم البياني، والدعم المستمر وخدمة العملاء ممتعة.


يتطلب نظام التداول بوتس مشاركتكم لمدة ساعتين فقط في اليوم، من الاثنين إلى الجمعة.


2. تبادل التجار & # 8211؛ جلسات التداول المباشر.


يجب أن تكون هذه الغرفة ذات أهمية خاصة لأولئك الذين يوجد مقرهم في الولايات المتحدة الأمريكية. يقدم متداولو إكسهانج خيارات تداول نادكس.


نادكس هو وسيط منظم فقط في الولايات المتحدة الأمريكية، وحقا هو وسيط قانوني كامل فقط في أراضي الولايات المتحدة.


وتتمثل ميزة التداول مع وسيط منظم في وجود هيئة حكومية معنية بالرصد والتنظيم تساعد في حالة حدوث أي نزاعات خطيرة.


هذه الجلسات التجارية الفريدة هي ساعة واحدة فقط يوميا من الاثنين إلى الخميس، من 8:30 صباحا إلى 9:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة. مراجعة كاملة لتجار الصرف.


كيفية الاستفادة من جلسات التداول الخاصة بك الحية.


جلسات التداول يمكن أن تكون مغير الحياة. لقد كان لكثير من التجار الذين بدأوا بهذه الطريقة. إنه ليس أمرا سهلا لمتابعة التحليل الفني إذا كانت اهتماماتك في مكان آخر.


من أجل الاستفادة حقا من جلسات التداول الحية تحتاج حقا أن تكون مصممة على النجاح.


يتطلب التداول مستوى عال من التركيز وعليك أن تكون مفتوحة لتعلم أشياء جديدة.


عليك أن تلتزم نفسك على الأقل لمدة جلسات كل يوم. بالإضافة إلى ذلك، تحتاج إلى اتصال إنترنت جيد، على الأقل كمبيوتر سطح المكتب متوسط ​​المدى أو جهاز كمبيوتر محمول، وغرفة هادئة حيث يمكنك التركيز في سلام.


هذه الأمور الثلاثة ضرورية للغاية من أجل الاستفادة الكاملة من جلسات التداول الخاصة بك.


دون الحاجة إلى التسجيل مع أي وسيط، يمكنك أن تبدأ مع تداول الورق، حيث يمكنك ببساطة الحفاظ على مجلة من الصفقات الخاصة بك. ثم يمكنك الانتقال إلى حساب تجريبي ثم مرة واحدة كنت & # 8217؛ إعادة مريحة على حساب تجريبي يمكنك الانتقال إلى حساب حقيقي.


التداول على العرض ضروري حتى عند الاشتراك في جلسات مع إشارات الشراء / البيع الحية. وسوف تتيح لك ممارسة وسيط التداول الخاص بك منصة التداول لأنه مثل أي برنامج على الانترنت أو غير متصل فإنه يتطلب الوقت لإتقان ذلك ومعرفة أين كل شيء.


التداول على العرض الأول سوف تعطيك أيضا ما يكفي من الوقت لاختبار نظام التداول ومعرفة ما إذا كان يعمل في الواقع بالنسبة لك.


ماذا نتوقع / لا نتوقع من جلسات العمل الخاصة بك.


الشيء الذي يمكن أن تتوقعه من جلسات غرفة التداول الحية الخاصة بك هو التعرض للأسواق وروتين التداول المهني.


سوف ترى ما يلزم للتجارة عبر الإنترنت، وكيف يمكن كسب المال والأهم من ذلك كيفية حماية رأس المال الخاص بك من التعرض لا لزوم لها.


يمكنك أيضا أن تتوقع لقاء التجار ذوي الخبرة الآخرين الذين سيكونون جزءا من جلسات غرفة التداول.


سوف تكون قادرة على التواصل معهم في الوقت الحقيقي عبر نافذة الدردشة عبر الإنترنت ونطلب منهم للحصول على المشورة أو تبادل الخبرات التجارية الخاصة بك.


ماذا لا نتوقع؟ جعل مليون في غضون الأسابيع القليلة الأولى.


على النقيض مما الإعلانات الثنائية وسيط & # 8217؛ ق تؤدي بنا إلى الاعتقاد، فإنك لن كسب المال بسهولة التداول الخيارات الثنائية. انها صعبة تماما كما تداول الفوركس، إن لم يكن أكثر صعوبة لأن هناك أكثر على المحك حتى العواطف في كثير من الأحيان تشغيل عالية.


ومع ذلك، سوف التداول جنبا إلى جنب مع تاجر المهنية وبعد الصفقات له يساعد على تقليل المخاطر وتخفيف بعض من هذا الإجهاد المرتبطة تداول الخيارات الثنائية.


يجري الاسترشاد من قبل تاجر الموالية واستخدام نظام التداول أن الآخرين أيضا استخدام للفوز في الخيارات الثنائية سوف تجعلك فقط أفضل تاجر.


بعد أن قلت ذلك، يحتاج المرء أن نأخذ في الاعتبار أن التداول يأتي بنجاح مع الممارسة والوقت. وجود تاجر المهنية من جانبكم سوف تساعدك على كسب المال في الأسواق ولكن ليس بالسرعة والسهولة كما يمكن للمرء أن يفكر.


المراجع والقراءة الموصى بها.


الخيار الثنائي (ويكيبيديا، 2018) دليل مبتدئ للمبتدئين على الإنترنت (تيرنر، توني، & # 8211؛ آدمز ميديا، 2000.) رضا العملاء في البيئات الافتراضية: كونارانا، ونيروب م. مينون & # 8211؛ علم الإدارة 49، رقم 7، 2003) تبادل العملات الإلكترونية المركزية (مير، ديفيد. & # 8211؛ طلب براءة الاختراع الأمريكية 10 / 867،729، المقدم في 16 يونيو 2004)


12 تعليقات.


هذه نصيحة رائعة. لم أعرف & # 8217؛ حتى أعرف أنك يمكن أن تفعل ذلك. لماذا تنفق الكثير من المال على المدرسة والتعلم عندما يمكنك سد العجز إلى المهنية ونسخ الصفقات له. أشعر أن تصبح غنية بالفعل :)


نهج مثيرة للاهتمام لتعلم التجارة الخيارات الثنائية. أنا قد محاولة إعطائها فقط لنرى كيف التجار الآخرين العمل على النظام. معلومات جيدة!


هذا يبدو أفضل بكثير بكثير من بعض الندوات التداول والدورات I & # 8217؛ لقد حضر. شاهدت أيضا العديد من مقاطع الفيديو على يوتيوب من التجار الذين يحللون المخططات الخاصة بهم، ولكن هذا & # 8217؛ s مسبقة حتى أتمكن من & # 8217؛ ر متابعة أي من إشاراتهم. لربما اجرب هذا. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية أن أعود لاقول لكم كيف ذهبت ..


شكرا على الشرح. كنت أتساءل عما إذا كان يمكنك التواصل معهم عن طريق مؤتمر تلفزيوني ولكن من ما أفهم من الاستعراض الخاص بك هو أن نافذة الدردشة فقط هو متاح. أعتقد أنه & # 8217؛ يجب أن نفعل ..


إذا كان لديك شيء مهم جدا للتواصل يمكنك الاتصال به عبر سكايب أيضا.


شكرا لهذه المادة، الثاقبة جدا. أردت دائما أن أبدأ بتداول الأسواق المالية ولكن كنت دائما خائفا من عدم معرفة ما يجب القيام به. أنا & # 8217؛ م واحد من هؤلاء الناس الذين يحتاجون إلى شخص لاتخاذها من قبل أيديهم وقيادة لهم. التداول مباشرة مع التاجر سيكون أفضل بكثير بالنسبة لي أعتقد. وسوف أعطيها الذهاب مع نظام فرانكو وسوف تتيح لك معرفة قريبا كيف ذهبت.


هذا أمر جيد، بالتأكيد. إذا بدأت & # 8217؛ بدأت للتو، فابدأ رحلتك بشكل جيد. تبدأ مع المهنية لمعرفة ما هو & # 8217؛ ق مثل واختبار المياه. أي من هذه الخدمات المذكورة أعلاه سوف تفعل وظيفة إنقاذ لكم الكثير من المال والصداع على حساب الصفقات المفقودة. هل لنفسك صالح وقضاء 100 $ لمعرفة ما هي الخيارات الثنائية التداول هو كل شيء.


أنا & # 8217؛ لم تتداول أبدا مع الموالية ولكن رأيت عدد قليل من أشرطة الفيديو على يوتيوب. تعلمت الكثير من خلال مشاهدة بعض الجلسات الحية المسجلة. يمكنك تجربة ذلك قبل الاشتراك. ولكن إذا كنت تريد إشارات التداول من لديك للاشتراك.


وأعتقد أن المتداولين في البورصة هم الخيار الوحيد القابل للتطبيق للتجار الأمريكيين منذ تداولهم في ناديكس وهو الخيار الوحيد الذي ينظم الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة الأمريكية. جميع الوسطاء الآخرين الذين يدعون أنهم يخضعون للتنظيم في الولايات المتحدة إما أنها تضليل أو تغذية لكم معلومات مضللة.


رائع. شكرا لكتابة هذا. وجدتها مفيدة جدا.


بالتأكيد استخدام تجربة وإشارات من التجار المحترفين إذا كنت & # 8217؛ الذهاب للذهاب إلى أسفل مسار الخيارات الثنائية. ثق بي، أنها سوف توفر لك الكثير من المال والصداع.


ثق بي تداول الخيار الثنائي لا يجب أن يكون من الصعب جدا مع المعلومات الصحيحة على ما الأصول للتداول على، متى للتداول عليها وكيفية التجارة عليها، ولكن أعتقد أن ما عدد قليل من المهنيين على استعداد ليقول أنت.


خيارات التداول من أجل العيش.


يصبح تاجر الخيارات التي تشتري وتبيع الخيارات هي طريقة واحدة الناس التجارة لقمة العيش. فكرة كسب العيش من المشاركة في الأسواق المالية هو جذب رئيسي لمعظم الناس عند النظر في التداول.


سواء كان ذلك يعني الدخل بدوام كامل من أجل العيش أو استكمال الدخل، فكرة القيام بذلك من المنزل في أقل من بضع ساعات في اليوم هو أمر مثير للتفكير.


ولكن هل هو واقعي؟


نعم فعلا. الجزء الأكبر من سوق الخيارات هو أنها مرنة جدا، حيث أن هناك الكثير من الطرق لمقارنتها.


فوائد تداول الخيارات.


تاجر الخيارات قادر على الاستفادة من النفوذ الكبير عندما يضع الصفقات من خلال وسيط على الانترنت. وبصفتنا تجار التجزئة، فإننا لا نملك سوى إمكانية الحصول على أموال محدودة، لذلك نحن بحاجة للتأكد من أننا نستخدم هذه الأموال بشكل جيد، كما أن الاستفادة من هذه الطريقة هي إحدى الطرق التي يمكننا استخدامها للقيام بذلك.


خيارات تسمح لنا للسيطرة على المواقف حجم لائق لقليل من بضع مئات من الدولارات. تخيل السيطرة على مائة سهم من أسهم جوجل لجزء بسيط من تكلفة امتلاك الأسهم بالفعل.


هذا هو بالضبط ما هي الخيارات خيارات التجار قادرون على القيام به.


على عكس التجار اليوم، كنت لا يجلس أمام الشاشة مشاهدة جميع يقتبس وامض. يمكنك عرض الرسوم البيانية الخاصة بك مرة واحدة في اليوم وتقرر ما إذا كان هناك أي خيارات التجارة إعداد. هذا هو الكمال لشخص ما هو مشغول مع وظيفة أخرى، والالتزامات العائلية، أو حتى التمتع التقاعد.


فالتجارة من أجل كسب العيش لا تعني العيش في التجارة. هذا هو واحد من العوائق الرئيسية للتداول اليوم ولكن هو واحد من العديد من الفوائد من الخيارات التداول.


الخيارات هي الأداة الوحيدة المتاحة التي تسمح لك للاستفادة من أعلى أو أسفل، أو جانبية تتحرك الأسواق. وهذا أمر قوي لأنه يسمح لنا بالربح بغض النظر عما يفعله السوق. هذا مهم جدا للتاجر تبحث لكسب لقمة العيش من الأسواق والتداول بدوام كامل.


تقتصر مخاطرك على تكلفة الخيار. يمكنك إعداد استراتيجيات حيث يتم تقليل خطر الخسارة ولكن إمكانات التجارة عالية للغاية. كل تاجر سوف اقول لكم ان الحفاظ على رأس المال هو الوظيفة رقم 1 لأي ​​تاجر.


يمكنك كسب المال على أقساط إذا كنت بائع الخيارات. العديد من الخيارات المهنية التجار الذين يقومون بتجارة حية هذه الأسواق تفعل ذلك عن طريق البنوك الأقساط عن طريق بيع الخيارات.


كيف يمكنك أن تصبح تاجر الخيارات المهنية.


إن المشاركة في سوق الخيارات ليست عملية صعبة. بالطبع عليك أن تجد وسيط على الانترنت ولها الأموال المتاحة للتجارة ولكن يمكنك تناسب كيفية أن تصبح تاجر الخيارات في 3 مجالات مختلفة:


العثور على نظام تداول الخيارات التي تعطي نقاط الدخول والخروج واضحة جدا.


واحدة من أكبر الأخطاء التجار جعل هو الدخول في التجارة دون خطة. بدون خارطة طريق لمتابعة، يمكن أن يكون الجانب العاطفي من الركلات التجارية في وأخطاء. مع نيتبيكس خيارات نظام المسار السريع لدينا إدخالات واضحة، والأهداف وتوقف المطبوعة بالنسبة لنا الحق على الرسوم البيانية.


ليس هناك التخمين عندما للحصول على الدخول والخروج. يتم تحديد كل شيء بالنسبة لنا. مع نظام في المكان الذي يضع خلاف في صالحنا، يمكننا أن التجارة مع الثقة.


يمكنك أن ترى أدناه نظام الخيارات المحدد يمكنني استخدام عندما قدمت 88٪ العائد على خيارات التداول في غس.


العثور على الأسواق التي تناسب أسلوب التداول الخاص بك.


خطأ كبير آخر أرى التجار يجعل هو تجارة الكثير من الأسواق التي لم تكن مألوفة مع. أفضل جزء حول خيارات التداول لقمة العيش هو أنها تسمح لنا بتداول بعض الأسهم عالية الطيران مثل أبل وجوجل.


معظم التجار الناجحين أن أعمل مع التجارة نفس الأسهم و إتف في اليوم والخروج، والذي يسمح لهم حقا للتداول بدوام كامل مع الثقة. ليس هناك أي مسح الأوراق المالية التي تحتاج إلى القيام به على أساس يومي. تداول نفس قائمة الأسماء يسمح للتاجر للحصول على دراية كيف تتحرك هذه المنتجات.


إذا كنت تبحث عن ارتفاع وتيرة، ثم النظر في المزيد من الأسماء التقنية مثل أبل و نيتفليكس. إذا كنت تبحث عن تردد أقل، ثم يمكنك التركيز دائما على إتف التي تسمح لك للحصول على التعرض لسلة كاملة من الأسهم.


الناس غالبا ما يخجلون من النظر إلى سوق الأسهم كمصدر للدخل لأنهم يعتقدون أن هناك نسبة فشل عالية. مثل أي أعمال أخرى، سيكون هناك الناس التي تكافح من أجل النجاح. أحد أسباب ذلك هو أنها تأخذ على الطريق الكثير من المخاطر.


بغض النظر عن حجم حسابك، تحتاج إلى التأكد من أنك تستخدم المخاطر المناسبة في التداول الخاص بك. وهذا يعني التأكد من نشر حسابك عبر منتجات مختلفة بدلا من وضع كل أموالك في موضع واحد أو وظيفتين. أي قصة خيارات تداول التداول سوف تقرأ سوف اقول لكم ان ادارة المخاطر الخاصة بك هي واحدة من أكثر الأشياء الحيوية التي يمكنك القيام به كالتاجر.


وكلما يمكنك تنويع، وأكثر سلاسة منحنى الأسهم الخاص بك سيكون. خيارات التداول تسمح لنا حقا بتنويع أفضل من معظم المنتجات هناك. يمكننا تداول المزيد من الأدوات بسبب الرافعة المالية التي تقدمها.


عند التفكير في تنويع، والنظر أيضا ما إذا كان يجب تداول الخيارات الأسبوعية أو حتى شهريا. وهذا ببساطة إضافة إلى ذخيرة التداول الخاصة بك وليس لديك كل ما تبذلونه من البيض في سلة واحدة.


يمكننا أيضا استخدام استراتيجيات تداول الخيارات المختلفة التي تسمح لنا للاستفادة من ظروف السوق المختلفة والتجارة بدوام كامل من أجل لقمة العيش.


هل التجار الخيارات كسب المال؟


هذه الأسئلة التي أحصل عليها كثيرا، والجواب هو & # 8220؛ ذلك يعتمد & # 8221 ؛. مثل التداول بشكل عام، هو الجدارة. يمكنك الخروج منه ما تريد وكيف إعدادك للتجارة من أجل لقمة العيش، يجب أن يكون لديك العديد من المتغيرات (مثل تلك التي تحدثنا عنها أعلاه) في الخط.


هنا هو تجارة أخرى أخذت مع بلدي استراتيجية تداول الخيارات.


قد يقول البعض أن 275 $ ليس كثيرا للعيش على وهذا صحيح. ويمثل ذلك تجارة واحدة. خيارات التجار عادة ما يكون العديد من الصفقات تشغيل وبالنظر إلى أنه يمكنك كسب المال في أي حالة السوق، وأعتقد أن تتمكن من رؤية الإمكانات.


التداول هو مهنة وأفضل كنت على استعداد، وارتفاع احتمالات النجاح سيكون.


خذ الحصول على انك بدأته، وتحقق من خيارات نيتبيكس المسار السريع والسماح & # 8217؛ الحصول على بدء تداول الخيارات.

No comments:

Post a Comment